عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-05, 04:38 am   رقم المشاركة : 50
نبض القلم
عضو محترف
 
الصورة الرمزية نبض القلم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض القلم غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي !!!!!!

قسما بالله ان الضحك خلى عيوني تدمع !!!!

وش قلب الآراء ووجهات النظر والقناعات بهالسرعة ؟؟؟؟؟
البارحة تنتقصون أمل التويجري .. واليوم تمدحونه وتقدمون له فروض الولاء والطاعة؟؟؟؟ وهي الحبوبة الي ما مثله أحد ويازينه وياملحه!!!

عجبي يا جماعة الخير !! والله انكم ذكرتون ثانية بقصة منوة الزمام وقضيته .. أول ما شيلت من منصبه بدوا الناس يتباشرون ويهنون بعض وما يخفون شماتتهم يقولون :أحسن .. ماورى ما تكبرت وتجبرت واحتقرت هالخلق !!!!
وأول ما رجعت طاروا يهنونه ويقولون : بصراحة هي ما مثله ,, إدارية ناجحة ومكافحة ومناظلة وياسلام سلّم!!!!! أدعوه حدر الله وفوق الناس!!!!

وش هالتناقظ ؟؟؟ وش هالمجاملات الي ماله أصل ؟؟

يا جماعة الخير .. المرة جت عندكم اثبتوا على قناعتكم وافرحوا انه جت بنفسه وعلموه عن أخطاءه .. ترى مهوب غلط ولا عيب ..

لكن الي أتمناه من كل قلبي انه تكون فعلا جاية وتبي تتعدل مهوب بس تبي تلمع صورته وبس !!!

نجي للجد :
يا أمل التويجري .. أولا انا رجل ماناب مرة حتى تقولين يا أختي ..
ثانيا : لي من قريباتي عشر مرشدات .. مع صديقاتهن , وأكثر منهن زوجات وقريبات لربعي ومعارفي , ومنهن من زاملتك من قبل الارشاد وفي أول الارشاد ....
كلهن كانن متابعات الموضوع ومنغثات وبتنبط كبودهن من ردك وإظهارك للبراءة وانك يا حرااام مظلومة !!!
يا ترى :
كل هالعدد على خطأ ,, وانتي بس على صواااب؟؟؟؟؟

أما التفاصيل فتعالي نفصل :
مقدمتك جميلة وافتتاحيتك رائعة تستحق التصفيق بقوة ( قال الله تعالى وقال الرسول وقال الشاعر , وهذا من الاسلام وذاك ليس من الاسلام ... )
دعيني بعد هذه الاشادة أسألك بصراحة : هل تصرفات وتعاملك مع الغير بل حتى هيئتك ولبسك كما انتشر عنك هل هذا من الاسلام في شي؟؟؟

قلتي في ردك علينا ان نبتعد عن سوء الظن بالاخرين ..
طيب ليه أنتي تحطين روحك في شبهات وأنتي تدرين ان الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم ؟؟؟
يا أمل .. الرسول اللهم صلي وسلم عليه طلع من المسجد مررة متأخر ترافقه إحدى أمهات المؤمنين فرآه اثنين من الصحابة ثم أسرعا لكنه ناداهما وقال : إنها فلانة ( يقصد زوجته ) لأنه عارف وملم بالطبيعة البشرية التي تحكم من خلال ما ترى .. فعرف أنهما قد يظنان به أمرا فأوظح لهم الحقيقة ولم يتركهما نهبا للشيطان وللظنون !!!!!
ما يجري في دورات الارشاد وملتقياته وما جرى في زياراتك للمدارس من ترزز وتكبر كأن الناس نمل أمامك , وما قلته أمام الملأ من كلام وتعليقات وقصص سمجة على أي محمل يحمل يا أمل؟؟؟

اسمحي لي أن أصارحك بعيب الكل يراه فيه الا أنتي لا ترينه للأسف ( عندك يا أمل تضخم في الأنا ) !!
تحسين أنك شي غير الآخرين .. تتكلمين عن نفسك كثيرا .. تظهرين نفسك بداعي وبدون داعي .. أنا أرى .. أنا أعتقد .. أنا وطنية .. أنا رحت ..أنا جيت ..أنا سافرت ..أنا سويت .,.أنا قلت ..أنا فعلت ..أنا تركت .....)
ليه يا أمل ؟؟ الناس مالهم حاجة الا انتي وأخبارك وانجازاتك العظيمة؟؟

شوفي مثلا ردك السابق ظهر فيه مرضك من حيث لم تشعري لأنه صار عادة وسجية من سجاياك .. شوفي وش قلتي :

( ذكرتي ان شخصيتي خاوية هل عرفتي شخصيتي من زياراتي ام من ترززي بالمكتب؟!! كيف عرفتي ان شخصيتي خاوية؟ هل حللتي شخصيتي؟!! هل استعنتي بأساتذه علم النفس؟!! هل سألتي مديرتي عني؟!! هل صنعتي موقعا لادارة التوجيه والارشاد بنفسك وبيديك؟!! هل تابعتي البرامج والدورات واستقدمتي الاساتذة والدكاترة؟!! هل صممتي فيلما عن الارهاب بمالك الخاص؟!! هل طبعتي كتيبات وكتب ومنشورات ؟!! هل قمتي بعمل دورة للمشرفات التربويات بمجهود خاص؟!! هل فتحتي خطا للطالبات للاستشارات؟!! هل تحدثت عن تطوع الفتيات وضرورة وضع مراكز للتطوع لتتمكن الفتاة من التطوع في الاعمال الخيرية في مؤتمر الحوار الوطني واخذت فكرتك وقيدت وانشأنا مركزا لتطوع الفتيات؟!! هل رشحت لتكوني مندوبة لادارة التربية والتعليم بنات في مهرجان بريدة الترويحي واخذت خطاب شكر عليه ولاقى استحسان الجميع رغم اني لازلت انظر انني كنت سأفعل افضل من ذلك لو كان الوقت كافي ولازلت اقول انني مقصرة فيه؟!! وهل....وهل....وهل....؟!! ) ..

سبحان الله يا أمل .. المخلص الذي يرجو وجه الله فيما يعمل ويبتغي مرضاته هل يعدد أعماله بهذه الطريقة؟؟؟
علما بأن ماذكرته من (انجازات) إنما تخدمك أنتي بالدرجة الأولى والا لو عملت استفتاء واستبيانا للمشرفات وللمرشدات عما يرغبنه من دورات ومن يلقيها ويقوم عليها لما وقع عليك الاختيار أبدا ولتجرعت الحقيقة المررة .. لكن لا يغرك ان الناس تجامل وساكتة .. تراهم منغثين ومندبلة كبودهم ويقولن بالعربي الفصيح ( والله ما استفدنا من خرط هالمشرفات الفاضي وخاصة (.. ) الا ضياع الوقت وبعدنا عن مدارسنا وطالباتنا الي هن بحاجتنا أكثر!!!! الي فعلا نستفيد منه هم الدكاترة الي يجون من برى الرئاسة والمتخصصين أما الباقي طل وتمظهر بس قدام الرؤساء وباقي الاقسام يعني ترانا نشتغل ) !!!!
.. والغريب في الأمر توافق محتوى دوراتكم مع مضامين أبحاث المرشدات الي ترفع لكم وما يدرى وش مصيره من سنة كسرى !!! لا تقولين نرفعهن للرياض أنا أتكلم عن أبحاث مهوب لوحات ومجسمات لمعارض الرياض )!!!!

وش تبين أكثر من كذا يا أمل ؟؟؟
لو كنتوا فعلا يالارشاد جادين وبتشتغلون صح وبتصححون الاوضاع فعلوا موقعكم وإيميلكم وحطوا صندوق للنقد للي ما تدخل النت ويا كثرهن !!!! بس ما تفتحينه لحالك يا أمل !! لا .. تفتحه لجنة كاملة تطلع على آراء الجمهور وتعرف وش يبون وش ما يبون بصراحة وبدون مجاملات .. مهوب تحطون ملتقى للمصارحة مثل قبل كم سنة وتحولونه بقدرة قادر الى هذر أنتم بس الي تستفردون بالكلام وتظهرون انكم يا سلام !!!!

لكن بصراحة ياليت هالصندوق بعد ما يطلع عليه الا المدير العام أو مديرة الاشراف حتى فعلا كل يخاف ويحسب ألف حساب قبل ما يغلط على الخلق ويمشي على العجين ما يلخبطوش!!!
وبالمقابل الناس ترتاح وتحس انه لو اشتكت راح يستمعله و ما راح احد يتسلط عليه...

أما حكاية ترشيحك مندوبة لمهرجان بريدة فهذي لحالها تدينك وتأكد ان الواسطة عاملة عمايلها معك !!!!
اسأليني ليش؟؟
أقولك : لأنه ماجاء تعميم للجميع من مشرفات وإداريات ومعلمات ومرشدات ووووو يقول من ترغب نرشحه مندوبة لمهرجان بريدة !!!!! صح والا أنا غلطان ؟؟؟

الأمر خصك انتي بالذات يمكن علشان نسبة الوطنية في دمك أكثر من غيرك حسب ما تحبين تظهرين دايم في كل محفل واجتماع !!!
أو على قولتك : (التواجر أصلا كثارين ) .. وبالرئاسة متجمعين .. ولو لك حاجة بإدارة الرجال أو معاملة ما ظنتي تحتاجين عباتك !!! كلهم محارم أو أنساب !!!!! والله يخلي الواسطة مهما حاولتي تنفين !!!!!

أمل / قلت في ردك على hazzzzz : ( ذكرت بداية جميلة ولكن قلتي عزيزتي اذا فكها الله من امل التويجري الم تعلمي عزيزتي اننا فريق !! اتمنى ان تعي هذه الجملة فنحن همنا الطالبة سلوكيا وتربويا واشكرك على العبارة التي بين القوسين لانني اكتشفتها منك وعرفت منك ان من يحب الوطن بنظرك حتى لو قولا متخلف ومنحل!!
عزيزتي اذا كنت قد قدمت ( هرجا) فغيري لم يقدم شيء بل قدم ( ارهابا وفكرا ضالا)

عزيزتي جميع البرامج التي قدمت والدورات والتقارير والبحوث التي رفعت والمنشورات والمهرجانات والكتب والكتيبات كلها بنظرك ( هرج) اذا جزاك الله الف خير ) ..

وتعليقا على ردك أقول :
ضحكت من قلبي على كلمة فريق .. لكنها قد تكون فعلا صادقة وفي محلها حين تحاولين مجاراة أمينة اليحيى وتظهرين لها ( حتى من خلال تعليقك هذا ) توحدكما وانصهاركما في هدف واحد لتجريها من حيث لا تشعر لمجاراتك وتبني آرائك كما لو كنتي حامية الحمى وحارسة الديار الساهرة على راحتها !!! بينما فرق التوجهات واختلاف المنهج واضح وضوح الشمس لكل عين مبصرة أو بصيرة معاينة!!!! أقول هذا وأثق فيه حتى لو نفته أمينة اليحي نفسها لاحقا!!!!! فسيطرتك واضحة عليها لكنك تلبسينها رداء الخدمة لها وتذليل الصعوبات امامها بينما هي توصلك إلى مرادك وأهدافك لاحقا!!!!!
أما قولك بأن (من يحب الوطن فهو في نظر hazzzz منحل ).... فعجيب عجيب !! أرأيت كيف تظهر أمراضك من حيث لا تشعرين ؟؟؟ كلنا قرأنا رد الأخت المتطورة ولم نفهم منه ما فهمتي .. وأرى أن من العيب بل من العار أن ندافع عن أنفسنا باتهام الناس !! وفي أي شي؟؟ في وطنيتهم !!!!
كلنا نحب الوطن ونفتديه .. دافعي عن نفسك بما شئت لكن لا تصنفي معارضيك بالاوطنية حتى تظفري بالجولة !! فتلك الحيلة مكشوفة ! يظهرها بجلاء قولك عن نفسك ( إذا كنت قدمت هرجا فغيري قدم إرهابا ) !!!!لأننا وببساطة كما قلت سابقا كلنا فداء للوطن .. وكلنا ضد الارهاب .. ومنه إرهابك أنتي وهيمنتك وفرضك لارائك بالقوة!!!

أما النشرات والمطويات والبحوث والتقارير فأتحداك من هنا من منبر منتدى بريدة فأقول : يا أمل .. إن كنت قصدت بها وجه الله تعالى .. وكنت كما تزعمين ( همك الطالبات ومشكلاتهن ) أتحداك أن تثبتي أنك قمتي بطباعتها على نفقتك وأرسلتها بنفسك إلى المرشدات الطلابيات في المدارس لتوزيعها على الطالبات والانتفاع بها .. أتحداك يا أمل !!!
لكن الحقيقة المررة هي جمع ما تيسر وما تفرق من جهود المرشدات وتقرير من هنا وتقرير من هناك ( سوينا نشرات .. كلفنا المرشدات بأبحاث .. هذه مجموعة مطويات .. نظمنا هذه الدورات ( من الي تكلمنا عنهم قبل شوي اياهم)!!

ثم ترفع للرؤساء لتخدمك أنتي ( أنتي فقط ) !! تحت مسمى ( انجازات شعبة الدراسات والبحوث في قسم الارشاد ) !!!! فخم العنوان صح؟؟
وين خدمة الطالبات وين هدف إفادتهن ونفعهن ؟؟ والا جيدين بتطليعهن من دروسهن ومدارسهن للمهرجانات الي ما تخلص والي تجير لكم بالنهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى الاعتراف بالحق فضيلة يا أمل .. ومو عيب اننا نخطي لكن العيب اننا نتمادى بالخطأ ونصر عليه ..

أنا ومعارفي ما نكرهك .. والله العظيم ما نكرهك .. لكن نكره أسلوبك الوصولي وطريقتك المتعجرفة الي تقول ( لا أريكم الا ما أرى ) و ( يا أرض اتهدي ما عليكي أدي ) !!!!!.. ونتمنى من كل قلوبنا انك تتعدلين لأنك على ثغرة مهمة هي الارشاد الطلابي .. يعني مو شي سهل يا اختي..

ايه نسيت مسألة انك تتوسطين وردك انك ما لك علاقة بالواسطة !!!
الله يصلحك رفعتي شأنك مرررة ( أحد متوسط لك هضمناها لكن عاد انتي تتوسطين كبيرة يا أمل )!!!
كنت أقصد قسم الاختيار والتوزيع بالاشراف لأن مديرته تدخل في لجنة الترشيحات لأي وظيفة .. وهي تويجرية زيك ( من الكثارين )!!!
يعني حطي ببطنك بطيخة صيفي !!


أما الدعاء الي ختمتي به ردك فلا أقول الا : الدعاء على قد المظالم .. وكلن يرفع يديه يدعي ربه ويشتكي له !!!
وليس بالتباكي نستدر عطف الآخرين ومعاضدتهم بل بالمنطق والحجة والحقيقة الدامغة .. ولا تنسي أن اخوة يوسف جاؤا أباهم عشية يبكون وهم ظالمون!!!!!!!!!!!!!

أسأل الله ان يردك اليه ردا جميلا .. وأن يلهمك قبول الحق وامتثاله ..