![]() |
تشابه الاسم ..كاد ان يقتل معلمه ..في المستشفى المركزي ..والسبب موظف
كاد موظف بالمستشفى المركزي ببريده ان ينهي حياة معلمه بعد تلقها اتصالا منذ الصباح الباكر يغيد بدخول ابنها البكر مرحلة الخطر بالمستشفى اثر حادث مروري وهو في طريقه للجامعه وهو الطالب المستجد فيها....المعلمه التي سقطت في منزلها لم تتمالك نفسها ...وتم استدعاء اهلها وذويها للوقوف بجانبها ..لحين الذهاب للمستشغى والاطمنأن عليه .,,,وكانت المفاجاه تشابه بالاسم وان ابنها لديه محاضره وطبيعي ان هاتفه على الصامت ..ولا يعلم ان (الدينا قايمه ولم تقعد ) والسبب ان الموظف المسؤل اخطاء ..بالاتصال اولا ... وثانيا كيفية التعامل مع مثل هذه الاحداث وايصال الخبر لذويه ..وهذا يؤكد من جديد اننا بحاجه للتغيير والتطوير الذي نحن بحاجته ... هذا ما ذكره احد المقربين .. والذي ارجوا ان لا يكون صحيحا ....لمعرفتي لحرص المسؤلين هناك بالنهوض بالعمل للمستوى المأمول ....
|
لتصحيح الخبر والدته تلقت الاتصال الاتي ( ان ابنك في المستشفى وهو في حاله خطره )فسقطت وهي لوحدها واسنغاثت بالقريبين ..ولصحة الخبر فهو الاسبوع الماضي وهو ان الاتصال خطاء ,,بالاسم ... وابلاغ الام المسكينه التي تنتظر ابنها وبناتها من المدرسه ومن ضمنهم المعلمة التي تأثرت كثيرا واذا بالام تستقبل خبر كاد ان تذهب ضحية ( اسفين).....وبامكان اي مطلع التأكدمن ادارة المستشفي المركزي بعد التأكد ان هذا ما حصل لعائله جنوب بريده ,,,ومع ايماننا بأننا بشر معرضون للاخطاء ولكن لا نتهاون بالامر فقد ندفع الثمن غاليا ...وخاصه ممن يتعاملون مع مثل هذه الاعمال ...وللعلم ان هذا المبلغ عنه يتيم وحال والدته عند سماعها للخبر المغلوط(اترك التعليق لك عزيزي ) ونسأل الله ان يصلح الحال ....
|
لو كل من أخطاء عوقب لمى حصلت هذي الفوضى والتخبط..!؟
|
لا حول ولا قوة الا بالله
ستر الله .. ولا كان راحت ضحيه بسبب هذا الخطأ |
وصلو لهذه المواصيل
لاحول ولاقوة الا بالله |
كثرت الاخطاء
الله يحمينا يارب والله حرام طيحوا قلب اميمته |
لا حول ولا قوة الا بالله
طريقة التبليغ غلط ولاو كان صحيح المفروض التبليغ يكون عن طرقه موظف فاهم ويعرف التعامل مع مثل هذا الحالات |
جل من لايخطيء
لكن كان الأولى الإتصال بالأب أو أحد الأقارب بدل مايتصل على البيت ويكلم أمه كيف يقول للأم بالخبر وإذا ماقدر يجيب رقم واحد من الرجال يكون فيه تعاون بين المستشفيات وشركات الإتصالات وأنتهت المسأله الله يهديه |
الموظف يحتاج إلى من يؤدبه
|
[align=center]
المركزي جح يدربي قرع اجل مادريت بقصة الي جاي يزور ابوه بالعناية المركزه وجايب امه وخواته وقال للموظف عند الاستقبال نبي نزور فلان رد عليه الموظف انه متوفي تخيلو الموقف كل العائله بدو يصيحون قدام العالم مديرهم كيف الحال ولا راح يسوي شي موظف مسئول عن اتصال وتبليغ هذا اسلوبه المفترض يكون التبليغ دائما عن طريق مكتب مفتوح 24 ساعه وموظفينه يجيدون التعامل والتفاهم مع العوائل لاتصلو بالبيوت[/align] |
اقتباس:
مــــا حولك احد.....الدرعى ترعى.. |
حتى لو كانت فعلاً ( أمه ) ماكان ينبغي للموظف إبلاغها بتلك الطريقة ( العشوائيه )
و ( المتخلفه ) و ( التصرف الارعن ) ., نعم يجب إبلاغ جميع موظفي المستشفيات المسئولين عن مثل ذلك ( التواصل ) مع الناس بالباقة وحسن التصرف وطريقة إيصال الخبر بطريقة مناسبه وصحيحه بحيث يكون التبليغ للمرة الأولى ( للأب ) أو الجد أو الأخ الأكبر البالغ رشده أو العم أو الخال ...,؟ وبعد أن ( يُطلب ) منه الحضور للمستشفى وقبل إبلاغه ويتم إبلاغة بالمستشفى وليس عبر الهاتف او الجوال .., ؟ لكن ليس لأي ( إمرأة ) مهما كان السبب ., اتفق مع القول يجب أن لاتمر هذه الغلطة مرور الكرام وعلى مسئولي الصحه إتخاذ إجراء مناسب ., تحياتي .,’ |
ياااااااااا اللللللللللللللللللله :( :(
|
يجب وضع قاعدة بيانات للمريض اثناء دخوله للمستشفى
يكتب بها رقم او رقمين للاتصال عليه ويكون الابلاغ عن طريق رساله نصيه تكون صيغتها مصاغه بطريقه لبقه وليس لها تاثير مباشر |
والله قمة الاستهتار من هذا الموظف وإلا كيف يتم تبليغ الام بهذا الشكل واخرتها يكون الاتصال بالغلط المفروض يحاسب الموظف على هذا الاتصال تحياتي لكم .
|
الساعة الآن 03:24 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة