عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-09, 02:10 pm   رقم المشاركة : 31
الزنون
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الزنون






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الزنون غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ورحمة اله وبركاته واعز وازكى تحياته

حيا الله الزقرت عساكم طيبين وشلون العيال وجماعة المسجد والاخوان والاهل والحارة عساهم بخير

هذي الله يسلمكم قصة حصلت لي انا واصحابي
انا من الاشخاص اللي يحب الرحلات البريه في فصل الشتاء فقط
فلنا اكثر من 10 سنوات ونحن كل سنه نذهب برحلة بريه
ففي احد السنوات ذهبنا لرحلة وكان بعد عيد الفطر ممكن عام 23هـ
طبعاً كنا نسلك اغلب الوقت الاختصارات يعني ما نعرف شي اسمه طريق
ففي احد الايام غابت الشمس ونحن نسير المهم قالوا الشباب ترانا تعبانين وجوعانين
نبي نوقف وناكل ونريح
تعرفون كنا في اول الشهر يعني بعد العيد والجو مظلم ما فيه قمر
وقفنا والوقت بعد العشاء بعد ما صلينا المغرب والعشاء
طبخنا عشانا وتقهوينا وبعد القهوة تم الهجوم على العشاء
عاد تعرفون انتم الشباب الله يهديم اذا شبعوا فسقوا
المهم كنا نحب الطرب يعني وين ما نروح والعود والمرواس معنا
سوينا طرب واستانسنا لين دخنا
جاء وقت النوم فيه احد الشباب راح يقضي حاجته
جلس 10 دقائق ربع ساعة يوم درينا الا وهو جاي يمشي مليون
ويطب بوسطنا قال يالله مشينا ما لنا قعده بذا
يا رجال وش السالفة وكان ينتفض وخايف
قال جاني رجل عليه ثوب لونه يميل للازرق يعني اقرب لسماوي
وعليه طاقيه وشعره طويل وشعر حواجبه طويله شكله مخيف
وقف قدامي طبعاً يقول عقب ما خلصت من قضاء الحاجه
يقول اروح عنه يمين يجي يمين اروح يسار يجي يسار
يقول جيت بركض مسكني ولا قدرت اتحرك قال تراكم ازعجتونا وروحوا عنا
او سوف تشاهدون ما لا يرضيكم
عاد خبركم الزنون مات ضحك وجلست استهزي فيه ولا يهنون الشباب ضحكوا عليه
انا ادري انه ما راح ينام قلت للعيال يالله نمشي احد الشباب قال ما حنا متحركين
المهم كل واحد دخل في فراشه ونام
انا من الناس اللي يطول ما ينام يعني اخر من ينام انا وكذلك نومي خفيف
خوينا ما قدر ينام كل شوي وهو رافع راسه يخيل له انه فيه احد يمشي
انا لاحظت عليه وقلت ليش ما تنام قالي ان اسمع احد يمشي انا ضحكت مره ثانية
هو قام وراح دخل في السيارة وقفل على نفسه ونام
المهم بعد ما غفت عيني الا وانا اسمع اللي بجانبي يشخر
يشخر بصوت قوي مثل الذبيحه بعد الذبح
المهم ارفع راسي واشوف رافع يديه وكانه يمسك باحد قمت وقربت وسميت عليه وقام
قال وش يبي فلان مني يقصد اللي راح ونام بالسيارة ناوي يذبحني عشان رفضت نغير المكان
قلت انا ما جاك احد قال الا جاني وكتم نفسي ناوي يقتلني
قلت الرجال بالسيارة الشباب سمعوا الهواش وصحوا وبعد ذلك عرفنا ان شي يحدث
حملنا قشنا وررررر هجينا
وفي الصباح عقب ما صحصحنا وعينا من الله خير رجعنا الى المكان الاول
واثرنا جالسين حول بيوت طين او بالاصح غرف
والله والعالم ان فيها جن
احد الاشخاص عندما اخبرته بالمكان قال هذه الجهه معروفه بالجن و الجهه التي بعدها معروفه بالذئاب
فربما بعضكم يعرفها
وهي الارض التي تقع ما بين تربه والحيانيه بحائل
ربما لا يكون جن وربما يكون او ربما انه يخيل لهم
بس انا للحين ما دخلت راسي هل كان هناك فعلاً جن ليش انا والباقين ما حسوا بشي

اسف على الاطاله وانتظروا قصة جديده غداً لكن عن الحب وما ادراك ما الحب<مو حب مكسرات لا حب بتاع الحب عذاب







التوقيع


[shfaf1]http://weathersticker.wunderground.com/weathersticker/gizmotimetempbig_both/global/stations/40405.gif[/shfaf1]
حساب تويتر / سناب / انستقرام / ZENON9944