![]() |
احب امرأه اخرى غير زوجتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم عندي قصه قصيره شوي بعدين ابطرح بعدها سؤاال وارجو من الجميع ابداء ارائهم<< اذا لم نغير المجتمعات بارائنا وننفض عنهم الروتين الذي تعودو عليه<<من ننتظر ان يغيرهم فلنبدا يدا بيد نغير ماتعودنا عليه اجتماعيا وهو خاطئ ويحتاج للتغيير والتبديل واليكم القصه رجل يحكي مشاهد في فصل من فصول حياته يقول قالت زوجتي لي ذاك نهار اخرج معها انا اعلم انك تحبها حبا يفوق حبك لي وانا لا اغار منها ابدا فهي اولى بك مني فهي اكثر انسانة على وجه البسيطه تحبك !!! لا يرووح فكركم لبعيد انها << الام>> ومن غيرها؟ يقول اتصلت على والدتي وقلت لها : يمه تجهزي الليله نبي نطلع نتعشاء مع بعض قالت وش السالفه يا وليدي عسى مابكم خلاف؟ قلت: لا يمه بس حبيت اطلع اتعشاء معك ولهاان على الجلسه معك ولحالنا يقوول امي فرحت فرح ماله مثيل وتجهزت ولبست احلى ثيابها00 يقول يوم مريتها ذيك الليله لقيتها كاشخه ومتزينه ولابسه اخر لبس اشتراه لها ابوي المتوفي منذ زمن بعيد. ركبت الام مع ولدها وراحو يتعشوون بمطعم يقول مسكت المنيوو اقرا لها الوجبات وهي تناظرن بعين كلها حب وحنان وعطف قالت لي تصدق كنت اقرالك وانت صغير واقولك وش تشتهي ووش تبي. وطبعا هو قالها : الحين يالاميمه جاء دوري ارد الدين وتعشوو وسولفوو واستانسوو بعدين راحو يتمشوون وهي تقص له قصصه وقصص اخوانه وهم صغار وهي نازله قالت له المره الجايه انا اللي عازمتك وقالت له كل بناتي وبنات بناتي ينتظروني الحين يبون اقص لهم وش صار ووش سوينا وهي فرحانه وتضحك نزلها وراح وبعد اربع ايام من هالكلام تعبت امه وتوفت توقف بالقلب وبعد فتره جت مكالمه لولدها تقول فاتورة عشاء مدفوعه مسبق دافعتها امه لعشااه <<فهل منكم من سيفعلها ويخرج مع المرأه الاولى في حياته؟؟ بالنسبه لي على كثر مااروح لمطاعم ماعمري شفت ببريده ولد وامه دايم اشوف زوجته والبزران. ومن هناااا من منتدى بريده انا ابقوووم بحمله<< تستاهل الاميمه>> يالله ياشباب ويا بنات ابي ردود ومشاركات لازم ننفض المنتدى نفض عشان تنتفض معه بريده كلها. امهااااااااااتنا يستاهلوون تكفوون اسعدوهن قبل يوم ماتنفعنا كثر الحسافات واللي يطلع بامه ويمشيها ويعشيها بمطاعم يعلمنا وش ردة فعلها عشان يتفاعلوون غيره من الشباب<<والله يقويكم |
فعلاً موضوع حلو ويستاهل التقدير الله وش زين فرحة الأم تسوى الدنيا ومافيها ،،،
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
بوركـ فيــكـ ,,
بالنسبـــــــة لي دايم اروح انا وأمــي للمطعـــم << بس المشكلة تروح مجاملة عشاني..:) تكــــــــــرهـ المطاعـــم.. اذا سويت له عشاء بالبيت تستانس أكثــر.. بس أمــل من الطبــخ ..وهـ بــس :) الله لايحرمنـــا يـــــــــــارب.. |
[align=center]للأسف انا ملاحظ الغفلان عن الأم بشكل ملحوظ...
خصوصا بعد ماتزوجو أخواننا في الله من الاجنبيات عاشقات الجيوب !!! ولا يهونن بنات جلدتنا وفن تزحيح الابن عن والدته... الأم بوقتنا هذا مهمشه ومنسيه عن اغلب المتزوجين غلب عليه كل شي... الله يجيرنا... [/align] |
جزاك الله خيرا عاى هذا الموضوع واللهم ارزقنا بر والدينا
معذرة لانستطيع التعليق لانا النداء موجه للشباب شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
[rainbow]مشكووور اخووي على هذا المووضووع الرائع
تحـيـاتـي...![/rainbow] |
لفته رائعة
أخي الكريم كل الشكر ,, |
مثل ماقال رحال ,, هي لفته راااائعة منك ,,
كل شي يفرحهن فديتهن ,, بما اننا بنات ومانقدر نطلع بامهاتنا دايم نطلب لهن من برا ,, بس الدور عليكم ياشباب كل واحد يمسك يد امه ويعشيها ويمشيها ,, ولا تنسون خواتكم بعد ,, <-- متى يصير لي ولد ويمسك يدي ويعشيني وه بس ,, مير شبعت يوم جلست اتخيله بس ياحبيله ,, |
هــــــــــــــــــــــذي الــــــــــــــمــــــــــواضــــــيــــــــع يــــــــــا نـــــــــــــــــاس
[align=center]من سن سنةً حسنة كان له أجرها و أجر من عملها إلى يوم القيامة .[/align] |
[align=center]اول شي اللون الزهر مولايق عليكم ابدن ابدن اكتب باسود ولا ازرق
والقصه قد ناقشتها قديم بمنتدى ثاني بس بصدق اسلوبك احلا مع ان الله يهديك مافطنت تذكرهم إلا يوم قرب زواجي الحين يبدا ابو الشباب يجدعن ويشقل امه بس حرمه كبيره كان اخذها فوق نفود تنبسط اكثر بلا مطاعم بلا هم دمت[/align] |
ما اجمل تلك العينين وذالك القلب الرحيم اسعدهما يارب وارزقنا برهم
اهنيك على هيك مووووضوع لك شكري ولقلمك الرائع تقديري |
سبحان الله لا تتوقع هذا بالشيء السهل ، لأن الحرص على الوالدين وبرهم مثله مثل التوفيق للجنه فلا يحصل إلا لمن بلغ عند الله منزله هيأ له ذلك ووفقه
والبر بالوالدين منه وتفضل لا يكتسب بل هو تفضل وتشريف وامتنان من الله لا يبلغه اللله إلا كل موفق لذلك يا ماما وياما نصحت طليقي ينتبه ويحترم أمه مثل ما يحترمني أمامهم ويعطيها حنان ويتلطف معها في الخطاب وياما وياما قلت لأمه تراها ابنك أنتي أحق به واللي رفع سبع تراه يسعدني أشوفه يوديك ويجيبك ويجيب أغراضك ويمشيك ويشرفني تعتمرين معانا ولكن الله يخلف تمعر وجه الولد وسحب على أمه ولكن الله حرمه من أشياء وأشياء أولها زوجته ويمكن وظيفته وبنته .. الله يكفينا شر العقوق |
ستعض يديك ندما عندما تصحو ذات يوم ويقال لك : أمك توفاها الله ...ساعتها ستتذوق مرارة الحزن واللوعة والندامة ولكن هيهات ينفعك الندم ...يامن أخذتك زوجتك من أمك إتق الله في نفسك ولاتدع تلك الزوجه المتسلطه والخالية من الأخلاق أن تؤثر عليك بواجبك تجاه أمك .
تذكر أنها ذاقت الموت مرارا وتكرارا عند ولادتك فهل هذا يكون جزائها ؟!؟!؟! |
[align=center]
موضوع جميل ورائع كل الشكر لك اقتباس:
>> اقالي اعرفه زين [/align] |
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
الساعة الآن 07:44 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة