>

العودة   منتدى بريدة > المنتديات العامة > إستراحة المنتدى

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-12-01, 03:06 pm   رقم المشاركة : 1
متردد
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : متردد غير متواجد حالياً
Cool واعذرونا ساااااااااانااااااااا طولنا


السلام عليكم ورحمه الله وبررررركاااااااااااته
انا قريت ذا القصه في موقع والله اني ناسي وش اسمه ونزلتها في منتدىسهارى
كنت التوووب هناك بالمنتدى....بس انها طويله بس رههههيبببببببببه بقوه
المهم القصه بحطهااااااااااااااا من حلقتييييييين ؟؟تحــــــذير(علىبالنا فلم)
................................... .............................................
ان شفنا احد .ماخذ ذي القصه ...وناشرها..ترى نبي ننفضه بركبه..وتليها رجفة ..ومن بعدها لكمة خطافيه..يعني انتبهوا
في يوم ..مشرق بالليل..ومن صباح هذا المساء...ولد فتى مملوح ..يدعى عليان

وكان هذا الفتى..يتميز منذو نعومة اصابعه ..بأنه مخروش ..مع شيء من الطفاقه..ولايهون الأستدلاخ

ويعد عليان..ايضا..اول من انولد بالعالم..وهو عمره سبعطعش..يعني سبعطعش..سنه منسدح ببطن امه يقول منيب طالع لين تشرون لي سيارة..

وكذلك..وبعد اربع دقايق ..وست وسبعين ثانية..من مولد عليان...ولدت الفتاة حصيصه..

والتي تتميز..بقناصيعها..والتي كانت سبب ضياع مستقبل عليان...وايضا..تتميز ..بطول القامه..حيث انها اذا جت تركب السيارة يصفطونها بالشنطه اللي ورا

بعد ..ان مرت عدة سنين...وتوالت الأيام ...وفي اليوم العاشر..من شباط الخامس حزيران السابع من عام الف وسبعمية وسبع وثمانون من سبتمبر نوفمبر الجاري..للميلاد قبل الهجرة

في ذلك التاريخ اللي قبل شوي..والله منيب قايله مره ثانيه..

ومن صباح ذلك اليوم.......

ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررن = هذي ساعة عليان الخراشه

قام عليان من فراشه..وبكل أدب اخذ الساعه..وفلق بها هندي مشي بسيكله في الشارع..

فتح اللمبه..حيث كانت لمبه لونه اسود ..على باله بتصير ظلام..

وكان عليان يحس..باحساس ..نفس احساسك اذا ارسلك ابوك تشري مقاضي ويوم وصلت البقاله نسيت وش تشري..

فتح عليان الطاقه ( النافذه - الشباك -الدريشاااا)..وقعد يتمغط ..ويتمغط...لين تمصع ..ولكن مازال يتمغط ..يوم ناظر تحت ..ترارا (موسيقة تصوريه) انصدم ..وصابه الذهول..مع شد عضلي بالخشم...وانهبل..وجاه اسهال باصبع رجله اليسار...ياللهووول ماذا رأى عليان...؟؟

عندما..قام عليان..الى الطاقه (الشباك - النافذه-الدريشاااا=بلغه اهل سدير ) ..نسينا نقولكم انه كان فيه ستارة على الطاقه..تونا مركبينها....

لأن مساعد المخرج ..الأخ محماس..توه يجيب القطة حقت الفلم..حيث انه قاط معنا بستارة..خربزية مائلة الى اللون الأخضر..اللي لاشفته من بعيد قلت انه اسود..كاروهات..مقلم ببرتقالي..مع قليل من الشخابيط عليها..تقل شخابيط واحد بثاني ابتدائي حاء....كل ذا وصف الستارة..

اهم شي..فتح عليان ..الستارة ..ومن ثم الطاقه..وبعده قليل من التمغطات المتتابعه...لفت نظره ..شيء بحوش الجيران..

وصرخ عليانو فجأه قائلا : وجع ياملا البلا وش ذي الجنيه..وانطلق يجيب حطبه موزيها بالدولاب..

تنبهت له الجنيه : عض على شحمه لا اجي احوسك ..انا حصيصه بنت جيرانكم ..اول مره تشوف..وحده منفقع بشوشتها قنبله ؟

رد عليها عليانوه...بالفعل..وليس بالقول...حيث..نشب الحطبه بجبهتها...واتبعها..ببعض الشتائم...منها ..قال : انثبري بس ياللي خشتك كنها حاصل قسمة 72 على 87 .

ردت ..عليه حصيصه..بنظرة خاطفه..تدل على ..مدى ماتتمتع به من خبث ولعانه ونجاسه لو يفرقونها على فصل اولى ثانوي طاء بمدرسة خزاعة بن اموكاشي..بنيجريا لكفتهم ..

وردت عليه..قائله : كش عليك..يارب تزلق بقوطي صلصه على خشتك..ويمر ددسن محمل رز ..ويدعس خشمك ..انت ووجهك اللي كنه ..دفتر توحيد ابو سبعين

فيه هذه اللحظه..الحاسمه من الهوشه..عليان فهم غلط..

وقال بنفسه..ياعمري ياحصيصه تقول يارب يدعسني ددسن محمل رز بس ؟؟ ياربيييه ماقالت محمل اكياس سمنت (علما ان كيس السمنت اثقل من خيشة الرز بخمسة كيلو ) ياربييييييه ما تحمل..حبتني حصيصه لا ما اقدر اي كانت اي كانت = يعني ما اقدر بس بالانجليزي لله درك ياعليان تعرف تحتسي لغات العالم

وبلحظات ماكان عليان.يهوجس..جته بياله مسرعه مره ..ماردها الا خشته ..وانتبه انها حصيصه ..كانت تشرب شاهي...

جاء حس بهول الموقف..وقال لها بيتين شعر ...:

ماكنت ارضى تزعلين ....وانتي بتهديني الزعل ( بعذره والله فالقته ببياله )

محروم عيني شوفتك (الله من النصب ) ........لا تحرميني كلمتك ( يقصد فلقتك )

ردت عليه حصيصه...وبــــكل ماتحمله من رومانسيه في وجدانها ..قائلة...: اقول انثبر وهات بيالتنا لا اجي اتوطى ببطنك

قال عليان : هاه ايه البياله سمي هذاه ( فهم غلط عليان وقال بنفسه..اكيد تبين احط لها رساله بالبياله..بس على مين تلبعها ..وحط لها علك ابو طبعه ..وكانت الطبعه صورة عنز منسدحه )

==================================================

=============

------------------------------ فترة إعلانية اصبروا شوي الحين نجي ------------------------------

صابون ابو عنز الرهيب....تراه ازين شي..اشره تراه رهيب ....حتى بصوا=ناظرو على عصاقيل عليان.في المسلسل

عصير بردقان اشربه مهوب ينتثر على الثوب اذا انتثر على ثوبك نغسله لك(والله الاغرااات)

نرجع نكمل مع فتى الحب عليان

----------------------------- عودة لإكمال المسلسل ------------------------------

==================================================

=============

اخذت حصيصه البياله ..وقزت العلك ...( وفهمت غلط هي بعد ..وقالت بنفسها..ياربيييه ..شكله حبني..وش دراه ان ابريق الشاهي حقنها فيه شخر..واننا نبي نسده بعلك )

ومير تلتفت على عليان ..وتقوله : خذني بقايا جروح ...ارجوك داويني (بهاللحظه عليان قال يووه الصيدليه صاكه) صاكه = مسكره

عليان ...وصمخ ...عليانوه وصندوقين صمخ يا السلوقي وش قاعد تسوي = هذا ابو عليان جاي يركض

عليان: سم يبه هاه وشو نعم وش سويت والله موب انا اللي اخذ موترك وفحط بالشارع اللي ورا وصدم الهندي وفقع كورة جيرنا ..

طبعا ابو عليان..مسك عليان وعبر عن مشاعره ..بحيث انه صفقه تصفيقا مبرحا

وبنفس ذيك اللحظه ...

حصيصه ...حصيصه .. ياجعل يطيح عليك مكيف صحراوي وجع وش تسوين بالحوش = هذي ام حصيصه ..جايه تركض

حصيصه وبكل لطف ردت : اصلا ماعندنا مكيف صحراوي

طبعا ام حصيصه ..مسكت حصيصه ..ووربطت قناصيعها بالمروحه وشغلتها على رقم 5

في صباح ..يوم جديد..وبعد ماانتهى ابو عليان من تصفيق عليان...وطاحت حصيصه من المروحة..

حصيصه...قررت تروح للبقاله ..وبكل براءة..اخذت معها شنطته الرهيبه=مهيب الي بالشات لا اسم شنطتها.. اللي مليانه صواريخ وطرطعان..وفشق للشوزن..وعلكين من اللي يطقطقن..(يجدر الذكر ان حصيصه ذات سوابق بسرقة الولاعات من الباكستايه اللي يعمرون عمارة قبالهم..واكتشفوا انها تستخدم الولاعة لشب الصواريخ والطرطعان)

فتحت حصيصه باب الشارع...وكالعاده...مر ددسن ..محمل سبعشرين هندي..كلهم ملتفتين للجهة الثانيه مايبون يشوفون حصيصه..

سارت حصيصه بالشارع متجهة للبقاله..واثناء مشيها..حست ..بأنها مراقبه ( نفس الأحساس اللي يجيك اذا كنت قاعد تنقل واجب الرياضيات بالفسحه )

وبحركه سريعه ..التفتت حصيصه .. على بالها كافشتهم..واذا بها تدعس قوطي الصلصه (الذي سبق ذكره بالحلقه السابقه) وتزلق فيه ..

وتخم الأرض...وبذيك اللحظه كان عليان..جاي يركض لاحقينه شباب الحارة يبونه يجيب قطة الكورة..

يوم شاف عليان حصيصه ...ويكعععع ضحك ..هييييييييع هيع هيع هيع (عليان وهو فاق كشرته يضحك الله من زين الضروس)

جت ابتسمت له تلك الأبتسامه ..الخضراء.. ذات الرونق اللي مهوب..سهل..واللي لا شفتها تحسبها كروكي توصيف قصر افراح..

بس ولو ..ذا الضحكه كانت سبب ..ادى الى ان عليان..نقز لحصيصه..ومد يده يبي يقومها عن الأرض..

يوم مدت يدها له..جا قالها بكل ماتحمله خشة عليان من رومنسيه : قومي يابعد جنوط الماكسيما اللي واقفه هناك....سلامات لكرتون العلوك اللي معك ..

ناظرته حصيصه بازدراء ( مادري وشي بس مشوها) ..قائله : علاوي

رد عليان ..وبعد انا اصابته حالة من الذهول..وعم على خشته هالة من السعابيل ..وقال : هاه ياخشم علاوي

حصيصه : تصدق اني لاشفتك اتذكر حمزة ادريس يوم يضيع البلنتي ( حصيصه كانت حاضرة مباراة المنتخب )

عليان : ياعمري ياشيخه ...تصدقين اني لا شفتك اتذكر اني ماحليت واجب العلوم ..

حصيصه..ياربيييه ذبحتني تراك ..براطمك البنفسجيه ماخلتني انام الليل

عليان : وانا وش اقول اجل..مع قناصيعك..آه بس ..ياليتني البكله اللي فوق راستس ..

بهذه اللحظات..جاء صوت واحد ساحب جلنط عند اللفه..وجاي طاير ناحية عليان وحصيصه..

==================================================
انـــــشاء الله نكمل لكم باتسر والا بعده القصه لانها طويلتن بالحيل
واعذرونا ساااااااااانااااااااا طولنا







التوقيع



قديم 11-12-01, 03:30 pm   رقم المشاركة : 2
قم بس قم
عضو قدير
 
الصورة الرمزية قم بس قم






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قم بس قم غير متواجد حالياً

يا مترددددددددددددددددددددددددددددددددد
هذي امهبوله
عليان وحصيصةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

فالقته ببياله
الله يرجك ياشيخ

كله كوم والدعايه كوم
تكفى كمله الليله


تقول لي أسمك المتردددددددددددددددددددددددددددددد
ممكن انتعرف يالحبيب

قولو معي الله يحيي المتردد عطونا طار اوعلم
واللي يحبن احبه
واللي يكرهن
عساوه للدمل اللي يرفعه خمسطعش طابق

الف شكر
وانطرت واستهلت واللللالللا......







التوقيع

قديم 12-12-01, 07:25 am   رقم المشاركة : 3
الطيف
مراقب سابق
 
الصورة الرمزية الطيف






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الطيف غير متواجد حالياً
رائعة وممتعة تصدق انها تشدك


مسلسل كوميدي يمزع من الضحك







التوقيع

موضوع مغلق
مواقع النشر (المفضلة)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:32 pm



Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة