![]() |
بدأت دورة تحليل الشخصية مجاناً....؟؟؟
أرجو المتابعة لمن يريد تحليل شخصيته وفق أحدث الدراسات المهتم بتحليل الشخصية وهو نظام معمول به ودرجة الدقة فيه عالية جداً ....وسوف أخبركم ما هو الاختبار
والطريقة ان تختار الحرف المناسب لشخصيتك وليس ما تراه مناسب وكل جزء تجعله مستقل : الجزء الأول : 1 (e) أنا أفضل العمل مع غيري أو في مجموعة من الموظفين.>>>> ( i) أنا أفضل العمل لوحدي. 2 (e) عندما أعمل مع غيري، معظم إستيعابي يكون من خلال مشاركاتي وطرحي لآرائي في المجموعة.>>>(i) عندما أعمل مع غيري،معظم إستيعابي يكون من خلال الإستماع لأفكار وآراء الغير 3 (E) عندما أعمل مع غيري، يكون طرحي لعدة آراء بسرعة وفور تفكيري فيها، حتى وإن لم أتأكد من صحتها.>>> (i) عندما أعمل مع غيري، أرائي لا أطرحها حتى أفكر فيها جيداً. 4 (E) عندما أبدأ العمل على مشروع ما، أنا أباشر العمل أولاً ثم أفكر بالنتائج>>> (i) عندما أبدأ العمل على مشروع ما، أنا أفكر فيه وأحلله جيداً قبل أن أبدأ العمل لاحقاً. 5 (E) عندما أعمل أو أدرس لوحدي، أنا أحتاج لعدة أوقات أتوقف فيها للراحة ولا أتضايق لو قاطعني أحد أثناء عملي أو دراستي>>> (i) عندما أدرس أو أعمل لوحدي، يمكني البقاء لأوقات طويلة دون التوقف للراحة ويضايقني جداً لو قاطعني أحدهم. 6 (E) هل تفضل أن تثبت وتعرض ما تعرفه. (محاولة للإقناع)>>> (i) هل تفضل أن تصف وتشرح ما تعرفه. (فقط للمشاهدة) 7 (E) أنا أحب أن أعرف ما الذي يتوقع الناس مني إنجازه.>>> (i) أنا أحب أن أضع لنفسي قواعد وطموحات خاصة بي. الجزء الثاني : 1 (s) أنا لا أتضايق من الروتين والتفاصيل في حياتي وفي دراستي/ العمل.<<< (N) أنا لا أتضايق من الخلاصات والمواضيع والحقائق المعقدة في حياتي أو دراستي / العمل 2 (S) أتضايق بشدة عندما أتواجه مع حقائق تشذ عن القوانين التي تعلمتها أودرستها.<<< (N) لا تضايقني الحقائق التي تشذ عن القوانين المعروفة، بل أجدها تستحق الدراسة لأتعلم منها. 3 (S) أتضايق عندما يترك جزء من المادة أو طريق العمل، لمخيلتي.<<< (N) أتضجر بشدة عندما يتم تعليمي أو شرح المادة بكل التفاصيل وخطوات العمل. 4 (S) أفضل أن أتعلم مهارات قليلة على أن أتقنها بشكل جيد.<<< (N) أفضل أن أتعلم أشياء كثيرة، وسأتقن ما يجب علي إتقانه عند حاجتي لذلك. 5 (S) أنا أتعلم أفضل عندما أجرب الشيء لأرى ما الذي سيحصل.<<< (N) أنا أتعلم أفضل عندما أفكر بالإحتمالات وأتخيل وأحاول أن أخمن ماذا سيحصل. 6 (S) أفضل أن أتعلم أشياء مفيدة ومبنية على قواعد ونظرية قائمة وصلبة.<<< (N) أفضل أن أتعلم أشياء جديدة وتحتاج مني للتفكير وإستخدام مخيلتي . 7( S) قبل أن أجاوب على سؤال أو أصدر قرار، غالباً ما أراجع نفسي وأفكر فيما إن كانت مصيباً أم لا. <<< (N) غالباً ما أثق في حدسي في قراراتي وإجابتي على الأسئلة، فلا أحتاج لمراجعة نفسي في غالب الأوقات. 8 (S) أنا دائماً أؤكد وأفضل المشاهدة على التخيل.<<< (N) أنا دائماً أؤكد وأفضل التخيل على المشاهدة. 9 (S) أنا أشعر بالراحة غالباً عندما يلتزم المدرس أو مديري بجدول أعماله الدقيق دون أن يغيره.<<<( N) أنا غالباً أشعر بالضجر عندما يلتزم المدرس أو المدير بجدوله أعماله بدقة لمدة طويلة. الجزء الثالث : 1 (t) أنا أفضل أن أعرف السبب المنطقي والذي يدعوني لدراسة مادة أو العمل على مشروع<<<< (f) أنا أفضل أن أعرف إن كان ما سأدرسه سيفيد البشرية والمجتمع من حولي . 2 (t) أنا أفضل مدرس / مدير مرتب ومنظم في شرحه / عمله على المدرس المحترم والخلوق.>>>> (f) أنا أفضل مدرس/ مدير محترم وخلوق على المدرس / المدير المرتب والمنظم في شرحه. 3 (t) أنا أفضل مجموعة دراسة أو عمل، تكون فيها النقاشات حادة للوصول إلى فهم أفضل للمادة<<<< (f) أنا أفضل مجموعة دراسة أو عمل، يكون أعضاءها متفقين فيما بينهم ويعملون بتناغم. 4 (t) أفضل أن أتعلم ما يجب علي تعلمه أولاً >>>> (f) أفضل أن أتعلم ما أحبه ويعجبني أكثر أولاً. 5 (t) أفضل طريقة لتصحيح خطأ زميلك هو في أن تكون صريحاً حتى لو تسبب ذلك في جرحه.<<<< (f) أفضل طريقة لتصحيح خطأ زميلك هو في أن تحاول أن تتفهم موقفه، وتتعرف على الأسباب التي الداعيه لما صنع. الجزء الرابع : 1 (j) أنا أفضل أن أدرس/ أعمل بطريقة مرتبة ومنظمة.<<<< (p) أنا أفضل أن أدرس / أعمل بطريقة مرنة، وقد يعني ذلك في أن أكون متهوراً في بعض الحالات. 2 (j) أنا ألتزم بجدول دراستي / عملي حتى وإن كانت المادة التي أدرسها مملة.>>>> (p) أنا غالباً ما أقوم بتأجيل الدراسة أو العمل على الواجبات المملة أو التي لا أحبها. 3 (j) غالباً ما أحاول أن أعمل لأكون أفضل الطلاب/ الموظفين وأحقق أعلى الدرجات.<<<< (p) غالباً ما أحاول أن أحصل الدرجة التي تؤهلني للنجاح فقط. 4 (j) أفضل أن أجدول المهمات لأتجنب ضيق الوقت لاحقاً.>>>> (p) أفضل أن أبقى مرناً وأن أتعامل مع ضيق الوقت حال حدوثه. 5 (j) أفضل أن أعطي الإجابات بقدر المعلومات التي أعرفها وفور سؤالي.<<<< (p) أفضل أن أبحث عن المعلومات حول الموضوع قبل أن أعطي الإجابة على السؤال. 6 (j) أفضل أن أنهي المهمة أو الواجب الذي بيدي قبل أن أبدأ العمل على واجب جديد.>>>> (p) أفضل أن أعمل على عدة واجبات ومهمات في نفس الوقت. 7 (j) أفضل أن أعمل على واجب أو مهمة مشروحة ومعرفة بشكل كامل.<<<< (p) أفضل العمل على واجب أو مهمة مفتوحة وغير محددة المطلوبات. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فلمن يرغب الدخول في الدورة (( يجيب على الاسئلة وينزلها وأنا أرسل تحليل الشخصية له على الخاص )) [bor=cc3366]علماً بأنها سوف تكون خاصة لكل شخص لوحده دون الاخرين ....[/bor] [read]ولكي تؤتي الدورة ثمارها سوف أقوم بتقسيمها إلى أجزاء صغيرة وسهلة لكي تكون واضحة للجميع ....[/read] وهذا التحليل مفيد للجميع شباب وفتيات وآباء وأمهات ومعلمين ومدراء وكل شخص يرغب بمعرفة شخصيته الحقيقية وخاصة المتزوجين لكي يسهل عملية التعامل مع الطرف الآخر دون مشاكل لأنه سوف يكون هناك كشف كامل لمعالم الشخصية وما تتميز به وغيره من الأمور الهاااااااااااااااااااامة جداً جداً جداً ....؟؟؟؟ [read] أنتظرووووووووووووونا قريباً [/read] مع تحيات : أخوكم المدرب المعتمد : خالد المشوح |
أوّلي
أنا أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية كذا صح علي بس ('.') ؟ |
(( أنا أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية ))
|
وأنا كذلك أريد المشاركه
|
أشكرك أستاذي على هذه الدورة التي يطمح الجميع بالحصول عليها ,,, كما (( أني أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية )) لكن لدي بعض الأسئله بما يخص هذه الدورة.... كيف تكون هذه الدورة خاصة لكل شخص لوحده دون الاخرين ؟؟؟!!! وما هي كيفيه الاختبار؟؟؟!!! وكيف يتم تقسيمها إلى أجزاء صغيره ؟؟؟!!! وأعتذر لك أ.خالد على الإطاله ,,,,, |
ترحيب بالجميع وننتظر المزيد
[bor=6600ff]في البداية أشكر جميع الاخوة والاخوات على تفاعلهم معي في هذه الدورة ولكن ننتظر المزيد من المتدربين لكي تؤتي الدورة ثمارها ويكون أعداد كبيرة مستفيدة من هذه الدورة ............؟؟؟؟[/bor]
وأرحب بمن أنضم أولي ( حسبي ربي ) وأرحب باللص الصامت وأرحب لحظة شقى وأرحب بالعضو الدائم والمتفاعل مع جميع ما يطرح فرررررروالة أما بخصوص أسئلتك الرائعة فرروالة فأجابتها كالتالي ؟ أم بخصوص أن كل شخص لوحده أي أنه فقط من يعرف شخصيته ولا أحد يطلع على تحليل شخصيته ...... لأنه كل شخص يجاوب مع نفسه دون طرح نتيجة التحليل ......؟؟؟ لعلها تكون الأجابة واضحة وإن لم تتضح فأنا على أستعداد للجميع على التوضيح . أم بخصوص الكيفيه فهي أن كل شخص يقوم بالاختبار مع نفسه هو لا أحد آخر . أم بخصوص التقسيم أي أنه سوف يكون على أجزاء وكل شخص يحتفظ بما أجاب حتى يكتمل التحليل كامل وعليه يتعرف الشخص على أدق تفاصيل شخصيته وما يتميز به وما هي عيوبه وما يصلح له وما لا يصلح له ....... أنتظررررررررررررررونا قريباً [glow1=cccc00]مع تحيات : أخوكم المدرب المعتمد : خالد المشوح [/glow1] |
شاكره لك أ.خالد على هذه الدوره الرائعه والممتعه ,,, ونحن ننتظرها بفارغ الصبر ,,, دمت أستاذي بحفظ الرحمن ,,, |
ننتظر المزيد من المشاركين بالدورة
|
(أنا أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية )
_____________ |
أنا أنا مشاركـه ..:)
|
الله يحي من أنضم إلينا في الدورة باسمة ولولوه الله يحييكم معنا
انتظرونا قريباً |
(( أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية ))
|
وـآنـآ من المشـآركين ...
أشكر الاستاذ خالد على هذه الدوره وفقك الله ... ع ـبث ! |
./ْ (أنا أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية ) شكرا لك أستاذ خالد ’,. |
(( أنا أرغب بالمشاركة في الدورة وتحليل الشخصية )) يعطيكم العافيه،،، |
الساعة الآن 01:45 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة