![]() |
و يسألونك عن البعــارصى ...
مما يحزّ في النفس , و يؤلم الفؤاد هو التكاثر الملحوظ للبعارصى ... و البعارصى جمع بعرصي ..:4[1]: فتجدهم في كل وادٍ يهيمون .. و في كل مكان عام يتسكعـون , مظهرهم دليلاً بيّن على مخبرهم , فهم يكسون أيديهم و أرجلهم ..أو بتصوير أدق ( شفاطاتهم ) _ و الشفاطات عند الناس الكشخين تعني المزازات _ أقول يكسون شفاطاتهم عادة بألوانًا مزركشة و خِرقًا ضيقة.. تجعله مظهرًا مضحكاً ..و أنتم تعلمون إن كثيرًا من البلايا شرها مما يضحك فيها.. و أحذية ..تعرف حينما تنظر إليها أنها أخذت منه وقتًا طويلاً بالتنسيق مع الكتابة الصفراء التي تعتلي الصدر قليلاً .. و يعصبون رؤوسهم _و التي عادة تجدها تشبه البردقانة , و لكن في البردقان تجد ما ينفع الناس و هذا هو الفارق _ بربطات فسفورية أو ورديه أو حمراء , و في أحايين كثيرة مشجرة أو مقلمة تجمع أكثر من لون في آن واحد .. و قذل و القذل جمع قذلة لو علمت بهم صباح التونسية كان فتحت تونس ثانية .." أنه لأمر جيد أن تلهف ذكورهم مع إناثهم .. فهم في الهك سواء " فأني حينما أنظر إليهم اتساءل مليًا ..لما لا ( يتخفرون ) أسوة بخواتهم ..؟؟ فأنه دائمًا ما يضنيني التمحيص و التدقيق و التعميش ..في محاولة التفريق بينهم _ أي هم و أخواتهم _ حينما يتهادون في طرقات النخيل .. أو على مسطحات الحضاري ... مثل هذه النماذج حينما تطلق عليهم لفظ رجال فأن الرجولة تتعوذ منك قبل ما تتعوذ منهم ... فلا تلبث أن تنفث عن شمـالك و تستغفرالله كثيرًا عما سلف من قولك ... أعلم يقينًا إنه سيأتي الآن من على رأسه ريشة , و يستخدم ما أرتد من هجمات و يحاول قلب الطاولة على الحريم ... فلا غرو و لا عجب .. فهم أصبحوا يحاكوا النساء بكل شيء . لدي عقدة أزلية من البعرصي و عليه فأني أعلم الناس بالمواد الكيماوية المبيدة له.. فلذلك أيها الأخوة ليس هذا موضوع استلكاعي , أو استفزازي. و إنما محاولة للغز على مواطن الضعف و الغباء.. أضافة للخطأ ... فالمعاني الرجولية أكلت حينما أكل الثور الأبيض ...فأصبح شبابنا جرائها مذبذبين.. لا إلى هؤلاء و لا إلى هؤلاء ...ليسوا نساء فنشكوا إلى الله ضعفهن .. و ليسوا رجال نحمده كثيرًا على قوتهم.. فتجدهم لا يهتمون في بناء الرجل داخلهم .. و لكن ما يهتمون فيه هو تصفيف القصيصة في ظاهرهم ,, هشين لا تستطيع الإتكاء عليهم .. و لا تشد بهم ظهرًا ..و لا تستطيع أخذ رأيهم بخطب الأمور و تعقيداتها . . |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
((البردقان))........:4_1_101[1 No comment :D |
انهبلن الحريمممممممممممممممممممممم..!!
|
على أي جدار القاهم ؟ !
|
قصمنجيه وربي صح لسانك الله يعطيك الف عافيه على الطرح المميز والشرح المفصل
وترا بعضهم كلمة البعرصي مدح له !!!!! |
[align=center]
مع تاكثرهم العاملون بالقرب منهم أعياهم الحل أو أوشكوا على ذلك ، فلهم في كل يوم لون ، ومناصريهم أسعفوهم بما ينمي هفواتهم ، الله يهديهم ، لكم أطيب المنى ،[/align] |
قصمنجيه انتظر موضوعك الثاني واتمنى ان يكون الفاره !!!!!!!!!!!!
|
الفاضلة قصمنجية .. كل هذا في بريدتكم .. فأقبلي إلى رياضنا .. و ترين بأم عينكِ .. أن حديث الرجل مع الفتاة أهون من ان يتحدث الرجل مع البعرصي .. فـ زركشت الألوان و تنسيق لون الجوال مع الحذاء .. أمر أصبح باليسير .. خبرني أحد الزملاء هنا في الرياض .. أن هنالك شارع ممتلئ بالبعارصى ( تمنيت لو تلقي عليه نظرة يا قصمنجية قبيل كتابة الموضوع .. ) .. فلم أصدق قولة حتى أن اتى لي يوم و ذهبت انا و هو لتلك الشارع .. و حمدت الله على نعمة العقل فـ العقل في ذلك الشارع .. مافيش ..!! بدل رياضية أشبه ما تكون للنساء .. فوالله أن بعضها تخجل ان تلبسها فتاة .. و حركات و ميول في المشي و ميوع في الكلام .. خذي هذا البعرصي .. قبل أيام في عملي .. اتاني بعرصي ولكن من الطراز الثقيل .. من هم يمتلكون النجفات و شقوق الجدران .. لا بس شماغ لونه احمر غامق او لنقل أنه عنابي أفضل .. و نضارات شمسية لونها أبيض و لكن هيئة لبسها عكسية .. قلم مافيه ( موضة ) .. ثوب مخسر و لونه أصفر .. ( الثوب أصفر و الشماغ عنابي .. ) .. و ساعة تستطيعي ان تعرفي قدر الوقت على مسافة 10 امتار .. يعني البعرصي هذا مسوي في نفسة زحمة و الشارع فاضي .. كل ماذكر لا يهم ولكن مايهم الامر هذا .. لابس أبوات رياضة لونها برتقالي فيها خطوط بيضاء ..!! :) فهل يرجى خيراً من هؤلاء البعارصى ..؟؟ لا اعتقد ذلك عذراً على إطالتي ولكن حقاً هولاء أصبحوا ليسوا تبعنا و لا تبعكم .. فأين هم من المجتمع .. تحياتي لكِ |
موضوع جيد تشكراتى لمشاركاتك
|
يازمن العجايب ياهالزمن !!
أحيانا البحث عن الجمال يعمي صاحبة ويؤدي به إلى طريق مظلم ... شكر خاص لصاحبة الموضوع قصمنجيـــــــــــــــة أختك / إنسانة غيــــــــــــــــر |
نجووودي .. دوم هالضحكـة بالنسبة للبردقان إلا مالاحظتي إن رؤوسهم مافضخت ..؟؟ -------- صوت بريدة .. بعذرهن لو أنهبلن , بلاهن الأصوات النشاز. ------- امرؤ القيس ... على جدران الفضاوة و الفراغ .. فأينما تجدهم فالحطهم :4[1]: فإنك مأجورًا بإذن الله --------- عاشق ديرتي بريدة ... بالنسبة للآلية المدح, فلا استطيع ن أنفي إن بعض النماين ترفع من قدرها كثيرًا حينما تصفهم بالبعرصي عند القوم المحترمين.. بخصوص الفيران لعلك تقصد بها (البط )... في الحقيقة لا ننفي تكاثر البطات و لكن في الوقت ذاته لا ننكر الطبع الحريمي فإنا رحمك الله نقصت عقولنا حينما نقص ديننا _ وهنا تكمن الفروقات _ أضافة إلى الميل في الزينة و التزين في ما يصح و مالا يصح التزين به .. و أيضًا لا أنكر أن هناك من هن اخذات ضعيف بالذوق في كل شيء .. في الكلام و المشي و أدوات التزين .. فلذلك يصبح المظهر أضافة لـ السيرة عبرة للمعتبرين .. أيضًا من الأشياء الملفته حينما تجد قلم مربّط ...!! لا استطيع أن أتخيل أنك لم تصادفه في حياتك .. و القلم المربّط هذا أثابك الله .. تلك الفتاة النحيلة القصيرة التي ترتدي عباة مخصرة و ضيقة .. |
الكـبري .. لعلك أتيت بالأهـم حينما ذكرت (مناصريهم ) فالأشكالية لدينا هي الريوسة للوراء .. ( خلوا الأستاذ العصامي يحلّه ..تكتب وراء و إلا ورى ..؟؟ ) في وقت تقدم الشعوب ففي الحقيقة لم أستبعد من أن يأتين أحد و يتهمني بالرجعية أو التخلف , ذلك كونه كوّن صورة التطور في مخيلته بالقشور, فمتى ما أتينا بالقشر فإن التطور حليفنا لا محالة... فطبيعي مثل هذا يتحمس لؤلئك , و يناصرهم ليس سيئًا هو على أية حال ... ولكن مشكلته إن أطول مسافة نظر إليها لم تتعدى أرنبة أنفه . ------ شاطيء الراحة ... يؤخذ على الحكومة أنها حتى الآن لم تصرح بنسبة الشذوذ عندنا .. رغم مطالبة الإخصائيين الأجتماعيين بذلك .. فالفراغ لشباب كما ذكر الشافعي مفسدة و أي مفسدة هي و لعلنا لاحظنا بإن كثيرًا من الشباب تبعرصوا .. و خلت عقولهم إلا من التفاهات .. نتيجة هذا الفراغ , أيضًا تخلي المربين عن دورهم ... و لعل الصور التي ذكرتها هي أحد الشواهد على هذا الخواء ... إلا بالنسبة لصاحبك (أبو كنادر بردقانيات ) مثل هذه النماين كيف يعيشون وسط مجتمعهم.؟؟ أقصد هل هم متواصلين مع المجتمع اللي حولهم ..؟؟ أم أنهم منطوين ..؟؟ و أن كانوا يخالطوا مجتمعاتهم .. فلا ريب من الإنتقاد لهم , لأننا حديثين عهد بالأنفتاح فطبيعي لا يمكن تقبل هذه الأشكال بسهولة .. . |
بعض الشباب المراهق في هذا الزمن اصبحوا في مهب الريح ولا الى اي قوم ينتمون ...!
لباسهم و اكسسواراتهم مضحكه مزري تؤدي الى التقيؤ احيانا من تفاهتها ...! تسمع كلامهم وترى اشكالهم تستغرب ربما هم نساء في ملابس اشبه ما تكون الى النساء ...! هؤلاء من اضاعهم ومن اهملهم ومن تركهم في كل وادي يهيمون ...؟ انه البيت رب الأسره ولا غيره ... الى الله المشتكى . |
هلا و الله بالغلا إنسانة .. اقتباس:
لكن بالفعل و كلام بالصميم .. فالشباب ( دام الحديث عنهم هنا) كثيرًا ما نلحظم ماسكين الدايري في بحثهم عن الزينة ..!!!!! وذاك أمر محزن كما تعلمين . |
تراك نسيتي طقة الحنك والتمغنج بحركات لولبية لاثارة الضبان الصوالين التركية مشبعة بالرموش الاصطناعية والمكاييج الجمالية رايت البعرصي يترقص والضبان من حولة يغنون ليت الحكومة تتخذ الاجراء الصارم في قطع اذيال البعارصى لانه وفي الضربة الاولى لك مائة حسنة شكرا قصمنجية |
تعالي شوفيهم لاطلعوا برا السعوديه
اساور وسلاسل واكسسورات لالالالا وكل واحد يمشي ساحب كلبه الله يخلف |
والله يا أخيتي قصمنجية البعارصى (على قولتك) إنتشروا بشكل رهيب ,,وهذا يجعلنا نطرح تساؤلا ....مالذي جعلهم يتكاثرون بهذا الشكل,,ويتخذون أشكالا غريبة غربية؟؟؟؟
السبب ياأخيتي هي ضعف الوازع الديني لديهم ,,,والهجوم المكثف على الهيئة من قبل العلمانيين والليبراليين العملاء ,,وإنتشار القنوات الماجنة بكثافة ,,,,كذلك الفتاة تتحمل جزءا كبيرا من تحول هذا الرجل إلى بعرصي بتبرجها الزائد والمبالغة في طريقة ملابسها التي تثيرغريزة هالبعرصي ومحاولة جذب إنتباهها عن طريق أحدث الصرعات من اللوك الجديد....كفانا الله شر البعارصى والبعرصيات.... |
مناسبة لهذا الموضوع..
سؤال محيرني كثيرا من يجيب عليه.... س / لماذا نرى تأنس الرجال بكثرة ولا نرى استرجال النساء في هذا الزمن..؟؟!!!! |
يجيب الله مطر وراح تهل علينا الأمطار من كل حدب وصوب وراح تهطل علينا بغزاره ويدومها البركه بمناسبة هذا الموضوع الذي يدل على عقليه موزونه وفاهمه وراح تدوم علينا النعم ويأتي الربيع وتتحول الناس من عالم النقمه إلى عالم النعمه وألا هذا موضوع يستاهل الواحد منا يشارك فيه موفقه يا قصمنجيه على تعبك فيه وحسن إختيارك الموفق صب الكاسه بالكاسه (( المفروض هذا أسم موضوعه |
واضح ماشاء الله ان الموضوع ما هو استفزازي ولا استلكاعي
لو لقيتي وصف أفضل من البعارصه كان أفضل صدقتي في كلامك ولا غبار عليه لكن كنت اتمنى لو انك تكلمتي عن بعض الأقلام المربطه وبعض البنات وبعدين يا أخوي الطاحونه من قالك ان مافيه بنات يسترجلون انت ما تشوف الا الرجال وش دراك عنهم مليانين البنات الي يسترجلون ويا كثرهم |
فوريو ... بالنسبة للأكسسوار و البكل و الربطات فهذا بالفعل أمر مقزز و لكن الذين يمرون في هذه المرحلة كيف هم حينما يصبحون ثلاثينيين و ما فوق..؟؟ بتأكيد لا يمكن أن تمر هذه المرحلة عليهم من غير أن تأثر فيهم .. أقصد حينما يصلون إلى تلك المرحلة فقد يصلونها وهم لم تطحنهم مطاحن السبت و الأحد و لم تصقلهم كبد الحياة و تجاربها .. فبحكم (بعرصتهم ) فإن مجالس الرجال تلفظهم لا شك في ذلك ..فبتالي لا يمكن أن يكونوا أنفسهم بشكل سوي . عجوز قررريح .. لقد بيّنت الجلل .. فبتأكيد ما رميت له من فعل الضبان ( و إني و الله أكرّم الضب و اجله عنهم) من تشجيع لهؤلاء الشراذم هو ما يجذب كثيرًا منهم نحو البعرصة .. فتجده في الغالب ليس فالح بشيء ..لا مواهب و لا دراسة و لا شغل و لا أي حاجة و من ثم يريد أن يجذب الأنتباه و يثبت وجوده فيلجأ إلى البعرصة ... هو يراه عالم يستطيع من خلاله أن يثبت نفسه و يجلب الأنتباه نحوه . هلا و الله و غلا بالمتغربة .. يا حبي لتس ما جيتي ...؟؟ :4[1]: لكن بالنسبة لتنفيس البراني فحدث و لا حرج .. اتخيلك تواجهين بأستمرار تلك البقر المشدود ظهورها بسرج ... ذولاك ربعنا تراهم .. اللي يعلقون بظهورهم كميرات .. يا حليلهم هالظهر اللي معلق عليه كميرة تلقينه كل زمانه خرايط من زبورية أبوه ... وراه يتأخر عن صلاة الفجر ترجعين بالسلامة . . |
أبو خـالد ... أوافقك بأنتشارهم و هذا راجع إلى عدة أسباب و من أهمها ( الفرااااغ ) شاب لا يشغل باله شيء ..ماذا يفعل ..؟؟؟ دراسة مثل وجهه ... شغل ما فيه .. قدوة منعدمة .. احتواء أجتماعي شبه معدوم ... ماذا يفعل هو في هذه الحالة ..؟؟؟ أضافة إلى مثل ما تفضلت من قنوات أصبحت لهم قدوة ميعت الهوية لديه و ملأت هذا الفراغ فيه ... لكن بالنسبة للبنات و اسهامهن في تضييعهم , فلعلك ترجع لتعقيبي على الأخ (عاشق ديرتي )و لكن دعني أوضح نقطة و أنا هنا لست في موقف دفاع و لكن البنت لا تميل إلى بنت مثلها ... فإذا كانوا يحاولون الأستعراض فضيعوا الجادة فذاك أمر آخر .. و لكن الذي بصدده كيف وصلوا إلى هذه الحال ..؟؟ و هل هم راضين عن أنفسهم ..؟؟ وهل يعلمون أن هذا التوجه إن لم يثير الأشمئزاز فأنه يثر الشفقة و الترحم .. |
بعد الغياب الطويل , ينكشف ستار المسرح عن موضوع لي فيه رأي يهم صاحبته كثيرًا . تلك العودة مؤكدة من قرطبة لمقال العضوة القديرة قصمنجية في وسط القصيم , بين أزقة شوارعها العتيقة , وأرصفتها المغيبة . قريبًا . |
اقتباس:
الحقيقة شي محزن ومخزي في نفس الوقت خصوصا ظهور هذة الفئية في مجتمع محافظ دينيا واخلاقيا واجتماعيا مرتبط بعادات وتقاليد لاباء ولاجداد اصحاب الخشونة والرجوله الفذة. ممايجعلني اتساءل ما اسباب ظهور او انتشار هذة الفئية هل البيت فقد دورة في التربية هل الجيران كذالك الحارة المدينة المدرسة الهيئة عجبا والله كيف الاب او الام يرون ابنهم مسوي قصة مخجلة ثوب مزري اظافر مكياج ومساحيق ونعومة تفوق نعومت ابنتهم وساكتين هل فقد الدين هل فقد الحياء اقسم بالله اذا قابلت امرءة اني اصد حياء واذا اتاني الناعم اني اصد سبحان الله كيف الرجل اصبح يغض بصرة عن رجل اخر....دمتي بخير |
[align=center]فلا ريب من الإنتقاد لهم , لأننا حديثين عهد بالأنفتاح فطبيعي لا يمكن تقبل هذه الأشكال بسهولة
أحسنتِ ... ولكن الإنفتاح لا يستوجب الميول بهذا القدر من الميوعة و التبعرص اللآمحدود .. صحيح برستيج الماضي يختلف عن الحاضر .. ولكن الحدود المعقولة معقولة .. لا أقول يجب أن يكون البعرصي ( شيفة ) من أجل عيون شاطئ و نقده .. لا و إنما الإتزان في الملبس و عدم الشذوذ في موافقة الألوان مع بعضها البعض ( ناهيك عن الطقوس الأخرى ولكن ركزت لكِ على الملبس كونه عنوان التبعرص ) .. كيف بأن يدمج البعرصي في المجتمع .. رغم غختلاف نظريتة .. أشكر لكِ طيب حوارك[/align] |
اقتباس:
من قال إن النسـاء لا تسترجل ..؟؟ الأسترجال مراتب لـدى النساء .. ففي بعض الأحيان يقال من باب الفخر و التفاخر (فلانة رجالية ) وهذا أمر لا أحبذه .. و لكن يقال من باب الكناية بشجاعة أو قوة أو غيرها من الصفات البطولية ... و لكن الرجل أبدًا لا يمتدح بتأنيث .. فذاك يخدش رجولته .. أيضًا المدارس تعج بالمرتب الدنيا من المسترجلات .. و لكن البنت عادة تداري ضعف فتلجأ للأسترجال الظاهري .. فالبنت تريد أن ترتفع منزلة بحسب رأيها .. و لكن أي غباء يجعل الشاب ينحدر من منزلته إلى ما هو أدنا ..!! فنماين الفتيات المسترجلات تعرفهن بشذوذهن عن قواعد النساء .. فالشعر مقصر ولا يستخدمن لا العطور و لا الأكسسوار النسائي لا يستخدمن أدوات مكياج ولو بشكل خفيف .. فذاك من المحرمات ... أيضًا يرتدن اللبس الفضفاض .. مع الجلافة في الحركات و خشونة الصوت .. و توسيع الخطى في المشي ... أيضًا هناك نكتة .. لا يرتدن الكعب أبدًا .. في أي مناسبة كانت.. فالكعب من لوازم النساء ..!!! |
الأمير ...
لماذا تتحسس من هذا الوصف ..؟؟ أجدهم غير جديرين بالأحترام . فلذلك أنا لا أستحي ,في أن أصفهم بالبعرصة و التبعرص ... أخي حماك الله من كل مكروه , أنظر إليهم ..تجد الشبه الكبير بين البعرصي و أحدهم أما بالنسبة للأقلام المربّطة فقد حرّمنا من قبل رد الهجمات .. يا الأمير أكره ما أشوف في الرجل حينما يضع رأسه برأس حرمه .. ( أيه وشحيثكن أنتن ) ننتقد النساء كنساء و ليس من باب (بعد أنتن ) ... لا أخفيك إن كثير من الأمور النسائية هي تدعوا لتحويمة التسبد .. و لكن اليسن هن (قاصرات العقل ) (الثرثارات ) ( هرج الحريم ) و إلخ .. من ما توصف به النساء عادة , لماذا حينما ينتقد تصرف من تصرفات الشباب النص كم ..نطّ ناطـًا منهم و قال :وشحيثكن ..؟؟ بالنسبة لقولك بأنتشار الأسترجال أوساط الفتيات فأني أوافقك عليه , وقد وضحته لـ الطاحونه بارك الله فيه و فيك. قرطبة .... و في رواية أحيمد . تبدوا أكثر تحررًا في هذا المعرف , فلا أعلم حقيقة من الذي وهقك بأسمك الصريح في السابق ..؟؟ لا تقول أبو حلوة .. ترى عليه توهيقات و متخرمات ما الله بها عليم . ولكن حسنًا فعلت .. فـ(المريتو ) كان رائحته مزكمة فيك في السابق ... و لكن هنا تبدوا صعلوكًا طيبًا . |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصمنجية..
من نعم الله على اخيك أن بغضّه في الأسواق... وفي كل مرة أذهب الى هناك على عجل(سوق النخيل كنموذج في طرحك) أشعر بالبؤس واليتم لحال هؤلاء الذين لايلوون على غير حمل جوالات بائسة ...وملابس مليئة بالعرق..واجساد تلاعبت فيها عوامل وراثة الضآلة... يذرعون تلك الممرات على شكل مجاميع بعارصية صغيرة تتكاثر بالقرب من (النجفات)... أشعر ان هؤلاء أقل من ان يقوموا بدور بيئي كالبعارصى التي تأكل البق!! |
اقتباس:
المهم هو أنك خبيرة بالبعارصى ! ( تكفين دلين على شيء يبعدهن عنا ، والله أعلنت حالة الطوارئ بالبيت ولا فاد معهن !! ) . شكرا لك . |
اقتباس:
أختي قصمنجيه أنا لا أتحسس من وصفهم لأني لست منهم ولله الحمد لكن البعرصة والتبعرص نهايتها زبيريه الله يصلحك عشان كذا لو وصفتيهم بوصف أدق شوي كان أفضل وأنا أوافقك في أنهم غير جديرين بالإحترام لكن ليس كلهم .. اقتباس:
حسبها الحكم تسلل...!!! اقتباس:
وليس من باب وش حيثكن ولكن لو عممتي لكان أفضل حتى لا ينط ناط منهم وتقوم الحجه على الجميع دون استثناء اقتباس:
بارك الله فيك أختي الكريمه مشكوره وما قصرتي[/color] |
قصمنجية ؛؛
هلا بك ياغناتي ؛؛ أنتي تقصدين اللي نسميهم وهم ماأخذوا إلا أسمها فقط أم الفعل فالله يخلف يعني ذكور بلا رجولة ؛؛ المهم هالنوعية من البعارصى على قولتك إذا شفتهم تحسرت على مستقبل خواتي الصغار ؛؛ و إذا طاحت عيني عليهم ما أسميهم إلا مخفات ؛؛ شكراً لكـ ؛؛ :) |
أنا من أمس .. أدخل الموضوع و أطلع .. و أدخل و أطلع ..
يابنت الحلال ماني فاهمة العنوان .. !! ممممممممم أقول ياترى هذي عامية أو فصحى .. عجزت .. !! بالأخير عاد شربت قهوة تركية و فهمتها .. أقول يا قصمنجية .. حنا عندنا كلمات نفس كلماتكم .. لكن : نبدل في بعض الأحرف .. يعني هذا الاسم اللي كاتبته أنتي .. الــ ( ع ) مكان الــ ( ر ) .. و العكس بالعكس .. <<< يازين ذا المعلومة عاد .. كااااااااك بصراحة ماعندي تعليق عليهم .. ما سبق واجهت مشاكل مع هذه الفئة الحمد لله .. |
اقتباس:
|
الفرق الي بينهم وبين البعارصا ان البعرصي شكله خبيث اما الاشكال هذي يغلب عليها الدلاخه والغباء المقزز
|
صدقتي بوصفك
شكلهم مقزز زي الحشرااات .. |
خخخخ عليك بهم http://www.3z.cc/sml/8/41e4956463853...1b65ec96f9.gif فيه ناس يلبسون للمجرد اتباع الموضه ولا ينظر اذا هذه الملابس تتنقص من رجولته وماهي نظره اهله له .؟ لكت ليست كل من لبس هذه الملابس يعتبر من البعارصى فمنهم الجنتل مان بحق وحقيق http://www.3z.cc/sml/8/41e4956463853...1b65ec96f9.gif |
تعالي يا قصمنجيه .. هالبعارصى اللي ذكرتيهم بكلامك ممكن يكون منهم أفضل من اللي في بالك ممكن تعتمدين عليهم بأشياء غيره ما يقدر عليها بصراحه أنا أموت عليهم هالنواعم ياحبي لهم والله وخاصه اللي خدودهم ملس وهه بس عليهم يجننون من حلاتهم ولا يجيك الواحد مثل لمبة شارع من خشونته طالع بخدوده أشطوب وعع لا الله يعافيك أنويعم ولا مثل مثل لمبة شارع لو المس خده صبت دم يدي وأنا دائمآ ملاحظ عليك تحكمي على الظاهر من الأشياء غريب أمرك يامدام الناس بالوقت هذا يحكمون كثير على المظاهر وش الأسباب دائمآ يا قصمنجيه أو الغالب يطلع الحكم بالنهايه غلط وكمن مظاهر أبطنت جواهر والمفروض الواحد منا ما يحكم على هيئة الشخص دامه ماعرف وش باطنه وأخيرآ يا مدام .. ودي تذكرين لي ظاهر الشخص اللي يعجبك وتحسينه بإحساس غريب تجاهك .. هه بس يالله عاد الله يرزقك ويرزقني بعارصى مثل اللي ذكرتي قولي آمين وإن شاء الله ما تردين أختك |
اقتباس:
أنا كنت احتقرهم لدرجة كبيرة ..ولكن عندما اقتربت لأحدهن (بما أنهم متشابهين في القضية )وجدتها أنثى ولكن ليست كالأنثى مسكينة تعاني معاناة لايعلمها الا من يعاشرها .... أما نحن فلا علينا الا الاحتقار والتنقيص أما من جانب آخر لا أعلمه حقيقة وهو إذا لم يوجد سبب حقيقي لتجنسهم سوا أننا نقول هذا زمن العجااااااااائب والأعجب قادم آآآآه من زمن العجائب ....... شكرا لك قصمنجية وتحية كبيرررررة من بيتنا لبيتكم >> ماتقلد احد تررررى |
بصراحه ......... في ديرتي في اقصى الشمال قبل الاردن بشوي لا توجد مثل هذه الكائنات ....
والله لو يرعص واحد من الى تقولون عنهم ... كان اشتغل الملح و البارود .... ويصير الدم للركب ... واسأل الله ان يهديهم الى الى الطريق القويم ... ادعوا لهم بالهدايه .... مع التحية و التقدير للجميع |
|
| الساعة الآن 04:36 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة