![]() |
عساك تتوظف بشركة الإتصالات !!
كثيراً مانسمع او نعايش بعض المواقف التي تحدث مع موظفي شركة الإتصالات وكيف يتعرضون لهجوم شنيع من المواطنين تفريغاً لشحنات الغضب المستحقة في وقت لايستطيع فيه الموظف المسكين من الرد بما يتناسب مع الموقف ولا حتى رمي المسئولية على كامل المتسبب بها الحقيقي وهو الشركة التي لاتهتم لتقديم خدمة تناسب ماتقبضه من اموال
هذا الأمر تبادر إلى ذهني وانا اتحدث إلى عدد من موظفي 907 من اجل اصلاح ماطرأ من مشكلة على اتصالي هذا اليوم ورغم مااكتنزه لحظتها من غضب إلا ان التفكير بما سبق ربما هو ماجعلني اتحامل على نفسي واقدر موقفهم مستشعراً مرارة الحروف بحناجرهم ورغم قناعتي بصواب تصرفي إلا اني لازلت بحاجة إلى متنفس قبل ان يتفجر الغضب داخلي !! كيف نستطيع التوفيق بين التنفيس عن غضب في مكانه وبين تقدير وضع موظفين مساكين لاحول لهم ولاقوة ؟ تحياتي وتقديري للجميع ,,,, |
هذا هو الحال
لكل من هم بالواجهه او كما قالو ( في وجه المدفع ) صحيح ان الموظف لاحول له ولا قوة ولكن العميل لا يجد سوى الموظف كي يفرغ شحنات الغضب فلا يستطيع ان يصل الى المتسبب الرئيسي وبشكل عام من يتعامل مع الجمهور فسوف يتعرض لكثير من المواقف وامتصاص غضب الآخر سواء في شركات الاتصالات او اي شركه اخرى وكان الله في عونهم : تقبل مروري , , |
سلطان نجد
كلامك صحيح وهو الحاصل مع الأغلبية لكن ماذا عن امثالي ممن لايريدون تحميل اولئك الموظفين تبعات الغضب وبنفس الوقت يبحثون عن متنفس مناسب لغضبهم ؟ تحياتي |
عبدالله الحلوه... هلا فيك متميزاً في تواجدك دوماً راقياً في طرحك المُسوق او المندوب في أي شركة إن لم يكن يتصف بسعه صدر رحبه فهو فاشل في وظيفته ..لابد أن يواجه الجمهور ويستقبل كل ناضج وبذي التصرف ..فإن لم يتصف بمثل هذة الصفات فهو فاشل في عملية التسويق ولا ينفع أن يكون بإستقبال مشاكل الزبائن أو حتى بان يكون مجرد بائع جح ..! شكراً لك |
عبدالله الحلوه
اقتباس:
الحلول كثيره فهناك تمارين اليوغا فهي تمتص شحنات الغضب :) وهناك كتابة الخواطر فهي تعمل كمساج للاعصاب وتريحه من ما فيه وكان الله في عون الورقه :) وهناك حل اخر وهو ان تكضم غيضك وانصحك بالاخير لان ليس لنا سواه اذا امتنعنا عن الحلول السابقه :) كان الله في عونك |
اسمراني
لاخلاف على كلامك وموظفي شركة الإتصالات حسب ماظهر لي كان لديهم الإستعداد لتقبل كل شئ لكن ماذا عني انا فأنا لست مستعداً للتنفيس عن غضبي بطريقة خاطئه ولا أريد ان تستغفلني الشركة بهذا الشكل ولو حتى بمنحها فرصة التنفيس بموظفيها المساكين تحياتي |
كل عام وانت بخير استاذ عبدالله
اعتقد بالشكاوي الخطية تجمع بين الثنتين ( التنفيس و اخذ حقك ) بعيدا عن التصادم مع موظفي الشركة لكن مشكلتنا لا نمتلك نفساً |
سلطان نجد
اقتراحات جميلة لكن اقربها للمكن هو الأخير حتى ولو كان الأسوأ ! تحياتي ,, |
النبع البارد
في السابق كنت اشاطرك هذا الوهم ! لكن بعد تجارب مريره اكتشفت بأنها ليست اكثر من اهدار للوقت وإذلال للنفس وتوليد لموجات جديدة من الغضب تحياتي ,,, |
الشكوى لله ياعبدالله
الشركه تغضبنا وتحط هالمساكين بالواجهه نشرشح بهم ونهينهم |
ابوالريش
ومن لغير لله نشتكي اسأل الله ان يعدلها او يبدلها تحياتي |
أبا فهد : يسعد صباحك اليوم و ودوم ،، ليس هناك أفضل من (الكرتون ).! لك ودي وتقديري مع سالف تحيتي |
yousef
صباحك أسعد بكل صدق .. لم افهم ماذا تقصد بالكرتون :( ربما الغضب اذهب الفطنه تقبل تحياتي |
اقتباس:
من الصعب فعل ذلك .. والواجب على الشخص أن يتعايش مع الوضع حتى لا يصل إلي الغضب ويفقد حينها السيطرة على إنفعالاته ,,, |
صديقة لي مبتعثة في سبوكان بالشمال الغربي الامريكي تقول الله يخلف على كل التقنية ومن يديرها في بلدنا وكانت تتحدث معي بعمومية قلت لها أنتي مندهشة ولكني أنا لدي كل الصدمات
ولدت هناك ودرست هناك وعرفت كل شي هناك ولكن شاء الله أن أعود الى الرياض . |
الساعة الآن 02:43 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة