>

العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-04-09, 08:59 pm   رقم المشاركة : 1
يا ذاك الغروب ..
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : يا ذاك الغروب .. غير متواجد حالياً
نقطة تفتيش بمضمار مشاة!!!!



في مضمار المشي بحديقة البلدية المكشوفة نصبت هيئة الامر بالمعروف نقطة تفتيش في وسط المضمار لممارسي رياضة المشي وابعاد من ليس معه عائلة مع التوعد بالعقوبات إن شوهد مرة اخرى!!
وانا هنا أتساءل ففي مكان عام ومكشوف والمضمار ملاصق للشوارع يطلب عوائل!!
من منا سوف يمشي بعائلته بذلك المضمار وهو مشاهد من جميع المارة ونحن نعلم خصوصية مدينتنا؟! ويحرم الشباب من هذا المكان الجميل وممارسة رياضاتهم المحببة
ولماذا الهيئة اقصد هنا هيئة الامر بالمعروف وليست هيئة السياحة أقول لماذا دائما" تحاول العزلة من المجتمع لتصبح عالما" آخر غير مفهوم بتقليعات غريبة وتحاول تأجيج المجتمع عليها ..
الشاب جزء من عائلة وجزء من المجتمع ... الرجال والنساء يمثلون مجتمعا" واحدا" لا يمكن تفريقه .. ولست هنا داعيا للاختلاط لاسمح الله .. بل أقصد في الأمكان العامة المكشوفة والأخطأ واردة ولكن لا يجب أن ينظر لكل مايتحرك بنظرة الشك والريبة فحسن النية أولا" رغم اني لا اراهم يؤمنون بذلك .. فهل مجتمعنا سيئ لهذه الدرجة؟!
إن كان من خطأ فليجازا المخطئ ولا يعم بذلك الجميع فمن الظلم ان يؤخذ الجميع بهذه النظرة فلاشك ان لديهم مبادئ واخلاقيات واحاسيس يجب ان تراعى .. وهل من معه عائله لايخطئ؟!
(شي غريب جدا ان يضعوا نقطة تفتيش في وسط مضمار مفتوح وعلى الشارع)!!
بمعنى انه اذا تواجدت عائلة بمكان عام فممنوع الأقتراب من باب (درء المفاسد)
أتمنى أن تراجع الهيئة حساباتها ونظرتها للمجتمع وخاصة الذكوري منه .. قبل أن تسقط ورق التوت








التوقيع

ان تكلمت قالوا يتفلسف
وان سكت قالوا عني مغرور
وان بكيت ندمان ومتحسف قالوا أكيد هذا مقهور
وان سرحت قالوا يحب
وان انتبهت قالوا يتسمع
وان ضحكت اكون مستهبل
وان عصبت اطلع مجنون .. (مايعجبهم العجب) .
رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 09:16 pm   رقم المشاركة : 2
فتى المنتزه
عضو محترف
 
الصورة الرمزية فتى المنتزه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فتى المنتزه غير متواجد حالياً

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شـــــــكــــــرا عــــلـــى الـــمـــوضـــوع







التوقيع

تـقـبـل تـحـيـاتـي فـتـى الـمـنـتـزهـ

رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 10:22 pm   رقم المشاركة : 3
تعاوني
عضو
 
الصورة الرمزية تعاوني





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تعاوني غير متواجد حالياً

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 10:39 pm   رقم المشاركة : 4
السلالي 999
عضو محترف
 
الصورة الرمزية السلالي 999





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : السلالي 999 غير متواجد حالياً

الله ينصرهم ... الله ينصرهم ... الله ينصرهم







رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 10:41 pm   رقم المشاركة : 5
المعروف
عضو قدير
 
الصورة الرمزية المعروف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المعروف غير متواجد حالياً

لو معاك اهلك

وضايقوك الشباب

كان كلامك اختلف

والمعيار في هالشيء ان الحديقة هل هي عوائل والا شباب..؟؟

اذا عوائل... فاسمح لي انت الي غلطان..

وزين اذا وقفت على النصيحة...

لان ارض الله واسعة

وعندك مضمار الاسكان.. ما احد قال للشباب ممنوع..







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 10:47 pm   رقم المشاركة : 6
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً



الغروب

مرحباَ بك

لا أعرف عن أي مكان تتحدث بالظبط ..

على كل حال ..

بعض شبابنا لاينفع معهم الهيئة فليت المباحث تتولى مهام الهيئة لكي تكافح الجريمة !!

إنت بريء وهذا ما أحسبك ..

فغيرك مجرم متربص ..

فيستهبلون ببلوتوث ونظرات وإن تمكنوا من لمسات .. وكلمات ..

على ما أفهم أن الهيئة تسعى لأن تمارس العائلة الرياضة بشكل مريح دون إزعاج من سفهاء الشباب ..

إن كنت لاترى أن ذلك المضمار مناسب للعوائل فعليك مطالبة الجهات المختصة بتحويله للشباب ..

وليس بمطالبة الهيئة بأن تترك العابثين يعبثون ..

شبابنا والرياضة (هل حقاَ لدينا شباب رياضي )

الهيئة لاتعزل المجتمع .. بل توفر للعوائل خصوصيتها دون السماح للعابثين والمجرمين بممارسة جرائمهم .. من تحرش وما جاوره ..

النساء والرجال مجتمع واحد لكن ذلك لايقود بأن نجعل الرجل يجلس مع المرأة الأجنبية ونقول مجتمع واحد ..

الهيئة أحد أركان الدولة وأحد أعمدتها ..

كما أنها أحد أعمدة المجتمع .. هل تعلم أن هناك نظير لها في مصر ..

وهناك مطالب في دول مجاورة مثل الكويت لأن يحصلوا على مثل هذا الجهاز ..

في الختام سدد الله خطاكم يارجال الحسبة ..

وهم من يطبقون تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر ..

لكم أطيب المنى






التوقيع


تحت الردم
رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 11:26 pm   رقم المشاركة : 7
Queen of buraydh
عضوه قديره
ودقـ / . .
 
الصورة الرمزية Queen of buraydh






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Queen of buraydh غير متواجد حالياً

طيب فيه بديل وهو مضمار الاسكان للشباب .,!







التوقيع

النجاح , هو ان لا تلتفت الى الخلف !

رد مع اقتباس
قديم 04-04-09, 11:41 pm   رقم المشاركة : 8
loqpol666
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : loqpol666 غير متواجد حالياً

يا خوفي من باكر ..
.
.

.
اذا جيت تركب سيارتك قالوا عوايل !!







رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 12:23 am   رقم المشاركة : 9
بقاياجروح
عضو فضي
 
الصورة الرمزية بقاياجروح






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بقاياجروح غير متواجد حالياً

البديل موجود بالمنتزه اوالأسكان اوالصالات الرياضيه المتخصصه وخل العوائل تمارس الرياضه براحتها0







رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 03:19 am   رقم المشاركة : 10
رسلان
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : رسلان غير متواجد حالياً

في عشر ثواني - قد تقل ! - بإمكان أحد أفراد الهيئة أن يخترع! نظام ويطبقه! ويعاقب من لم يلتزم به !! !
بإمكانه مثلاً أن يغلق أحد المحلات ! بـ حجة ! أيّ حجة ! ..... ًبيع ملابس (نسائية للنساء!!) ولكنها لاتتوافق مع - تقاليدهم -!!
يتدخلون في عمل وزارة الإعلام !! الشرطة ! مكافحة المخدرات ! إلخ !! وهي الجهة الوحيدة التي تفعل هذا ! دون مسائلة !

بإختصار هذا الجهاز - عائم - !! بإمكانه القيام بكل الأدوار حسب الحاجة وبإمكانه التنصل من كل شيء أيضاً حسب الحاجة !!
إعادة الهيكلة ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب وإعادة التأهيل وتوضيح الفرق بين التعدي على الحريات وبين الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو المطلب ! على الأقل حالياً,







التوقيع

أرى أثراً منها بعينيك لم يكن!
لقد سرقتْ عيناك من وجهها حسنا
رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 10:53 am   رقم المشاركة : 11
في خاطري شي
عضو فضي
 
الصورة الرمزية في خاطري شي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : في خاطري شي غير متواجد حالياً

اللهم احفظ رجال الهيئه اللهم من اراد بهم سؤ فرده عليه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 12:39 pm   رقم المشاركة : 12
الحنتريش
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحنتريش





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحنتريش غير متواجد حالياً

الشباب المفروض يروحون يدورون على الملعب من برا احسن لهم والا عند حديقة الملعب
وراه حبكت الا بحديقة البلديه؟
خابرن لك محل ازين من البلديه
الدايري خلك على خط الخدمه وابتل امش ماعليك من احد
بس لاتروح عند مكاشيت لعوايل ههههههههه

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا ذاك الغروب .. 
  
نصبت هيئة الامر بالمعروف نقطة تفتيش في وسط المضمار

8
8
8
اهم شي يصيرن مشغلين السفاتي بس






رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 07:30 pm   رقم المشاركة : 13
العسيف
عضو نشيط





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العسيف غير متواجد حالياً

ياناس طيب لو بيته بالشماس مثلا ولّا الصناعه

لازم يضرب مشوار للإسكان علشان يدور له دورتين ؟؟؟ الصرااحه كلام غير معقول

وإلى أخوي الكبري :-
أللي ناوي على كلمات ولمسات مهب محتري البنات يجن للمضمار يبي يروح لبيتها عدال
لأنها أصلا هي موافقه على الموضوع
وما أعتقد فيه أحد يبي يجي يكلم بنت ويلمسها وهي ماعطته وجه


رسلان :-

والله كلامك عين الصواب وخصوصا إنه مافيه معايير للي يبي يشتغل بالهيئة غير إنه
يكون ملتحي ومقصّر الثوب ((المفروض أهم شي يكون عندهـ مؤهل جامعي وبتخصص ديني))
يعني بالعربي ماتصير الهيئة ضفّاف الضايع على قولتهم ..

============================

وأخيرا وليس آخرا

أنا لست ضد الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ((الشعيرة))
أنا ضد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ((الجهاز الإداري))







رد مع اقتباس
قديم 06-04-09, 01:26 am   رقم المشاركة : 14
عسكــريم
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عسكــريم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عسكــريم غير متواجد حالياً

ههههههههههههههه
ودي ارد على كل واحد بس من الضضحك ماقدرت ؟
ولا اصل الحديق للشباب ؟ مادري بس اذكر < < يولف

ثانيا الحنتريش وين نصك مشوار للدئري على شان امشي خطوتين ولا ارووح اخذ ملعب
اصير درزا يمكن هع

بس الغريبه اي حديقه للشباب تنفق << من كثرهن انا مادري لييش ؟
ولا المفروض لاصارو العوايل بمحل الشباب الهيئه تطردهم مثل ماننطرد
على قول المثل البيت بيت ابونا والقوم طردونا << يولف هرج من امس يبي يجيب المثل فرح انه حافضه

بس على العمووم الانسان مهب معصوم من الخطء

بس ابسأل لو فيه شرطه بالمضمار وقالولك امش على طوول تمشي بس الهيئه لا << ابلييس حرييص هع


انوااع المتخرمااات على الهرج هذا تناقض!!







رد مع اقتباس
قديم 06-04-09, 01:34 am   رقم المشاركة : 15
سحلول
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سحلول






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سحلول غير متواجد حالياً

الشباب مظلومين ببريده ما لهم امكان كا شي عوائلالهيئه هم العيون الساهره







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:30 pm



Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة