![]() |
. . || . . عآآجل:يتوعــده بمسح وجهه في الأرض , وأمام الصغيرات فمن المسؤول , . . | .
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, اليوم حينما خرجن طالبات المدرسه الخامسه والخمسون الإبتدائيه من المدرسه , وركبن الباص , سائق الباص المصري ( هاش إحدى الطفلات الصغيرات) , ثم ذهبت لإحضار أخيها الأكبر صاحب الطاقيّه الطويله , ثم ركب الباص ودخل الرعب لنفوس الصغيرات , وقال .. ( إن سويت مره ثانيه راح امسح وجهك بالأرض) .. وبدأ بإطلاق الكلمات الغير لائقه جــدا , ثم بدأن الصغيرات في البكاء , ماذنب تلك الصغيرات اللاتي لم يكملن السبع أعوام من أعمارهن , من المسؤول حيال هذا المــــوقف , ومن المخـــطيء ,, السائق أم ذلك الشاب الذي أدخل الراعب في نفوس الصغيرات ,, والله شهيد على ماأقول مودتي لكم 90 .[/align] |
اقتباس:
له وجه وش اللي يهوشه على كيف امه هو ياخي انت جاي سواق مهب تهوش حقه من يطرده الحين يهوشه وبعدين يهدده ويمكن يضربه والاهم انه يمكن تكره الدراسه بسبة قطعة مصري لاجاء ولا راح |
المخطئ السائق
ويتحمل الشاب جزء يسير من الخطأ |
كلهم مخطئين اخو البنت لازم ان يكون حكيم
|
قال فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين - قدس الله روحه - في شرح المسائل المتعلقة بباب ما جاء في الذبح لغير الله من كتاب التوحيد :
عند تعليقه على الحديث : " عن علي رضي الله عنه ، قال : حدثني رسول الله صلى الله عليه وسلم بأربع كلمات : لعن الله من ذبح لغير الله ، لعن الله من لعن والديه ، لعن الله من آوى محدثاً ، لعن الله من غير منار الأرض " السابعة: الفرق بين لعن المعين ولعن أهل المعاصي على سبيل العموم، فالأول ممنوع، والثاني جائز فإذا رأيت من آوى محدثاً، فلا تقل: لعنك الله، بل قل: لعن الله من آوى محدثاً على سبيل العموم، والدليل على ذلك أن النبي صلى الله عليه وسلم لما صار يلعن أناساً من المشركين من أهل الجاهلية بقولك: "اللهم العن فلاناً وفلاناً وفلاناً" نهي عن ذلك بقوله تعالى: (ليس لك من الأمر شيء أو يتوب عليهم أو يعذبهم فإنهم ظالمون)(1) [آل عمران: 128]، فالمعين ليس لك أن تلعنه، وكم من إنسان صار على وصف يستحق به اللعنة ثم تاب فتاب الله عليه، إذن يؤخذ هذا من دليل منفصل، وكأن المؤلف رحمه الله قال: الأصل عدم جواز إطلاق اللعن، فجاء هذا الحديث لاعناً للعموم، فيبقى الخصوص على أصله، لأن المسلم ليس بالطعان ولا باللعان، والرسول صلى الله عليه وسلم ليس طعاناً ولا لعاناً، ولعل هذا وجه أخذ الحكم من الحديث، وإلا، فالحديث لا تفريق فيه المصدر : مجموع الفتاوى المجلد : 9 طبعا السائق لا يحق له أن يعامل البنت بهذه الطريقة!!!لكن ماهو السبب؟؟ |
اقتباس:
مشكور على الفائده الله يعطيك العافيه |
آآخ بس ,, والله قهر كسرة مصري يصيح هالبنوتات ,, والله مالقى رجال وراه ,, ولا كان ماتجرء يهاوش وحده منهن ,, والله لو اختي بينهن مايردة الا خرابات مصر هالخايس ,, يالله عاد والله من قل ماسوو شي اولياء امور الطالبات ,, ثانيا هالغبي ابو طاقية طولها شبرين مالقى يهاوش الا قدام هالصغنونات ,, صدق عقلة برجوله ,, يالله فتكووو بعافيه انقهرت ,,, |
والله ممكن يكون المصري ماهاش البنت الا هي مسويه شيء خطأ من الممكن يعرض حياتها للخطر
وهذا المفروض مايجي يستعرض عضلاته عندهم تراه فيه من هو أقوى منه الا وهو الحي القيوم |
الخطأ على السواق بنسبة 80%
وعلى اخو البنت 20% المفروض ينادي السواق ويهاوشه برى .. |
الخطا على منو ما لي خص ؟ لكن يهاوش هالصغيرات اقسم بالله العظيم لو انا شايفه او اختي بينهن وربي يا اقرب عقال اقطعه على ظهره ... هذا اللي ناقص بعد ما باقي الا يتهاوش مع بناتنا الصغنونات.. تكفى وين احصل مكانه <<<< ناويه ناويه |
اقتباس:
قد تكره هذه الطفله المدرسه , وقد بسبب ذلك الشاب جميع من في الباص يكرهن المدرسه , أنا هنا لا أدافع عن أحـــد ..! مودتي لكَ 90 . |
للأسف شي يقهر اذا أجنبي ويهاوش أجل لو مواطن كان طق وضرب ..!
حتى الولد اسلوبه همجي للأسف .. مفروض كلمه من عند شباكه والا جهته ركوبه غلط .. يعطيك العافيه .. |
كلاهما مخطئ
قد يكون السائق أذنب وبدأ بالخطأ ولكن الشاب وبطريقته البلطجية زاد الطين بلة إذ كان بالإمكان أفضل مما كان ولكن هي دائما العزة بالإثم حاضرة في معظم نقاشاتنا . |
السووووووواق عليه الخطأ ومثل ماقلت مصري اردى شيء منهو هو عشان يهوش البنت تلقى ابوه ماهاشه يجي هو يهشه هالنعال ذا <<<ماتحب المصاريا
وشكل البنات ياحياتي هن توحشن من ابو طاقيه طويله والله من قريت طاقيه طويله اكيد عربجي والطوق شبرين ومعوه بايسن والا ديو<<<<<< وصف عرابجة بريده لااحد يزعل علي من الجذاعين انا صادزة هذا انتم بس مهب كلكم بس (العراابجه) |
الساعة الآن 02:44 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة