![]() |
رنين وآهات في أخر الليل !!!
موضوع يقتحم الخطوط التي كانت حمراء !!!! رنين في أخر الليل
بيت فلان ؟ الرقم خطأ !!! البداية خطأ مقصود ، والنهاية آهات وحب كاذب !!! كان للهاتف الثابت النصيب !!! وسحبه منه الجوال والمسن !! الحب الكاذب عنوانه !!! والتدرج بالعلاقة طريقه ، والنهاية المؤلمة مصيره. فراغ عاطفي ، و تأجيج للغرائز في الإعلام ، وفراغ ، وانشغال عن التربية ، وأصدقاء سوء ، وسهولة تواصل ، كلها سبيل لهذا !!! هذه حال موجودة !!، واتمنى أن لا تكون ظاهرة . اترك لكم أكمال قصة النهاية ، والحديث عن حب الجوال والمسن والشات والرقم المرمي في الشوارع والأسواق أين المشكلة ؟ وكيف يكون الحل؟ |
اقتباس:
؟ |
اهـ آآآآآآآآآآآآآهــــ قلبت على المواجع وزكرتني باللزي مزا :rolleyes: ئال حب ئال و الرقم خطا قديمه هذي الحين صار كل شيء وجهآ لوجه وكلوهـ يفكر بالمادهـ اما الاشياء المعنويه خلاص ماتت ولا عاد فيه احد يبحث عنها السلام عليكم :for6: |
اقتباس:
يوم شارع الخبيب سيد واحد السلام عليكم :for6: |
المشكله
الكبت يولد الانفجار والحل بدنا حريه |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
إيه هذي المواضيع توك تصير الضمير اللي انا خابره ,,, الاسباب واجد لكن عندي إنه مهنا حل مانقول الا الله يهديهم ... |
هذا مو حب هذا لعب على بعض بالعواطف والرومنسية
والسبب فراغ ومحاولة اثبات الذات للطرف الاخر . |
اقتباس:
والاسلام |
اقتباس:
ممكن تعطينا بعض الأسباب ؟ هل تتوقعي فراغ عاطفي كما يقال عند البنات ؟ |
اقتباس:
الحريه انديه رياضيه دار سينما ملاهي حدائق تراني ما اقول مختلطه الحين ترجموني :f5: يصير فيه قسم نساء ورجال عشان الواحد مايصير عنده فراغ اما عن الحب لا مافيه حب بالدنيا فيه تبادل مصالح والله يعافيك خلهم يخلوننا نسوق بدل ما اركب مع سواق تراني خاقه على السواق السوري حقي وبذمتكم تراني يا متحجرين بريدهـ :for6: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
كنت ضمير وبعدين انحست والحروه إنك رجعت http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif الاسباب ماقصرت بهن هذيتهن هذ ,, وكان حطيت استبيان وشفت وش عندهن ,,, :) |
اقتباس:
المصالح طال عمرك اكيييييييييدالرجل يريد الجنس والمراهـ تريد الكلام الحلو والدلال وفيه موضوع مهم نبي يمنع تواجد الوافد الجميل او يسمح لنا بـــ القيادهـ يعني لما اطلع من الكليه واللي يسوق فيني ابيض وعيونه خضر وشنب اشقر اليس في هذا فتنه لي لماذا ما اسوق السيارة بنفسي وارتاح من العذاب اللي انا فيه |
اقتباس:
|
اقتباس:
ياشيخ كرمنا بسكوتك انت من المتحجرين من اهل بريدهـ وعلى بالك الحريه كفر ! ولوووووووووووووووووو والله يانت تموت لو ترد ولا تجيب سيرة للجنس المشكله الكبيرهـ هي وجودك بعالم النت وربي لكن بقولك حاجه ترا الغرب هم اللي اخترعوا النت وش رايك ماتدخله :14[1]: |
اقتباس:
للطرف الأخر مهما كانت الطرق المؤدية لذلك والحلول منذ المراهقة والجميع يضحك على تلك الكتيبات والاشرطة البائدة والعقيمة ومافيها من تحذيرات مكررة وقصص وحكاوي مبكية أكثر من كونها تقدم حلول تناسب الواقع وكل يطرح مايناسبه وما يراه مناسبا للتحذير هل تعتقد ان صفحات من احذروا الذئاب البشرية تجيب نتيجة ؟؟ يوجد من يكتب عشرات الصفحات للنصح والتحذير وهو يرتبط بعلاقة مع عشر وقد تكتب احداهن وتحذر وتنصح وهي على علاقة بخمسين فالاسباب معروفة والحلول معدومه لأنه لا احد يخفاه شي |
اقتباس:
ما زلت مصر اعرف منك رأيك بالموضوع ، ارى لديك فكر يشخص لنا المشكلة والحل |
اقتباس:
|
اقتباس:
صدقت ايووووهـــ وقد يجيك رجل يحذر وهو له علاقه ب100 بنت كفو رد بالصميم |
اقتباس:
هناك مشكلة كبيرة مهما كانت أسبابها ، ما السبيل لحلها وفقك الله ، نريد حل ؟ |
اقتباس:
الفراغ يخليها تسوى كل شيء تجرب كل شيء مو بس مكالمات شباب فيه امور اعظم من كذا اخطر شيء بالحياة هو الفراغ |
اقتباس:
طيب ما فيه حل ؟ غريزة معك ، ميل معك ، طيب الحل في تسهيل الزواج مثلا؟ |
اقتباس:
والمراه اللي متزوجه ولها علاقه وش حلها هذي ؟ الزواج مو حل اقولك المشكله مو ميل المراه لرجل او العكس المشكله فراااااااااااااااااااااغ |
اقتباس:
ونأتي رأيك أن الحل في القضاء على وقت الفراغ واشغال الوقت بالمفيد ، وتوفير سبل ذلك للبنات ؟ |
اقتباس:
هين المتلقي قاضين منه http://www.buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif بالنسبه للفكر مفلل بس مهنا تعبير الله يرحم الحال :( مهنا حل الا ان تسان الله هداهم ,, |
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=right]إي علاقة إنسانية .. عبارة عن تبادل منافع
وبرواية أخرى .. تسمى تبادل مصالح للتعايش.. أحياناً تسمى الحب وأحيان تسمى صداقة .. أو أخوه .. أو أمومة أو أبوة .. أو أي شيئاً كان يعني بالعربي الفصيخ .. ما فيه شي أسمة حب فيه شي أسمه رحمة وتقوى لله في العلاقات أياً كانت بدءاً بالزوجة وانتهاء عند أم الجيران اللي مطلقة وطايحة على ولد جيرانهم .. يمشي لها مصالحها .. تذكرت جارة لنا .. عيفتن بيجري .. الله لا يعيده ولا يعيد من يعطيها وجه [/align][/cell][/tabletext][/align] |
اقتباس:
طيب اقرأ .. ليت هندا أنجزتنا ما تعد وشفت أنفسنا مما نجد واسـتبدت مـرة واحـدة إنمـا العــاجز مـن لا يســتبد ولقـــد قـالت لجــارات لهــا وتعـرت ذات يــوم تبــترد أكمــا ينعتنـــي تبـصرنني عمـــركن اللـــه أم لا يقتصد فتضـاحكن وقـد قلـن لهـا حسـن في كل عيـن من تود حسد حملنه من حسـنها وقديما كان في الناس الحسـد شف حتى الحسد قديم كلما قلت متى ميعادنا ضحكت هند وقالت بعد غد نحن أهل الخيف من أهل منى مالمقتول قتلناه قود قلت أهلا أنتم بغيتنا فتسمين فقالت أنا هند إنما أهلك جيران لنا أنما نحن وهم شىء أحد كلما قلت متى ميعادنا ضحكت هند وقالت بعد غد .......... خبروها بأنني قد تزوجت فظلت تكاتم الغيظ ســـرا ثم قالت لأختها ولأخرى جزعا ليته تزوج عشــرا وأشارت الى نساء لديها لا ترى دونهن للسر ستـرا شف حتى قديما يتحدثن بكل حرية !! ما لقلبي كأنه ليس مني وعظامي أخال فيهن فتــرا من حديث نمى إلى فظيع خلت في القلب من تلظيه جمر |
اقتباس:
|
اقتباس:
ولا السعودية بكبرها اقري تاريخ السعودية وبتعرفين أن من قام مع الملك عبد العزيز رحمه الله في توحيد المملكة هم من القصيم وخاصة بريدة سبحان الله ألحين قرار البنت في بيتها صار تخلف وتحجر .. الله يحمانا ............................................ الأسباب .. أولها ضعف الوازع الديني 2/ الفراغ ،، أكثر البنات والشباب فاااضين لاشغل ولا مشغلة مقابلين النت والأجهزة الذكية وشرائح بدون إسم وخذ لعب 3/قلة المراقبة من الأهل كلٍ سيده قيده ! |
اقتباس:
|
اقتباس:
مامثلهم ابد ادري أنسبوا كل شيء لهم بس فكونا من تخلفهم |
اقتباس:
هل برأيك أن السبب ميل فطري لا حل معه ؟ |
اقتباس:
طيب وما الحل أختنا الكريمة ؟ خاصة والأمر ربما يتطول للخروج معه ؟ |
اقتباس:
مع الدليل ولا تنسى تجيب شاهدين أحدهم مزيون وثوبه قصير!! ترى ياخي مثل هالمواضيع .. أكل عليها وشرب الزمن حتى أن التيوس بالوا وتغوطوا عليها كثيراً المرأة الحين .. أذهن من إبليس .. وتعرف عواقب كل أمر تقدم عليه .. ولا تحسب اللي تغازل.. ما تدري أن اللي معها بالتلفون جالساً يحاتسيها وهو سالحاً سرواله إلين الكعبين ومنشحط وهي مثل! الغاية وحدة والهدف واحد .. وإن اختلفت الأساليب ! [/align][/cell][/tabletext][/align] |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 05:41 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة