منتدى بريدة

منتدى بريدة (https://www.buraydh.com/forum/index.php)
-   المجــلس (https://www.buraydh.com/forum/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مع شركة اتصالات عش الإذلال من اجل جوال !! (https://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=130862)

عبدالله الحلوه 21-11-07 11:37 pm

مع شركة اتصالات عش الإذلال من اجل جوال !!
 
في دولة كل انظمتها تشير إلى ان التجار يمثلون دولة داخل دولة وكأن لسان حالها يقول :

التجار شعبنا والمواطنين شعب للتجار !!

نعم هذا حالنا بكل أسف فلايمكن ان يفكر احدنا بتقديم شكوى ضد احد التجار او الشركات ليقينه بالنتيجة السلبية مسبقاً وادراكه للأنظمة التي سيعامل بها والتي تمنح التاجر كل مايريد فعله بالمستهلك المسكين

شركة اتصالات والتي هي احدى الشركات التي تمارس النصب بإسم الضمان على أجهزة الجوال كان لي معها موقف ليس بغريب على مثلها يعبر عن مدى الأستهتار بالمستهلك واستغلاله بشكل ينبئ عن اطمئنانهم إلى عدم وجود الرقيب

حملت جهازي إلى قسم الصيانة بالشركة الساعة التاسعة من صباح الأحد وبعيداً سوء الأستقبال والتعامل من الموظف وبعيداً عن ماتسمعه هناك من شكاوي وتأوهات المراجعين والذين تظهر على وجوههم المعاناة من تلك الشركة فقد اخبرني الموظف بأن اعود لأستلام جهازي يوم الأربعاء !! رغم ان المشكلة لم تتعدى تعليق بمفتاح التشغيل وكانت اولى بوادر النصب بعدم منحي جهاز بديل مقابل الأحتفاظ بجهازي لديهم لمدة ثلاثة أيام كما يشير إليه الضمان الوهمي !! مما اضطرني إلى شراء جهاز جديد

عدت إليهم مساء اليوم الأربعاء الساعة الثامنة مساء اي بعد مايقارب 83 ساعة !!

وعندما طلبت جهازي قال لي موظف الأستقبال ان إليهم الساعة التاسعة اي بعد ساعة !! سألته ولماذا التاسعة بالتحديد فكانت المفاجأة ان اخبرني بأنه لم يتم اصلاح الجهاز بعد وان الدور متوقف عليه !!!!!!!!!

تخيلوا بأنفسكم كيف يتم تعطيلكم لمدة 84 ساعة من اجل نصف ساعة !!

قد يكون من الغباء مافعلته عندما طلبت جهازي بدون اصلاح لكني راضي تمام الرضا عن ذلك لأني فضلت احترام نفسي على الرضوخ لذلك الإذلال حتى لو كان الثمن خسارة جهازي


وفي ضل غياب الجهات الرقابية الفاعلة والتي يمكن من خلالها محاسبة هذه الشركة وغيرها اليس لنا دور ايجابي بالحد من المشكلة من خلال تجنب التعامل مع مثلها والبحث عن المصداقية لدى غيرها ودفع جميع الشركات إلى احترامنا كمواطنين لنا الحق بالحصول على ماندفع من اجله ؟


نحتاج إلى اعادة صياغة فكرنا الأستهلاكي والأرتقاء بكيفية اختيارنا بين الخيارات الكثيرة المتوفره امامنا بطريقة نفرض فيها على الشركات الأرتقاء بخدماتها وطريقة تعاملها معنا كمستهلكين ومستهدفين لبضائعها


تحياتي للجميع ,,,,,,,,,

هادي الطبع 22-11-07 12:00 am

اقتباس:

فقد اخبرني الموظف بأن اعود لأستلام جهازي يوم الأربعاء !! رغم ان المشكلة لم تتعدى تعليق بمفتاح التشغيل
ابوفهد ماقال لك علثت الشركة العلثه الموحده لديهم يبدو انك لم تزرهم الا هالمره ولم تحفظها عن ظهر غيب كما حفظتها انا ايضا الا وهي مزحومين والاجهزه عندنا بالكوم ولى عندنا بديل البرمجه من اسهل شي عند الفني اقل شي تاخذ جهازك بعد يومين

خـــــــــــــــالـــــــــد 22-11-07 12:19 am

رمادينا


لاتشكي لي ابكي لك


مادامت الرقابه غائبه و المطالبه تطول


فسنظل شعبا للتجار و استعبادهم .

الرأي الأول 22-11-07 12:39 am

كنت اتمنى اخ عبدالله

ان تصرح باسمهم الصريح لكي تتضح الرؤيه كامله ويكون هناك وعي من المستهلكين لسؤ الخدمات

المقدمه


النصب اصبح يقدم عيان بيان دون رادع فلو تم التعامل معهم بحزم لكانو على مستوى المسئوليه



تحيتى لك

هادي الطبع 22-11-07 12:50 am

اقتباس:

ان تصرح باسمهم الصريح لكي تتضح الرؤيه كامله ويكون هناك وعي من المستهلكين لسؤ الخدمات

اخي الراي الاول

الا تكفيك كلمت
اقتباس:

شركة اتصالات

فهي بعينها المقصوده دمت بخير

فريـــد 22-11-07 01:06 am

العزيز عبدالله

المعادلة بشكل بسيط هي كالتالي :

قَالْ : مَنْ أَمرْكْ ؟ قال : مَنْ نَهَانْ ؟!

مع التحية .. وقد مررت بموقف مشابه لموقفك :)

عجوز سمنسي 22-11-07 01:32 am

علمن منهم يابوف هد العن لك خامسهم عيال النيص

الى متى نتستر على اسماء تلك الشركات والمؤوسسات بحجة عدم التشهيير ؟

مشكلتنا التي ارددها حماية المستهلك نايمة بالعسل

توتي 22-11-07 02:00 am

المشكله مهب بس بقطاع الاتصالات
من عبداللطيف جميل للجميح والاتصالات وو
واخرهم فضيحة وكاله مرسيدس(الجفالي) واظن كلن شافه بالجوال

المشكله مو بالشركه نفسه لانه ليش تتخسر وتعاملك معامله زينه وتعطيك جهاز بديل وهو مافيه
رقابه ولا شي يجبرهم على هذا
والاهم من هذا كله انه

(مردك لهم طال الزمن او قصر) << نفس الحال مع اغلب وكالات السيارات

الخاطوف 22-11-07 03:32 am

وماخفي كان اعضم اسئلن انا وانا اخوك والله ان تلم راسك لكن خله على الله

وش تقول وش تخلي تقوا تشكي القاضي وهو اللي يبي يقاضيك

والدليل على انك ماتقدر رح لأي جريده واكتب به موضوع عن شركة الانفصالات بتذمر من الخدمه

شف وش يقولون لك وهم الجريده يعني مالهم دخل بالشركه

بيكاسو _الصغير 22-11-07 03:45 am

الشكر للاخ عبدالله
على هذا الموضوع الرائع
والذي ينقل لنا مشكله يعانيها مواطن اذا صح التعبير او لنقل بين قوسين (( عميل - زيون ))


باختصار كل ماذكر من كيفيه الاستفاده من القوة الشرائيه لنا كزبائن بان نقاطع الشركه ونتجه الى شركة اخرى ....!!

اقول ليس هذا الحل !!

الحل هو التالي

لماذا دائماً لا نحاول ببساطه التواصل مع مقر الشركة الام ومخاطبتها رسمياً
فهذا هو العدل والانصاف فلو اخفقت الشركه فيما بعد فيحق لنا الابتعاد والبحث عن اخر

لاننا هنا ننشر روح المقاطعه قبل ان نحاول البحث عن حلول سلسه
تخبرنا وتخبر الجميع بان لدينا وعي وحسن تصرف

وقد واجهت يوما مشكله مع احد فروع احدى الشركات
فخاطبت الشركه الام فكان لي ما اردت حيث تم الاتصال بي من شخص ذو منصب كبير
وتمت خدمتي على اكمل وجه وتم توبيخ موظف مقصر في مكان ما .... وما اراه ان فرع تلك الشركه اخذ في التطور




اشكر الاخ عبدالله الحلوه

وما ذكرت مجرد رأي

نهااار 22-11-07 05:01 am

[align=center]الاخ عبدالله الحلوه

قد يكون لردة الفعل اثر في تسرعك في كتابة هذا الموضوع .. ولدي تحفظ

على ذلك .. من جهه انه قد يكون تصرف فردي .. وهذا لايسيء الى الشركه

بصفه عامه .. مع وجود منافس لها.. ولكل منهما ايجايات وسلبيات .. وقد يفهم

الطرف المنافس انها اساءه .. بقصد او بدون قصد
..[/align]


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحلوه (المشاركة 1449456)
تخيلوا بأنفسكم كيف يتم تعطيلكم لمدة 84 ساعة من اجل نصف ساعة !!
,,,,,,,

[align=center]هنا اقول لك : ان ال 84 ساعه هي من حق من سبقك بوضع جهازه للاصلاح..

فقد يكون ترتيبك بينهم رقم 84 على سبيل المثال .. فان ال 84ساعه هي

ل 84 شخص .. تم تخصيص ساعة اصلاح واحده لكل عميل .. فالعملاء

ال84 هم احق في تقديم الخدمه لهم..ومن اتى بعدك يكون ترتيبه 85

اي سوف يصلح جهازه بعد 85 ساعه .. الا ان تقول لماذا لايتم تقديم

النصف ساعه المخصصه لي قبل الاخرين .. فهذا غير معقول!!

ولو رجعت لهم الان لوضع لك ترتيب جديد حسب الترتيب الذي سبق

اي حسب الاولويه .. ويعتمد على عدد الاجهزه العطلانه لديهم ..

وشكرا..

نهااار
[/align]

علشانك بس 22-11-07 05:16 am

يعجبنــي ترويك اخوي نهـار في حكمك على الأموووور ,,
لكن لا يعجبني تصرف شركة الإتصـال في مماطلتهم ,,
فكل من سبقك بالردود مرو بنفس مشكلة الأخ عبد الله ,,,
يعني الأخ عبد الله ماجاب شي من عنده ,, أو سرد لك مشكله يعاني منها هو فقط ,,
فالمشكله يعاني منهـا الكثيرون من رواد هذه الشركـه ,,
أشكرك اخوي عبد الله على طرح الموضوع ,,

نهااار 22-11-07 05:19 am

مكرر
---------------------------------------------------------------------------

الكبري 22-11-07 06:46 am


أفكارنا الإستهلاكية تتحمل نصيب من المسؤلية .

أناس مثلك وجدتهم يتذمرون !

وبيدهم قرارت مثل رفع شكوى لمسؤلين الشركة .

أو الذهاب للمنافس ,

لكم أطيب المنى

العبرى 22-11-07 07:08 am

وعلى ماذا التذمر..؟

الم تسمح لهم بذلك..!؟

مازال الرضا يسود..وربما تفكر بما في وصايتهم مرة أخرى..

دوماً غاضبون من زرعنا..!

من هنا فلتبدأ..والجميع..




تحيتي,,,


الساعة الآن 04:12 pm.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة