العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 30-04-09, 06:58 am   رقم المشاركة : 11
بدوري 30
عضو محترف
 
الصورة الرمزية بدوري 30





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بدوري 30 غير متواجد حالياً

أشكركم على اثارة موضوع بهذا الحجم والحاجة الماسه لتلافي الأخطاء والقرارات المتعاكسه في وجهتها كما ذكرتوا

ما كنت سأكتب عن الكلى وغسيلها الا بعدما دخلت جدتي المستشفى لغسيل الكلى ( دعواتكم لها بالشفاء )

لها قرابة الخمسة عشر يوم وهي من المنومين بالمستشفى وقد تم عمل 4 عمليات لها لإجراء القسطره وفتحات الغسيل ، المفترض بالطبيب والإطباء عامة بالمستشفى أخذ تحاليل كامله للمريض وهذا ماتم فعله بإعتقادي ، لكن بوجود التحاليل لم نسلم من الخطاء حيث تم عمل العمليات كلها بأسبوع ولم ينجح منها الا إثنتين واحده منهن لايمكن الاستفاده منها الا بعد شهرين وواحده تم الغسيل عن طريقها ومدتها حسب ماقالوا أسبوع واحد فقط من الغسيل ، أما العمليتين الأخيرتين فلم تنجح واحده منهم وهم في منطقة الصدر ، وقد طلبوا إجراء عمليه أخرى بالصدر أيضاً .
المهم بعد عمل الغسيل المتكرر من الفتحه الوحيدة اللتي نجحت وهي مؤقته تم إعطائها علاج مسيل للدم وهي أساساً لديها سيلان بالدم ومفترض ظهوره بالتحاليل تم إعطائها العلاج وتم النزيف من مكان عملية من العمليات اللتي لم تنجح وخسرت الكثير من الدماء على جسمها وعلى السرير اللتي ترقد عليه وقد أصابها الهلع من الدم النازف لها وللمرافقه وتم تدارك الوضع من قبل المستشفى وتم إعطائها دم ليتم تعويض ماخسرته من دماء .
بعدها بإسبوع وعند عمل الغسيل لها تم فجأه إنخفاض شديد بالضغظ وتجمدت أطرافها وتم إدخالها العناية المركزة وتمت زيادة كمية الدماء لها ، عند سؤالهم ماهي الأسباب ذكروا للوالده أنه حدث دخول ماء الغسيل داخل بطنها .
أعلم أن كل ماحدث لها مكتوب ومقدر لها لكن بفعل الأسباب يتم التفادي للأخطاء اللتي حصلت ولا أعلم هل المسئولين عن الأقسام يراقبون مايتم بأقسامهم .
لماذا أرى كل من دخل مستشفى الملك فهد التخصصي يبدأ هو وأقاربه البحث عن واسطة لكي يخرج من هذا المستشفى وينقل المريض إلى الرياض هل لهذي الدرجه المستشفى مازال يسمى المقبره والتخرصي لماذا لايتم إستقطاب الكوادر الطبيه المتخصصه ويتم عمل تدوير وظيفي لمدراء الأقسام لكي يبرز الطبيب ويثبت جدارته لإدارة القسم المكلف به .

شاكراً لكم مره أخرى


تحياتي







التوقيع

للتواصل :
badore30@hotmail.com

 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 02:10 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة