>

العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-12-12, 11:51 am   رقم المشاركة : 16
امرؤ القيس
خبوبي بالمهجر
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : امرؤ القيس غير متواجد حالياً

اهلين

هل من مغريات في العمل بالأندية وخاصة اندية الوسط


وضع الرائد لم يتغير من سنوات فالمنافسة على الهبوط والبقاء بشق الانفس هو ديدن الفريق فهل انتم راضون عن الوضع واقصد بانتم القريبين من الادارة







التوقيع



حساب تويتر:
alrwdan-0
الفكر طفل وفاقد الام والاب .. تخيلوا عاد كيف المشاعر ؟

قديم 02-12-12, 12:04 pm   رقم المشاركة : 17
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر الحمر 
   حيا الله الغالي محمد الدغيري وشكرا لقبول الاستضافة وشويب كله خير وبركه اللي اختار رجل قدير وخلوق كشخصك الكريم

الاسئله

1\ هل وضع الرائد الفني في الوقت الراهن مرضي لك ولجماهير النادي؟

2\ ما سبب عزوف الداعمين لمسيرة الرائد عن الدعم ؟

3\ من خلال خبرتك الرياضية كيف ترى حضوض انديةالرائد والتعاون بالبقاء بالممتاز ؟

4\ ماسبب عزوف جماهير الاندية عن مؤازرة الفريق او كما قيل الجمهور حضوره بالدرجة الاولى فقط ؟

5\ هل يؤثر العمل في النادي على الحياة الاسرية ؟

6\ لاعب تعاوني تتمنى وجوده في الرائد ؟

7\ لاعب في الناشئين تتوقع له مستقبل مع الرائد ؟
شكرا لك ولرحابة صدرك


أهلا وسهلاً بمصورنا المتألق والمدير الإداري المثالي ,,

1\ هل وضع الرائد الفني في الوقت الراهن مرضي لك ولجماهير النادي؟

من ينتمي لرائد التحدي ويشجعه لايرضيه إلا البروز والتفوق في كل شيء ولكن أنت لست وحدك في الميدان وجميع منافسيك يطمحون لما تطمح له . وبناء على الظروف التي يمر بها النادي وأمثاله من أندية الدوري الغير مرعيه من الشركات اعتبر شخصياً أن الوضع مرضي إلى حد ما واطمح بالأفضل بإذن الله .

2\ ما سبب عزوف الداعمين لمسيرة الرائد عن الدعم ؟

لا اسميه عزوفاً بقدر ماهو عتب من البعض على عدم التواصل المباشر من المسؤلين عن توفير الدعم للنادي وعدم وجود آليه واضحه بهذا الخصوص . وأبناء النادي كثر بفضل الله فقط يحتاجون من يصل إليهم ويتواصل معهم .

3\ من خلال خبرتك الرياضية كيف ترى حضوض انديةالرائد والتعاون بالبقاء بالممتاز ؟

البقاء في دوري زين ليس طموح الرائديين فنحن في الرائد نبحث عن الدخول ضمن الفرق الثمانيه التي يحق لها اللعب في كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم على اقل تقدير . وهذا لن يأتي بالتمنيات بل بإستمرار العمل من الجميع سواءً لاعبين أو جهاز فني وإداري .

وأما شقيقنا التعاون فمؤكد بأن مسيريه يطمحون في عدم الهبوط للدرجة الأولى وهذا واضح من تحسن نتائجه مؤخراً .

4\ ماسبب عزوف جماهير الاندية عن مؤازرة الفريق او كما قيل الجمهور حضوره بالدرجة الاولى فقط ؟

العزوف عن حضور المباريات ليس مقتصراً على فريق بعينه بل هو شبه شامل لجميع الفرق والأسباب متعدده منها كثرة توقفات الدوري وسوء الملاعب الرياضيه وكذلك سوء الخدمات المقدمه داخل الملاعب بالإضافة إلى سوء التعامل من بعض العاملين في الجهات ذات العلاقه !!! وكذلك تذبذب مستويات الفرق وعدم الثبات على مستوى معين . بالإضافة إلى توجه شريحة كبيرة من الشباب إلى تشجيع الفرق العالميه ومتابعتها أولاً بأول .

5\ هل يؤثر العمل في النادي على الحياة الاسرية ؟

كا ذكرت سابقاً العمل في الأنديه مرهق من كافة الجوانب بمافيها حياتك الخاصه فليس كل شخص يستطيع التوفيق بين العمل في النادي وحياته الأسريه ولكن هذه ضريبة حب النادي فلا بد من التضحيه ومحاولة إرضاء كافة الأطراف .

6\ لاعب تعاوني تتمنى وجوده في الرائد ؟

حقيقة ومن وجهة نظر شخصيه لايوجد لاعب في التعاون مع تقديري لهم جميعاً أتمنى قدومه للرائد فجميع لاعبي الرائد أكفأ منهم .

7\ لاعب في الناشئين تتوقع له مستقبل مع الرائد ؟

حقيقة سؤال محرج جداً أخوي بندر .. ولكن يوجد الكثير ممن ينتظرهم مستقبل واعد بإذن الله سواءً في الشباب أو الناشئين ومنهم على سبيل المثال لا الحصر إبراهيم الحسون , ريان الزويد , محمد الدخيل , وحسان عبد الغني , ومحمد السبيعي , وعبدالله الدوسري . هؤلاء من تحضرني أسمائهم وأرى بأن عدداً منهم سوف نراه في الفريق الأولمبي والأول متى ما أتيحت لهم الفرصه من الجهاز الفني .






قديم 02-12-12, 12:59 pm   رقم المشاركة : 18
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركـي 
   ياهلا ومرحبا بالأستاذ/ محمد الدغيري ..

آحد آبناء نادي الرائد الذي عاصر عدة إدارات وإجيال من هذا النادي الكبير ..

بدآية نرحب فيك بيننا في هذا الصرح الكبير .. منتدى بريدة ..
وقسم الرياضة .. بقيادة المتالق المشرف العام على القسم / شويب
الذي نقدم له الشكر على الأستضافة الجميلة للأستاذ / محمد الدغيري ..

ولدي بعض الأستفسارات ..


س1/ .. هل ترى بأن الرياضة في القصيم ومدينة بريدة خاصة ممثلة في ناديي الرائد والتعاون قد وصلو الى طموح جماهيرهم العاشقة .. ؟؟

س2/ .. .. هل يرى الأستاذ / محمد .. بأدارة الرائد الحالية بقيادة الرئيس / فهد المطوع بأنها تسير بالطريق الصحيح .. في النادي .. من خلال الأهتمام فقط بالفريق الأول .. وإهمال الفئات السنية .. اللتي هي القاعدة .. ؟؟

س3/ .. عرف عن نادي الرائد .. عشقه للتحدي .. من خلال جماهيره العاشقة ..
ومن خلال النتائج .. اللتي كانت في وقت مضى تحظى بمحاسبة من الجماهير عندما يكون هناك نتائج متردية ..
هل آفتقد نادي الرائد لتلك الجماهير المبتعدة منذ فترة .. ؟؟

س4/ .. هل إدارة نادي الرائد متمثلة في إدارة الرئيس / فهد المطوع ..
سبب كبير في إبتعاد جميع من عمل فيها .. من خلال التوحد في الرأي مما
جعلها تعتمد على بعض الآعلاميين والمقربين للرئيس فقط .. ؟؟
وحتى ابناء النادي .. من خلال إدارة الكرة اللتي .. أصبحت شاغرة
حتى تم التعاقد مع الأداري / خالد الهزاع .. من خارج ابناء النادي .. ؟؟

س5/ .. هل توقف طموح نادي الرائد على تأمين البقاء ضمن دوري المحترفين كأكبر طموح وهو يعتبر إنجاز .. ؟؟ مع الخبرات الكبيرة للنادي في دوري الكبار ومع ذلك آقتصر الطموح فقط بالبقاء .. ؟؟

وآسف على ألأطالة ..

شاكرين لك قبول الأستضافة ..
والشكر موصول للمشرف / شويب .. والقائمين على قسم الرياضة ..

أهلين بالأخ تركي ...
س1/ .. هل ترى بأن الرياضة في القصيم ومدينة بريدة خاصة ممثلة في ناديي الرائد والتعاون قد وصلو الى طموح جماهيرهم العاشقة .. ؟؟

لا أبداً لم يصلوا إلى طموح جماهيرهم و محبيهم . والطموح ليس له حدود .
س2/ .. .. هل يرى الأستاذ / محمد .. بأدارة الرائد الحالية بقيادة الرئيس / فهد المطوع بأنها تسير بالطريق الصحيح .. في النادي .. من خلال الأهتمام فقط بالفريق الأول .. وإهمال الفئات السنية .. اللتي هي القاعدة .. ؟؟

ليس صحيحاً بأن إدارة الأستاذ فهد المطوع غير مهتمه بالفئات السنيه كما يشاع عند البعض ودليل الإهتمام بهذه الفئات أن نائب رئيس الناديالأخ علي السندي.. شخصياً هو المسؤل عنها ويتابعها عن قرب أولاً بأول ,, ولكن قد تكون الإداره لم توفق في التعاقد مع مدربين لهذه الفئات مما جعل الوضع يستمر على ماهو عليه منذ سنوات.

س3/ .. عرف عن نادي الرائد .. عشقه للتحدي .. من خلال جماهيره العاشقة ..
ومن خلال النتائج .. اللتي كانت في وقت مضى تحظى بمحاسبة من الجماهير عندما يكون هناك نتائج متردية ..
هل آفتقد نادي الرائد لتلك الجماهير المبتعدة منذ فترة .. ؟؟

إبتعاد الجماهير ليس منحصراً على نادي الرائد بحد ذاته ,, ومن المعروف أن جماهير رائد التحدي هم الوقود التي تشعل الحماس لدى نجوم الفريق وتزيد من توهجه . كما تعمل على تحفيز العاملين بالنادي من أجل الإستمرار في خدمة الرائد .
وأنا ومن هذا المنبر الرائع أدعو إخواني جماهير الكيان الأحمر للعودة إلى عشقهم الأصيل رائد التحدي فبدونهم النادي سيتأثر وسيقل عطاء اللاعبين فلابد من الإلتفاف حولهم والوقوف بجانبهم في التمارين والمباريات حتى تزيدون من حماسهم لتقديم المستوى والنتائج التي يتمناها جميع عشاق الكيان الرائدي .


س4/ .. هل إدارة نادي الرائد متمثلة في إدارة الرئيس / فهد المطوع ..
سبب كبير في إبتعاد جميع من عمل فيها .. من خلال التوحد في الرأي مما
جعلها تعتمد على بعض الآعلاميين والمقربين للرئيس فقط .. ؟؟
وحتى ابناء النادي .. من خلال إدارة الكرة اللتي .. أصبحت شاغرة
حتى تم التعاقد مع الأداري / خالد الهزاع .. من خارج ابناء النادي .. ؟؟

ـ هذا الكلام هو كلام الشارع ولكن الحقيقه هي لدى العاملين في النادي . وكلام الشارع قد يكون فيه شيء من الصحه! ولكن يتم فيه الزياده والتحريف حتى يصبح وكأنه هو الصحيح !

ـ الأخ فهد المطوع له سياسته ومفهومه الإداري الذي يسير عليه مع زملائه في مجلس إدارته . وهم يعرفون ذلك وليس شرطاً التواجد المستمر في النادي ,, المهم هو التفاهم حوالمواضيع المراد إتخاذ قرار بشأنها . والأهم من ذلك كله هو تقسيم العمل بين أعضاء مجلس الإداره حتى لايكون هناك تفرد بالرأي. كما تقول ! فكل مسؤل عن المهمة التي تخصه وعليه أن يبرز فيها .

ـ وأما كلامك عن تقريب الأستاذ فهد ..لفلان وعلان من أبناء الرائد فهذا شأن شخصي وله أن يقرب من يشاء ومن يرتاح له ولا يستطيع أحد أن يملي عليه من يصادق أو من يمشي معه !!! والعمل بالنادي لاعلاقة له بهذه الترهات والأقاويل .

ـ وأما قولك بأن منصب مدير الفريق شغر لفتره حتى جاء الأستاذ خالد الهزاع فهذا الكلام عار عن الصحه حيث إن الكبتن أحمد غانم لم يترك الفريق لحظة واحده حتى حضر الهزاع واستلم مهمته . وهو يقوم بدوره على خير مايرام . وسواءً كان من خارج النادي أو من داخله لافرق المهم هو العمل والإنجاز , وكما ذكرت سابقاً فهناك أندية سعوديه احضرت مدراء لفرقهم من خارج السعوديه وليس من خارج النادي فقط .
فلماذا التركيز على الرائد بهذه الجزئيه ؟

س5/ .. هل توقف طموح نادي الرائد على تأمين البقاء ضمن دوري المحترفين كأكبر طموح وهو يعتبر إنجاز .. ؟؟ مع الخبرات الكبيرة للنادي في دوري الكبار ومع ذلك آقتصر الطموح فقط بالبقاء .. ؟؟

ـ لقد أجبت على هذا السؤال من قبل ولكني اوضح لك بأن طموح الرائد وعشاقه ليس له حدود . أما قولك بأن طموحنا البقاء فهذا عار عن الصحة تماماً فهذا الموسم نحن عاقدون العزم بحول الله بالحصول على المركز السابع أو على أقل تقدير الثامن وهذا ليس طموحنا ولكن الظروف تحكم وسوف تتحسن الأحوال في المواسم القادمه ونتقدم في سلم الترتيب بمشيئة الله وقدرته ثم بتظافر أبناء الرائد للعودة بناديهم لطريق التحدي .






قديم 04-12-12, 01:20 pm   رقم المشاركة : 19
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبادي 595 
   يشرفني ويسرني الترحيب بسعادة المهندس محمد الدغيري
واشكره لقبول الدعوه والالتقاء بمحبية
بحكم حبك وارتباطك بالكرة لماذا لم نشاهد ابنائك يمثلون الفريق
ثانياً اتمني ان تعود للعمل في اداره الفريق حيث ان النادي بحاجة
وقفة ابنائه ورجاله معه في المرحله القادمة
واخيراً اكرر شكري وتقديري لك ولجميع العاملين بهذا القسم

يشرف مقدارك أخوي ابو عبادي ...

ــ لقد سبق لأبني عبدالرحمن أن مثل الفرق السنيه منذ سنوات ولكنه اصيب ولم يعود للنادي مرة اخرى . أما البقيه فهم مثل والدهم محبين للرائد ويتابعون فعالياته واخباره أولاً بأول وليسوا بالمستوى الذي يؤهلهم لتمثيل النادي .

ــ الفريق فيه إداره قائمه بعملها على اكمل وجه ولاتحتاج إلا الوقوف معها من أبناء الرائد سواءً اعضاء شرف أو جماهير .
أما أنا فقد عملت في النادي في الفترات السابقه وقدمت جهدي مع بقية الزملاء الأعزاء . ويجب على أبناء الرائد الذين لم يسبق لهم العمل فيه بشكل رسمي أن يتقدموا لخدمة ناديهم فهو بحاجة لجميع أبنائه .






قديم 04-12-12, 01:27 pm   رقم المشاركة : 20
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة امرؤ القيس 
   اهلين

هل من مغريات في العمل بالأندية وخاصة اندية الوسط


وضع الرائد لم يتغير من سنوات فالمنافسة على الهبوط والبقاء بشق الانفس هو ديدن الفريق فهل انتم راضون عن الوضع واقصد بانتم القريبين من الادارة


أهلاً بك أخي .. امرؤالقيس .....

العمل في الأنديه عمل تطوعي بحت وليس فيه مغريات عدى معرفة الأشخاص الذين نعتز بمعرفتهم عن طريق النادي وهذا هو المكسب الوحيد من وجهة نظري . فمن تطوع وعمل في النادي لم يدر بخلده أي مكاسب أو مغريات سوى حبه وعشقه لناديه .

حقيقة لسنا راضين عن الوضع . وليس هناك محب للرائد يرضى بهذا ولكن الأهم في أي نادي من أندية الوسط أو المؤخره هو البحث عن تأمين النادي من الهبوط ثم التفكير في المنافسه على تحسين المراكز .






قديم 13-12-12, 02:13 am   رقم المشاركة : 21
شـــــويـــــب
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شـــــويـــــب غير متواجد حالياً

حياك ابواحمد سؤالي وابي الاجاابة بصراحة
ماذ عمل المطوع لـــ الرائد خلال الثلاث سنوات الماااضية ؟







قديم 15-12-12, 02:05 pm   رقم المشاركة : 22
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــــويـــــب 
   حياك ابواحمد سؤالي وابي الاجاابة بصراحة
ماذ عمل المطوع لـــ الرائد خلال الثلاث سنوات الماااضية ؟

هلا بك اخوي شويب المنتدى ,,,

الأستاذ فهد المطوع رئيس النادي الحالي مثله مثل بقية رؤساء النادي السابقين جاء ليكمل عمل من سبقه . وكان طموحه كبيراً جداً يوازي طموح جماهير وعشاق الكيان الأحمر وقد يفوقهم بطموحه .
وكان ابو بندر قبل رئاسته للنادي عضو شرف داعم وبالذات إبان رئاسة الأخ خالد السيف .

وبعد رئاسته للنادي كان اغلب لاعبي الفريق منتهية عقودهم فقام بجلب العديد من اللاعبين ,, كان التوفيق حليف القليل منهم والبقيه لم يحالفهم التوفيق مع الرائد .
وحتى اللاعبين الأجانب كان للسماسرة دور كبير في عدم حضور لاعبين يستطيعون خدمة الفريق بالشكل القوي حتى يقارع الكبار وهذا حال أغلب أندية الدوري الذين وقعوا ضحية السماسره وهذا ناتج من قلة الخبره في التعاقدات من قِبل إدارت الأنديه .
كما أن الحظ وقف حجر عثره في طريق رئيس النادي فلم يوفق الفريق في الموسمين الأول والثاني .
أما الموسم الثالث فقد تحسنت الأمور نوعاً ما بالرغم من تعرض الرائد للظلم في كثير من المباريات .
وفي هذا الموسم لايزال الفريق يقدم شيئاً من المستوى المرضي نوعا ما . أتمنى كما يتمنى كل محب وعاشق لهذا الكيان أن يدخل الرائد ضمن الفرق الثمانيه التي ستخوض بطولة كأس الملك للأبطال . وهذا هو اقل الطموحات التي يتمناها الرائديون لفريقهم . وليكون هذا الموسم جيداً في نهاية فترة رئاسة الخلوق فهد المطوع فهو بحق يستحق أن يجني ثمرة ماقدمه للرائد من مال وجهد خلال المواسم السابقه .
أنا اعرف أن النتائج هي الوحيده التي تحدد نجاح الشخص من عدمه . ولكني قلت بأن ابو بندر لم يوفق بإختيار بعض العناصر في الفريق مما جعل النتائج اقل من طموح محبي الكيان .






قديم 15-12-12, 11:31 pm   رقم المشاركة : 23
شـــــويـــــب
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شـــــويـــــب غير متواجد حالياً

اقتباس:
الأستاذ فهد المطوع رئيس النادي الحالي مثله مثل بقية رؤساء النادي السابقين جاء ليكمل عمل من سبقه . وكان طموحه كبيراً جداً يوازي طموح جماهير وعشاق الكيان الأحمر وقد يفوقهم بطموحه .
وكان ابو بندر قبل رئاسته للنادي عضو شرف داعم وبالذات إبان رئاسة الأخ خالد السيف

حياك يابواحمد في منتدانا الغالي علينا

المطوع غير جلد الفريق بــ اول سنة وذالك بعدم التجديد لــ اغلب عناصر الفريق واحلال لاعبين منتهي الصلاحية من اندية أخري وخاااصة نادي النصر

اقتباس:
وحتى اللاعبين الأجانب كان للسماسرة دور كبير في عدم حضور لاعبين يستطيعون خدمة الفريق بالشكل القوي حتى يقارع الكبار وهذا حال أغلب أندية الدوري الذين وقعوا ضحية السماسره وهذا ناتج من قلة الخبره في التعاقدات من قِبل إدارت الأنديه

عزيزي المطوع مستشارة الرئيسي صحفي معرروف هو من يدبر ويعبر في الفريق ويعتبر مستشار خاااص للمطوع ؟
محبين الناادي عرضو جهاااد حسين ع المطوع وهو في متناول اليد ومع ذالك عناد المطوع ومكابرة منة رفض الاعب بحجة عندة لاعب من المانيا (وله تصريح بذالك) واخرتها لاعب البرازيل (شوشا) لايعرف ابجديات الكرة نهائي ومع ذالك تصريح المطوع ألاخير يقول لن يتم التعاقد في الفترة الشتوية مع اي لاعب اجنبي ؟
اعتبرها قلة خبرة في المطوع في عدم استشارة اهل الاختصاص في الاعبين وليس صحفي ليس له ادني خبرة رياضية

اقتباس:
كما أن الحظ وقف حجر عثره في طريق رئيس النادي فلم يوفق الفريق في الموسمين الأول والثاني .
أما الموسم الثالث فقد تحسنت الأمور نوعاً ما بالرغم من تعرض الرائد للظلم في كثير من المباريات .
وفي هذا الموسم لايزال الفريق يقدم شيئاً من المستوى المرضي نوعا ما . أتمنى كما يتمنى كل محب وعاشق لهذا الكيان أن يدخل الرائد ضمن الفرق الثمانيه التي ستخوض بطولة كأس الملك للأبطال . وهذا هو اقل الطموحات التي يتمناها الرائديون لفريقهم . وليكون هذا الموسم جيداً في نهاية فترة رئاسة الخلوق فهد المطوع فهو بحق يستحق أن يجني ثمرة ماقدمه للرائد من مال وجهد خلال المواسم السابقه .
أنا اعرف أن النتائج هي الوحيده التي تحدد نجاح الشخص من عدمه . ولكني قلت بأن ابو بندر لم يوفق بإختيار بعض العناصر في الفريق مما جعل النتائج اقل من طموح محبي الكيان

ابواحمد
أنا اقولك ماذ عمل المطوع لــ الرائد وارجو ان تتقبلها بصدر رجب
المطوع في عهد جلب لاعبين منتهي الصلاحية ومصابين
الرائد في عهد المطوع مرة فاااصلة ومرة قرار والموسم الثالث مبارة الفيصلي هي التي حددت بقاء الرائد ؟
اين الوعود عند استلام الرئاسة؟
المطوع في عهدة همش أعضاء الشرف وهمش اغلب ادارتة وأنت منهم بعد ماكنت نائب الرئيس فــ قدمت استقالتك
استاذي الفاااضل احيي فيك اجاباتك الدبلوماسية
لكن الواقع يقول غير غير غير
تحياتي الخاااصة لك






قديم 18-12-12, 11:01 am   رقم المشاركة : 24
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

حياك يابواحمد في منتدانا الغالي علينا

المطوع غير جلد الفريق بــ اول سنة وذالك بعدم التجديد لــ اغلب عناصر الفريق واحلال لاعبين منتهي الصلاحية من اندية أخري وخاااصة نادي النصر


اخوي شويب ...

كما قلت سابقاً المطوع جاء للرائد واغلب لاعبيه منتهية عقودهم . فلم يجد بداً من التغيير قدر المستطاع ولكن ابو بندر احضر عدداً كبيراً من لاعبي الأندية الأخرى وكان لاعبي النصر هم الأغلب بسبب ان النصر اكثر نادي نسق لاعبين في تلك الفتره وهم المتاحين للتفاوض معهم ,, وقد يكون للميول والرغبه من كافة الأطراف يد في هذه التعاقدات .
ولكني اعتب عليك ــ اخوي شويب ــ بسبب قولك لاعبين منتهي الصلاحيه فأغلبهم لايزال يقدم مستويات جيده إلى حد ما . وهناك أنديه ومنها النصر نفسه ,, ترغب في عودة بعضهم .







قديم 18-12-12, 12:05 pm   رقم المشاركة : 25
محمد موسى الدغيري
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد موسى الدغيري غير متواجد حالياً

عزيزي المطوع مستشارة الرئيسي صحفي معرروف هو من يدبر ويعبر في الفريق ويعتبر مستشار خاااص للمطوع ؟
محبين الناادي عرضو جهاااد حسين ع المطوع وهو في متناول اليد ومع ذالك عناد المطوع ومكابرة منة رفض الاعب بحجة عندة لاعب من المانيا (وله تصريح بذالك) واخرتها لاعب البرازيل (شوشا) لايعرف ابجديات الكرة نهائي ومع ذالك تصريح المطوع ألاخير يقول لن يتم التعاقد في الفترة الشتوية مع اي لاعب اجنبي ؟
اعتبرها قلة خبرة في المطوع في عدم استشارة اهل الاختصاص في الاعبين وليس صحفي ليس له ادني خبرة رياضية


ــ من وجهة نظري الخاصه بأن المطوع وغيره من الأشخاص أحرار فيمن يختارونهم مستشارين لهم سواء في المجال الرياضي أو غيره من المجالات .

ــ اعتذر عن الإجابه عن هذا الشطر من السؤال . ولك أن توجه هذا السؤال للمطوع نفسه لتحصل على الإجابة الشافيه والوافيه .

ابواحمد
أنا اقولك ماذ عمل المطوع لــ الرائد وارجو ان تتقبلها بصدر رجب
المطوع في عهد جلب لاعبين منتهي الصلاحية ومصابين
الرائد في عهد المطوع مرة فاااصلة ومرة قرار والموسم الثالث مبارة الفيصلي هي التي حددت بقاء الرائد ؟
اين الوعود عند استلام الرئاسة؟
المطوع في عهدة همش أعضاء الشرف وهمش اغلب ادارتة وأنت منهم بعد ماكنت نائب الرئيس فــ قدمت استقالتك
استاذي الفاااضل احيي فيك اجاباتك الدبلوماسية
لكن الواقع يقول غير غير غير
تحياتي الخاااصة لك


هذه وجهة نظرك وانا احترمها واقدرها ولكني اقول لايوجد شخص لايرغب في النجاح في عمله والمطوع عمل واجتهد ولكن,, وكما يقول المثل ( ليس كل مجتهد مصيب ) . وأيضاً ليس كل مايتمنى المرء يدركه .


ومن يعمل في الأنديه يحاول أن يعمل بكل ما اوتي من قوه لكي يتفوق فريقه ويتحصل على مركز متقدم في جدول الترتيب , ولكن قد يصطدم بعوائق تقف في طريقه مما يقلل من النجاح الذي ينشده للفريق .
ارجو أن اكون وفقت للإجابة على تساؤلاتك اخوي شويب .












موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:38 pm



Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة