![]() |
البنك الأهلي فرع ( الحمراء) روعة البناء وسوء في الإدارة ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
استبشر اهالي الشمال بافتتاح البنك الاهلي فرع الحمراء ليكون متنفس لهم .. نظراً لروعة البناء وسهولة الوصول الية والمواقف المحيطة بالبنك والخدمات المتطوره .ما زاد من فرحتهم وجود الصراف الالي وتوفر خدمة الايداع النقدي باي وقت ولكن يبدو ان ادارة البنك او المكلف بصيانة هذا الصراف قد حد من فرحتنا حيث تكرر وجود عطل بالجهاز او عدم متابعة الصراف حيث كثيراً ما نشاهد رسالة( عفوا لا يمكننا خدمتك) لافي اوقات الخميس والجمعه بل في اوقات الدوام الرسمي للاسف ... انها حقيقة زيادة على ان بريدة بكاملها لا يوجد فيها الا صرفين فقط للايداع النقدي فقط الديرة , والحمراء يعني المفروض الاهتمام بهما ولكن النتيجة العكس اهمال وتسيب . لذا نأمل من المدير الاقليمي للبنك النظر ومعالجة الاعطال المتكررة لهذا الصراف ولعل الصورة ابلغ من الكلام http://www.buraydh.com/upbur/bur/qqq.jpg تحياتي للجميع ,,, |
أسعد الله صباحكم
أجل وش تقول عن الراجحي اللي صرافاته بكل مكان تقل شجر البرسوبس .. ولأيمكنك الإيداع فيهن .. واتمنى أن تاصل رسالتك أخوي وليد للمدير الإقليمي .. |
انا تكررت العملية معي اكثر من مرة
|
جميل ان يوافق ما ذكرت الاغلبية ..
اما موضوع صرافات الراحجي فقد نلتمس لهم العذر لانهم مثل البقالات كلاً يودع عندهم من عامل لمدير عام وعدد صرفاتهم كثيرة لكن الاهلي كل الي عندهم ( 2 ) ثنتين للايداع النقدي وكلهن داخل الفروع ,, كبيرة بحقهم والله . |
تصحيح يوجد 3 صرافات للايداع
1- شارع المياه 2- شارع الخبيب 3- الحمراء 4- الصفراء (قريبا) ومع ذلك فالعدد قليلل جداً والتعامل من الموظفين سيء جدا |
والله من وجهة نظري البنك الأهلي من أسوأ البنوك تعاملا مع العملاء
وخصوصا فرع الصفراء . |
غريبة من البنك الأهلي فما نسمعه أن يقدم الخدمات الراقية علما وحسب المصدر أن أغلب عملاء البنك من رجال الأعمال فلماذا تلك الخدمات السيئة لهذا البنك؟
|
وصلنا هذا اليوم فاكس يحمل توضيحاً من سعادة الأستاذ / عبدالوهاب محمد الشعيفان المدير الأقليمي للمنطقة الشمالية بالبنك الأهلي لدينا نسخه منه
اوضح فيه اهتمام إدارة البنك بتقديم خدمة تتوافق بمستواها مع طموح البنك وذكر بأنه تم الأنتهاء مؤخراً من اعماد خطة التشغيل المستهدفه لعموم أجهزة الصرف الآلي المماثلة والتي تركزت في الجزء المتعلق منها بالعملاء على رفع معدل التشغيل العام لهذه الأجهزة إلى 98% واوضح بأن الوصول إلى هذا المستوى يتطلب مواجهة فاعلة للعديد من التحديات الجسيمه منها مايتعلق بدور البنك كسرعة التغذية والصيانة والتدريب ومنها مايتعلق بالعملاء كمراعاة الخطوات الصحيحة للأستخدام المبينة امام كل جهاز ومايتعلق منها بشركات الخدمة مثل الكهرباء والأتصالات وأكد ثقته بتحقيق هذا الطموح للوصول والمحافظة على اعلى معدلات التشغيل المستهدفه من خلال العديد من الخطط والبرامج التنفيذيه الموضوعه موضع التنفيذ ونشكر للأستاذ عبدالوهاب حرصه واهتمامه بما يطرح في المنتدى وما ذلك إلا دليلاً على اهتمام البنك الأهلي براحة عملائه تحياتي |
شكرا لمدير البنك لتوضيحه هذا السبب
|
نشكر ادارة البنك على تجاوبها السريع مع خطابنا المرسل لهم بتاريخ 18/4/1428 هـ
|
مجهود رائع استاذي العزيز وليد الطريقي , بارك الله في; وفي جهودك , ارجو الاستمر في اصلاح اي خلل والتواصل مع صناع القرار لهذا الهدف السامي ,
تقبل تحياتي وشوقي الكبير لرؤياك ايه الاخ والصديق وسلامي للجميع . اخوك / سلطان العثيم sultan@alothaim.com |
شكرا لمدير البنك تجاوبه وتوضيحه و الشكر موصول لاخي وليد الذي نقل ملاحظته .
في خطاب الأستاذ / عبدالوهاب محمد الشعيفان .. بتلقي خطابكم المؤرخ ... هل وليد الطريقي ارسل لهم خطاب بالفاكس ؟ ام تجاوبت ادارة البنك مع موضوعه هنا ؟ |
اخي خالد نحن نبث الملاحظات عبر منبرنا هذا وايضاً عبر المخاطبات الرسمية لتكون اكثر فاعلية باذن الله
وهذا ما نجنية اليوم ردود فعل واستجابة من المسئولين بكافة القطاعات الحكومية منها والاهلية |
ياأخي أنا حصل لي أشد من هذا ووالله أن القصة صحيحة ولا أفتري عليهم جيت أبغى افتح حساب بالبنك الأهلي قبل فترة رحت لفرع الحمراء قلت جديد يبي يفرشون لي الأرض ويرحبون بي أتفاجأ بأن المدير يقول لازم تتصل بالتليفون للتسجيل ثم تأتي قلت والله شي زين هالشي بديت أتصل أسبوع كامل بالرقم مشغول دائما وأخيرا صدته وردوا علي قال النضام متعطل اتصل وقت آخر ونفس الطريقة لكن اخيرا سجلت المعلومات ورحت للبنك ,امسك زام أنتظر يجي دوري مايجي وكل الناس تجي بعدي ويمشون وأسأل الموضف يقول انتظر شوي طبعا عند الأهلي ارقام العملاء غير الجدد اللي يبغون فتح حساب فعلت ذلك مع فرع الحمراء مرتين نفس الطريقة قلت أروح للخبيب الفرع الرئيسي ونفس الطريقة ولما لزمت على الموضف رد رد بايخ لازم مايصير فيه أي مراجع بعدها نلتفت لك زعلت وخليتهم أسبوعين وجيت أستفزع بالموضف بفرع الحمراء ولما جلست عنده قال مافيه معلومات يمكن عشانك تأخرت ألغوا المعلومات رحت اتصلت بنفس الرقم المجاني وأعادوا لي المعلومات ثم أخيرا سجلت حساب |
صوره مع التحية لمن يهمة الامر
|
الساعة الآن 03:01 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة