![]() |
تسـأل عن الأحوال المدنية ببريدة ؟؟ اوراق رسمية ولفظ الجلالة بدورة المياة !!
الكثير يسألون عن حـال الأحوال المدنية ببريدة ..!
الأحوال المدنية منذ إنتقالها للمبنى الجديد شاهدنا تحولات رائعة بإنجاز المعاملات مع المراجعين وحسن التعامل ..وهذا شيء تشكر عليه إدارة الأحوال المدنيــة لكن الشيء الغريب وفي خلف الكواليس امور سيئة ومستهجنة نضع امامها اكثر من علامة تعجب .. واستفهام !!؟؟ هناك اوراق رسمية تحوي على مستندات ولفظ للجلالة ترمى في دورة المياه أعزكم الله والصور تثبت هذه الحقيقة ..! اترككم معها ولكم الحكم على وضع الأحوال من خلف الكواليس http://up1.m5zn.com/3233933.3gp.htm http://www.sndoqy.com/uploads/bc9a3e1ac8.jpg http://www.sndoqy.com/uploads/028da00f6f.jpg http://www.sndoqy.com/uploads/56003de6b2.jpg http://www.sndoqy.com/uploads/876d8ef43f.jpg هذه الصور تم إلتقاطها من داخل احد المكاتب والذي يحتوي على دورة مياه ...وانظروا الواقع ولكم الحكم .... ننتظر تعليق إدارة الأحوال على هذا الواقع ومعالجة الخطأ الذي يحدث ..! |
هذا اللي يقهرني ويغثن
الحين مخوينا عن الدنمرك قاطعوهم حاربوهم وماخلو شي ماقالوه مع انهم اصلا دوله كافره !!!! وحنا يالمسلمين كننا منزلين من السماء مانخطي يالله شوفوا لفظ الجلاله سبحانه وتعالى بدورات المياه !!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل والشرهه على رؤساء الاقسام والمدير العام اللي تاركين العمال يلعبون بالاوراق الرسيمه ويحطونها بالحمامات !!!! راشد وش رايك نقاطع الاحوال هههههههههه |
اقتباس:
مانقدر نقاطع الأحوال ... الله يستر لايقاطعوننا ... هههههههههههههه المهم ينتبهون للي يصير خلف الكواليس ...! حتى تكتمل صورتهم الجميلة ... |
اخوي الغالي... هل دورة المياه مستخدمه او تم تحويلها الى مكتب او مستودع؟!!
|
تحية لك أخي راشد
وبصفتي أحد الموظفين وسأتكلم بلسان المشاهد وليس بلسان المدافع او المسؤول 00 هناك عدة اسباب لوجود امثال هذه المناظر والتي لا اظن ان الادارة الموقرة ترضى بها اولا 00 يمر على الاحوال المدنية بعض المناسبات حيث تكتظ بالمراجعين وهنا يكون الوضع جدا حرج مما تسبب حالة استنفار قصوى مما ينتج عنه رمي مخلفات هنا وهناك من قبل العمالة والتي تكون الرقابة عليهم صعبة في ظل الظرف الذي تحدثت عنه ثانيا 00 كما تعلم ان مبنى الادارة كبيرةجدا وهناك مساحات واماكن لم تستغل ولم تؤثث ومنها اماكن للمغاسل ولأن العمالة عرفوا انها بمنأى عن الرقيب استغلوها لوضع المخلفات وصدقني ليس مبررا ماذكرته ولكن تأكد ان الادارة لا يسرها ماذكرت وسيكون موضوعك محل تقدير من مديرعام فرع الاحوال المدنية الاستاذ | سليمان بن محمد البحيري والذي يسعى دائما لبحث أي مشكلة لتذليلها تحية لك |
اشكرك اخي راشد على الصور التي تجسد الواقع المرير وما خلف الكواليس
اتمنى ان لا نرمى كل الحمل على العمالة ابا عدي فالموظفون رغم المبنى الجيد والتنظيم الاميز الا انهم لا يزالون يمشون على رتم الماضي رمي الاوراق هنا وهناك ولعل مدير الاحوال المدنية تكون له يد في اصلاح ما ذكره اخي راشد تحياتي لك اخي راشد على الموضوع القيم والتي نهدف منها اولاً واخيراً الاصلاح |
اقتباس:
اخي بريداوي الجبيل بغض النظر عن تحويل دورة المياه من أستخدامها او تحويلها إلى مستودع ..! ركز على تلك المناظر واللخبطة وعدم الترتيب والحوسة بالأوراق والملفات !! بالله عليك عليك هذا منظر في دائرة حكومية ...؟؟ شكرا لك .. |
شيء مخجل أن يتم وضع أوراق فيها لفظ الجلاله في دورات المياه
|
البلا مش في المبنى !!!
البلا في النظام اللي يقوم على ..: وش دخلي أنا عبدن مامور |
اقتباس:
كيف الموظفون لا يزالون يمشون على رتم الماضي ؟ هل تقصد النظام ؟ اذا كنت تقصد ذلك فأظنك لا تعرف عن الاحوال شيئا واذا كنت تقصد طلب اوراق لانهاء المعاملة فهذا ايضا لا تعرف عنه شيئا اما رمي الموظف للاوراق فهذا يحصل وعادي جدا لان ليس من مسؤولية الموظف اخذ المخلفات وانت اعرف مني بذلك وكما قلت لك اولا 00 ليس تبريرا للوضع وانما يوجد اسباب اتمنى الدخول والشرح للفائدة |
اقتباس:
اشكر لك تداخلك واعترافك بالخطأ الذي حدث ويحدث بأحوال بريدة لكن أسمحلي التبرير الذي ذكرته غير مقنع ...تجاه هذه الفوضى وعدم الحفظ والترتيب للأوراق ..والثبوتيات ..! شكرا لك .. |
الصور مب واضحات يالاخو
رح صور واضحات وجبهن نتاكد عشان مانستعجل بالرد >>> يبيهم يمسكون راشد هههههههههههاي |
نسأل الله ان يعجل في بناء مقر لهم لتجد اوراقهم الارشيفيه مكانا لها |
اقتباس:
انا لا اتكلم عن النظام او التنظيم الجديد فهذا يشكرون علية انا اتكلم عن رتم رمي المعاملات هنا وهناك كما هو الحال بالماضي او بالمبنى القديم تجد لا ترتيب ولا تنظيم بل ان الارشيف سابقاً ومن اطلاع شبة فوضوي لعل انتقل الموظفون الى التجديد ولكن بقي الرتم حذف هنا وهناك تحياتي |
اقتباس:
اقتباس:
الاخ وليد 000 يبدو انك لا تفرق بين المخلفات والمعاملات التي يجب ان تحفظ واظن انك لم تقم بزيارة الاحوال اصلا والدليل انك تتكلم عن أشياء غير موجودة الآن كل شيء تغير حتى الوقت في الانجاز لم يكن كالسابق تخيلوا اضافة مولود او استخراج بطاقة لتابع بعد ان كان يستغرق عشرة ايام أصبح الآن لا يستغرق ربع ساعة في شدة الزحمة ! أما الاوراق التي ترمى هنا وهناك أغلبها ياتي بها المراجع وتكون زائدة مما تجعل الموظف يستغني عنها ويرميها في سلة المهملات 0 وتأكدوا انه لايوجد ورقة رسمية صالحة ترمى في أي مكان ارجو ان اكون وضحت شيئا للفائدة , وكما قلت لست مسؤولا وانما عين مشاهد فقط |
الساعة الآن 01:06 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة