عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-11, 02:20 am   رقم المشاركة : 30
Maria
عضو فضي
 
الصورة الرمزية Maria






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Maria غير متواجد حالياً

خفض عقوبة الخصم من راتب تيفيز للنصف بعد تدخل رابطة اللاعبين المحترفين





خفضت الغرامة المالية التي فرضت على المهاجم كارلوس تيفيز من قبل ناديه مانشستر سيتي إلى النصف بعد أن قبل النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قرار رابطة اللاعبين بأن اللاعب الارجنتيني لم يرفض اللعب في مباراة بدوري أبطال اوروبا ضد بايرن ميونيخ الشهر الماضي.
وأصدرت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا بيانا اليوم الخميس دعما لتيفيز الذي خصم سيتي أربعة أسابيع من راتبه بعد جلسة استماع عقدت قبل أيام.

وقال النادي إنه يشعر بخيبة أمل بسبب رفض رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين اعتماد العقوبة وإنه يشعر بالقلق من تضارب واضح في المصالح بين جوردون تايلور رئيس رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين والعملية الانضباطية.

وقال سيتي في بيان نشر في موقعه على الانترنت "تلقى مانشستر سيتي إخطارا من رابطة اللاعبين بأنها لن تدعم عقوبة الخصم أربعة أسابيع من راتب كارلوس تيفيز بسبب ما فعله. يشعر النادي بخيبة أمل لتضارب المصالح الواضح الذي أظهرته رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في هذه العملية."

وأضاف "مثل كارلوس تيفيز شخصيا في الإجراء من خلال المدير التنفيذي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين."

وفي وقت سابق اليوم شككت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا في قرار سيتي بتغريم تيفيز قيمة اربعة اسابيع من اجره لانه لم يرفض اللعب أمام بايرن ميونيخ.

وقال بيان للرابطة "ترى رابطة اللاعبين المحترفين بناء على الادلة المقدمة أن كارلوس تيفيز لم يرفض اللعب مع النادي."

وعقب جلسة استماع يوم الجمعة الماضية حضرها رئيس الرابطة جوردون تيلور تقرر يوم الثلاثاء الماضي معاقبة تيفيز بالغرامة بعد ادانته بانتهاك خمسة بنود من عقده منها "ضرورة الالتزام بالمشاركة في أي مباراة يتم اختيار اللاعب فيها للمشاركة.. وفقا لقرار مسؤول النادي."

وعبرت الرابطة عن اختلافها مع النادي ودعمها لتيفيز.

وقالت "ترى الرابطة انه لا يوجد مبرر لتوقيع غرامة على اللاعب بما يزيد على عقوبة خصم قيمة اسبوعين من الاجر التي وافق عليها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم."

وبعد الهزيمة 2-صفر أمام بايرن في المانيا قال روبرتو مانشيني إن تيفيز رفض طلبه بالمشاركة كبديل في الشوط الثاني.

ونفى اللاعب فيما بعد الاتهام قائلا إنه لم يطلب منه اللعب لكن الاحماء وانه شعر بأنه قام بما يكفي من تدريبات الاحماء.







رد مع اقتباس