عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-05, 10:39 pm   رقم المشاركة : 11
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Wink


[align=center]

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkzama 
   المنسقة للمداخلات


يقولون المنسقة هي ( منى التويجري ) رئيسة قسم الإختيار والتوزيع !
مامن شافها وهي كل شوي ناقزة ومتعلقة بالريموت تولع البروجكتر رجا منها خيررر !
يارب لك الحمد والشكر حتى ماتعرف ولاتلقي المشاركات بطريقة مفهومة ( تمشي تريليون وهي تحتسي تقل ملحوقة ) !!
بس ولو جاه ( كسحة معتبرة ) من العمر يوم قاطعت ( حق المشاريع بالوزارة ) زقرها وشيّن النفس عليها
وقالها تقاطعين معالي الوكيل ؟
مدري ليش حسيت إننا بفلم مصري يو قال العمر كذا
( طاح وجهها الضعيفة ) كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بعد مداخلة رئيسة الإشراف بعنيزة ( واللي كانت من اقوى المشاركات واطولها )
نط العمر وقال : المشاركات يجب آلا تزيد عن دقيقة !!!

واخزياه بس !
بالله هذا كلام يعقب به على ضيوفه اللي عانين من ديرتهم عشان اللقاء ؟!
والايبي يعزز مقولة ( العنصرية بين عنيزة وبريدة ) !!
من جد طاح من عيني ( لأن فاطمة القاضي رئيسة الإشراف ولها احترامها وهيبتها مهب حي الله )
عموما كل الضيوف الحاضرين ( علقوا على مداخلتها القوية ) !!



كلمة ( حصة المهنا ) الترحيبية كانت اقل من عادية ..
لكن مداخلتها الثانية رهيبة خاصة يوم تتطرق للنقص الحاد في ( المعلمات ) بسبب افتتاح الأقسام النسائية
وكيف إنه تم تزويد هذه الأقسام بالعاملات من وفورات المنطقة من المعلمات ،،
كذلك اقتراحها بتعيين ( مديرات ) من قبل وزارة الخدمة المدنية لعزوف المعلمات عن تولي الإدارة !!



نوال العجاجي كانت مداخلتها – فقط لمجرد المداخلة – !!!
وإلا المجال مهب مجال انكم تفتحون ( قسم نسائي ) للتعليم الأهلي بالوزراة ..
كان الأجدر بها أن تتطرق لمشكلات ومعوقات العمل مثل سؤالها الثاني ( واللي رقع مداخلتها )
عن اسباب ايقاف العمل بسلم رواتب معلمات المدارس الاهلية حتى اشعار آخر !!



هدى الغفيص ( ياحبي له ) وهي تلقي مداخلته ( ذكرتني بفيصل القاسم ) التساؤلات .. التطلعات .. المدري وشو ؟؟
مقدمة السؤال كانت صاخبة بس فحواه ( هزيله ) لأنه ماجابت جديد من كون بحوث الماجستير والدكتوراه ( تنظيرية )
ولايستفاد منها ميدانياً !
وكان منيب واهمة إنها تطرقت للإبتعاث للدراسات العليا في الجامعات ( يعنني احمل همّ ) !
على العموم مداخلتها مجرد توظيف للمصطلحات فقط لاغير !


ريم جامع ( يبدو انها كانت محضرة سؤالها بذكاء ! ) أنا للأمانة ماسمعته ( واضح إني لاهية بالقرق )
بس اللي فهمته من جواب النائب إنه يدور حول الأجندة اللي تطوف المناطق لتتابع مدى تنفيذ خطط الوزارة –
او شئ من هذا القبيل -



الارشاد والنشاط مالهم أي دور في اللقاء ( غريبة وين امل التويجري عن الترزز ) او صح اثر السالفة مهب عن الوطن !

العمر مدري وش قصته متقمص دور ( مذيع ) وجادعـ(ن) البشت
ذكرن بـ( خمّـات ) سليمان العيسى ( ايام ازمة الخليج ) !!!


من دخلنا الين طلعنا والصواني تدور على الحاضرات بمالذ وطاب ( شكلهم حالفين مايبقى بالمواعين شي )
بس ولو المفروض يوم بدأ اللقاء احترموا هيبة الضيوف وكفـّوا معاميلهم
( مهب هالصواني مغير تخوطف قدام الحريم ) آلا يامركزات والدعوى بها قرقعة أكل وطق حنك !


الإنضباط بالقاعة كااااااااان ( صفرررررر ) حريم واجتمعن يعني انواااااااااع ( الهمق ) تقولون عصافير بسدرة !!
طبعا الصوت يطلع عند الرجال – وتلك باقعة أخرى - !!
وين المشرفات ماوزعن الادوار بينهن لــ ( ضبط القاعة ) !!


كنت اتمنى إني اسمع سؤال عن ( التقويم الشامل ) طبيعته ؟ اهدافه ؟ ابرز منجزاته ؟ وماالذي حققه للميدان التربوي !!
عن التصريحات اللي تخرج لنا بين الحين والآخر حول انهاء تكليف جميع العاملين – الذين يعملون بوظائف غير التدريس –
ومن هم المعنيون بتلك التصريحات ؟!
وفوق هذا وذاك كنت اتطلع إلى ان يكون اللقاء أكثر شفافية يغسل قلوبنا بماء الطهارة !!


مراسلتكم من ملحق بيتهم / نقـــــــد

كتبته بعجججججججلة ،،




[/align]






التوقيع

[align=center]اضغط هنا لاستماع ( الا يا قلب لا تحزن ) وللحفظ اضغط هنا بزر الفارة الأيمن ثم أختر حفظ باسم[/align]