[align=center]
لا إله إلاّ الله .. لا حول ولا قوة إلاّ بالله 
صراحة بعض العبارات إذ شفته .. لو زوجتك تعاني طلق الولادة .. كان سهجته وجلست لمناقشتها .. لأنّها تغث بشكل لا يطاق
من تلك العبارات .. ما ذكره أخي (( المتزن )) .. في معرض ردّه :
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
فهل الشيخ نفسه اتبع جملته التي قالها وأبعد العاطفة عن الحكم الشرعي ؟؟؟!! |
|
 |
|
 |
|
الرجّال قاعد يقول قال الله وقال رسولة .. ونت تقحم العاطفة والهوى في كلامة
إلاّ تعال .. العاطفة والهوى موطنهما القلب .. وشلون عرفت بتوجه الشيخ العاطفي ... هااااه ؟؟ !!!
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
أسأل الله أن يعيد الشيخ الخضيري إلى الحق وقول الصواب . |
|
 |
|
 |
|
يا متزن .. أنا بحثت في هيئة كبار العلماء ولا لقيت أسم ( المتزن ) بينهم .. والله هذا اللي ناقص
يا خوي بدال ما تقول وجه نظر أو اجتهاد .. تخليه قاضب جادة الباطل وقايل الخطأ .. معقولة كذا يا متزن ؟؟
وسالفة ماهي الأدلة .. أعتقد الشيخ الخضيري ذكر الأدلة مع توجيهها .. لكن أنت متحامل بشكل غريب .
أما هذه العبارة من كلامك :
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
ما هي الأدلة والنصوص الشرعية التي استند عليها الشيخ إبراهيم - عفا الله عنه - في جواز فسخ نكاح صحيح مكتمل الشروط والأركان ؟؟؟!!! |
|
 |
|
 |
|
حقيقة .. لست أدري وين أعيونك عن هذه الأحرف من كلام الشيخ .. تأمل معي :
والزواج أصلاً
ليس محرماً في الشرع بل هو زواج شرعي صحيح, وإنما يفصل بينهما إذا
خشي الفتنة وحصل الضرر
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
هلى أصبحت المرويات الضعيفة هي التي يـُستند عليها في القضاء ؟؟؟؟؟؟!!!!!!! |
|
 |
|
 |
|
يعني .. الأحاديث التي أوردها الشيخ إبراهيم الخضيري .. هي أحاديث ضعيفة لا يستند عليها في القضاء .
أنت قد ها الكلام يا متزن .. وبأسلوب آخر .. هل بحثت صحة هذه الأحاديث أو السالفة تخمين ؟؟ جاوب أرجوك .
زبدة الهرج
الإسلام لا يحرم إطلاقاً أن يتزوج ( محمد نور هوساوي ) .. من ريم بنت الوليد بن طلال .. لأن الأفضلية عند الله هي التقوى
وذا تم الزواج دون مشاكل وبيسر ودون عقبات ، فمباركن عرس الأثنين ليلة ربيع (ن) وقمرا .. ما علينا منهم والله يوفقهم .. لكن .
إذا حصل بسبب هذا الزواج ضرر ومشاكل وقطيعة رحم .. عندها نبحث عن أخف الضررين ، وكما أرشدنا الشرع الحكيم
والآن خلونا نعرف وشن الضررين اللي نبي ناخذ أخفهن
الضرر الأول : حدوث القطيعة والشقاق والهجران بين ريم وعائلتها أو بين الوليد وعصبته ، وقد يتطور الأمر إلى التعدي واستخدام الفتوّة .
الضرر الثاني : فسخ نكاح صحيح تقرّه شريعة الإسلام .. وذهاب كلّ طرف إلى حال سبيله .
بداهة .. فا الضرر الثاني هو الأخف ، وهذا ما عناه الشيخ إبراهيم الخضيري في توجيه الحديث .. شفتوا وشلوون ؟؟
يارب يا كريم .. يفهم بعض ناس ويتواضع أشوي [/align]