![]() |
نـــــــعــــــــم (الزنا ) ســـلــف وديـــن .
لاحول ولاقوة إلا بالله . جريمة (الزنا) إنتشرت بشكل مخيف بين بعض النساء السعوديات والرجال الأجانب وكل يوم الصحف تطالعنا أن رجال الهيئة البواسل قد قبضوا على فتاة سعودية بخلوة مع أجنبي ...انتهى .
حينها قلت صدق رسولنا الكريم حينما وضح أن من زنا سيزنى بمحارمه ولو بعد حين ,بمعنى انو المسألة (سلف ودين) . لاعجب في هذا وأشباه الرجال لدينا قد تركوا زوجاتهم العفيفات الطاهرات وركضوا خلف (المومسات) في البلاد المجاوره . فجسر البحرين (يبكي ) كل إربعاء من السعوديين من فئة (أشباه الرجال) وقد ركضوا إلى عبور الجسر لقضاء ليالي سوداء بصحبة المومسات والخمر . في الإجازات شاهدوا (أشباه الرجال) في صالات المغادرة والمتجه (كازا ..القاهرة..دمشق) تاركين خلف ظهورهم زوجاتهم وبناتهم وحيدات ولقمة سائغة للأجنبي كي يفعل بها مايريد . يامن ذهبتم للبحث عن المتعة الجنسية والخمرة إتقوا الله في زوجاتكم وبناتكم وأخواتكم ترى المسألة (سلف ودين) وزي ماتعديت ع أعراض الناس فالله قد سلط (الأجنبي) كي يعتدي ع عرضك وبرضاها وأنت في أحضان المومسات . تذكر هذا يا من ذهبت للمومسات وللخمرة أنك تخرج من هنا والأجنبي يدخل من هناك إلا من رحم ربي . |
[align=center]مراحب .........
اختي وشو حديث الرسول ....؟؟ وين النص .؟؟ " ولا تزر وازرة وزر اخرى " بالنسبة لأشباه الرجال ...... فيه اشباه نساء ..... ليش اي خطأ من المرأة ... يعلق بالرجل ....؟؟ المرأة كائن مستقل بذاته .... عاقل .... فاهم الخطأ من الصواب " مكلف " و لا يعني خطأ الرجل ... لابد ان تخطئ زوجته .... والعكس صحيح .... شكرا لك ........ [/align] |
اقتباس:
يكفيك هالحديث صدقتي سمر وش ذبح بناتنا الا ماسواااه محارمهم حقهم وماجاهم.. (بروا اباءكم تبركم ابناؤكم وعفوا تعف نساؤكم) وجاء في السنه عن الزنا في حديث ما معناه ( أن الزاني يزنا ولو على جدار بيته ) |
صدقتي والله لكن لي ملاحظة وهي أنه لاتزر وازرة وزر أخرى وهي بشكل عام .ولكن أن الرجل الذي يقع في الزنا ويصر عليه يكون من أهل الفسق والفساد ، فيسري هذا الفساد إلى أهله ، لأن المخالطة تؤثر ، وإذا كان رب البيت مضيعا لنفسه فمن باب أولى أن يضيع أهله ، ولا يربيهم على ما يصلح دينهم ، فلا يبعد عند ذلك وقوعهم فيما يقع فيه من المعاصي لضعف إيمانهم . وفي الواقع قصص كثيرة تدل على حدوث مثل هذا ، وهو من العقوبات الدنيوية العاجلة التي يعاقب الله بها أمثال هؤلاء الذين يهتكون عورات المسلمين ، فيهتك الله عوراتهم جزاء وفاقا ، والله سبحانه يفعل ما يشاء على وفق الحكمة البالغة ، والعدل التام ، لا يظلم أحدا ، ولا يُسأل عما يفعل وهو الحكيم العليم .شكرا سمر على التحذير واللي جاء بوقته خصوصا والكثيرين ينتظرون الإجازة واللي زاد الطين بله إفتحوا رحلات للقاهرة من مطار بريده.
|
[align=center]
اقتباس:
" ولا تزر وازرة وزر اخرى " اذكر واحد سأل الشيخ سلمان حفظه الله في برنامج " الحياة كلمة " ونفى الشيخ .... هذه النظرية . السؤال : طيب اللي تزني .... لازم يزني زوجه ....؟؟ولا بس للرجال ..؟؟ شكرا لك ....[/align] |
[align=center]اعتقد انه من عدل الله التام ...عدم معاقبة الزوجة او البنت ..بزنا زوجها او ابيها .....[/align]
|
اقتباس:
وفيه أزواج زناة ونجد زوجته عفيفة وطاهرة وحافظة للقرآن الكريم ومن رحمة ربي بها يحفظها لأنها حفظته وبالتالي يسلط الله على زوجها عقوبات أخرى كمرض الإيدز مثلا أو يفضحه في الدنيا كيقبض عليه مع (مومسات) أو يسلط الله عليه عقوق الأبناء...عذرا سمر على اللقافه . |
[align=center]
اقتباس:
عذرا سمر ............ وين تصرف ذي ... بس صدقني .... سمر تبغى الفائدة لنا .... يعني ناقش بدون اعذار ,,هههه اعتقد من البلاوي التي يصاب بها الزاني .... " الشك .." وهذا مرض مروع جدا جدا ..... شخص مغزلجي يرفض الزواج ...... ليش ؟؟ لأنه لا يصدق بوجود البنات العفيفات شخص آخر يخرج من الدوام للبيت .... ليش ..؟ كان يروح لصديقته بعد خروج زوجها للدوام ...... " هذه الزوجة فاسدة ............لكن لا يعني ذلك فساد زوجها .... " هذه هي الفكرة ....[/align] |
لا تقعدون تولفون علينا , الزنا مهوب سلف ودين بحسب مفهومكم طيب وراه الزنا بس اللي سلف ودين ؟؟؟!!! وراه ما يصير اللواط بعد سلف ودين ؟؟؟!!! وراه ما يصير الغش والسرقة والغيبة والنميمة والكذب والقتل والخيانة بعد سلف ودين ؟؟؟!!! لو كل شيء صار سلف ودين , كان انهدم الإسلام وصرنا بغابة !!!! فأرجو احترام عقولنا يا سادة , كما أرجو ألا يـُهدم الدين باسم الدين . وعلى فكرة : ترى الرسول عليه الصلاة والسلام ما قال من يزني يزنى بمحارمه ولو بعد حين . الرسول أعدل من أن يقول ذلك . |
[align=center]
اقتباس:
اهلا بك ..... طيب وش رايك انت ....؟؟[/align] |
ربما طرحك للموضوع أتى ..بشكل خطابي وكأنه ناهي وآمر بعدم السفر وأتـُهمت فيه السيدة السعوديه أنها ..على شفى حفره ..وانها بمجرد سفر زجها .. ( ترفع رجلينها وياحراج من يسوم )!!
الله يستر على الجميع . |
اقتباس:
اشكرك على تعقيبك ومرورك الكريم |
اقتباس:
|
من موقع الإسلام سؤال وجواب:
هل يحرم الزاني من الحور العين ؟ وما حكم حديث : " من زنى زني به.. "؟ هل إذا زنى الرجل وتاب يحرم من الحور في الآخرة ، وما معنى " يزنى به ولو في جدار داره " وإذا كان المعنى أي من محارمه فما ذنبهم. ؟؟؟ الحمد لله الزاني وغيره من أهل المعاصي إذا تابوا إلى الله توبة صادقة تاب الله عليهم ، وكفر سيئاتهم ، كما دلت على ذلك الأدلة المتكاثرة في الكتاب والسنة ومنها قوله تعالى : ( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) الزمر/53 ، بل إذا حسنت توبته قد تبدل سيئاته إلى حسنات بسعة فضل الله ورحمته كما قال تعالى : ( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً . يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيه مهانا . إِلا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً) الفرقان/68،69،70 . ومقتضى مغفرة الله للذنب وقبوله للتوبة أن لا يعاقب عليه . أما من أصر على الزنى ولم يتب منه فقد ثبت في حقه أنواع من العقوبات في الدنيا ، وفي القبر ، وفي الآخرة ، ولم نجد نصا يدل على منعه من الحور العين ، لكن قاسه بعض العلماء على ما ثبت من الوعيد في حق من مات ولم يتب من شرب الخمر أنه لا يشربها في الآخرة ، ووعيد من لم يتب من لبس الحرير في الدنيا بأنه لا يلبسه في الآخرة . قال ابن القيم رحمه الله وهو يعدد العقوبات التي تقع على الزاني إذا لم يتب : " ومنها أنه يعرض نفسه لفوات الاستمتاع بالحور العين في المساكن الطيبة في جنات عدن والله سبحانه وتعالى إذا كان قد عاقب لابس الحرير في الدنيا بحرمانه لبسه يوم القيامة وشارب الخمر في الدنيا بحرمانه إياها يوم القيامة ، فكذلك من تمتع بالصور المحرمة في الدنيا . بل كل ما ناله العبد في الدنيا من حرام فاته نظيره يوم القيامة " روضة المحبين لابن القيم ( 365 - 368 ) وأما ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " من زنى زني به ولو بحيطان داره " فهو حديث موضوع كما حكم عليه السيوطي وابن عراق والألباني في السلسلة الضعيفة ( 2/155 ) وعليه فلا وجه للاعتراض بما ذكر . على أن الحديث لو صح فيمكن حمله على معنى صحيح وهو : أن الرجل الذي يقع في الزنا ويصر عليه يكون من أهل الفسق والفساد ، فيسري هذا الفساد إلى أهله ، لأن المخالطة تؤثر ، وإذا كان رب البيت مضيعا لنفسه فمن باب أولى أن يضيع أهله ، ولا يربيهم على ما يصلح دينهم ، فلا يبعد عند ذلك وقوعهم فيما يقع فيه من المعاصي لضعف إيمانهم . وفي الواقع قصص كثيرة تدل على حدوث مثل هذا ، وهو من العقوبات الدنيوية العاجلة التي يعاقب الله بها أمثال هؤلاء الذين يهتكون عورات المسلمين ، فيهتك الله عوراتهم جزاء وفاقا ، والله سبحانه يفعل ما يشاء على وفق الحكمة البالغة ، والعدل التام ، لا يظلم أحدا ، ولا يُسأل عما يفعل وهو الحكيم العليم . الإسلام سؤال وجواب http://www.islam-qa.com/index.php?ref=22769&ln=ara |
اقتباس:
|
الساعة الآن 06:32 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة