![]() |
ياسماء إبقي على قطمير يستر حروفي |
مطرتم بفضل من الله ورحمته/ أدرك بنوابض حس انثى اني ثقيلة على بعضهم وربما قذى بعين أخريات .. اَقتحمتكم بهذه الليله تحديدآ لتكن لدونة السماءعوناً لذوائقكم بهضم وجودي ومخرجاتي اللفظيه والإدراكيه | استعينوا بما تستطيعونه لجعل الليله سلسه فأنا وأنتم ممتحنون أسكنوا المشروبات المحلاة الساخنه وشرائح الموالح بجانب شاشاتكم .., لاأحب ان ابدوا امامكم كرغيف فقير جاف لم تطحن حبيبات قمحه جيدآ رغم اكتنازه بكل فائده .., في مساحات حواريه قريبه كانت كنيتي |بائعة الأقداح| وشرحت لهم ببداياتي معهم معنى ان اكون للأقداح بائعه فهي صناعه يدويه أضرم تحتها نيران الحاجه ثم الكتابه وانفخ فيها روح الانثى لأقدم صورة معينه داخل بلور مزخرف وكلما أُضُطرمت المناقشه لإنضاجه بدت تلك الصوره شفافه رائقه تسر الناظرين | اقداحي مختلفه ..ممتلئه ,نصف فارغه ,نصف ممتلئه, وبعضها فارغاً واحتاج متبرعاً فذاً لملئَها ومزج ثقافتها او اعادة صياغتها واكون له من الشاكرين ولذلك المجدد شروط ! لا أشترط ان يكون من ملتهمي الكتب ولا بائعيها ولاحتى حامليها فوق اكتافهم .. ليساندني بفكره او ارهاصه اعيد صياغتها بمعملي وبين اقلامي واحماض حبري , فقط يتمسك بأن يكون حاذقاً بإخفاء نواياه لجرح صواقل الانثى بداخلي / افاجأ بأرواح تتخطى كل المتجمهرون بذات موضوع لتتناول شخص كاتبه وربما رموا بأحضانه قنابل حامضيه تذيب عظامه وتلجم انفاس كلماته .. , مارأيكم بذوو الارواح الكادحه بالبحث عن الخبايا حينما ينتقدوا طرحكم ويناصبوكم العداء ويشغلوا نهايات اطراف خلاياهم العصبيه بكم ..بدون اسباب حقيقيه ؟ هل نتفق على ان الكثير من الموضوعات هنا ماتت فور اعتمادها بسبب رمادية الأفهام الجائره ؟ خاصه حينما تكون مصير موضوعاتكم مرتبطه بما تفرزه ازرار حروف الاعضاء المتلقون.. تنكيلاً بالحجب وتعزيراً بالحذف ..انتظر انينكم حول هذه النقطه بالذات || سابقي هو مقدمه لما انوي بوحه ارتدوا عمائمكم ولتتبرج قرائح النساء ولتتسع حدقات منتظرات الاقفاص الذهبيه | قبل أوان زمني قليل.. كنا نسمع ان المرأه هي بنت وزوجه وأم وخاله وعمه وبنت اخ وبنت اخت ..... , وبزماني تعددت أدوار وانواع الانثى في كل مرحله تمر فيها وكان للزوجه النصيب الأكبر من تعدد المسميات والأدور , وصار ديدن الزوجات ان تكوني أو لاتكوني .. مخر التفكير طراوة فكرهن بكيف ابقاء انفسهن بين جنبات قلوب رجالهن | بدت اعقد مقارنه شبه عامه لأجد الناجحات والقيادات هن من تخلصن من داء ملاحقةالرجل وربطه بأحد زوايا المنزل كأي تحفة فارهه الزخارف اختارتها بعنايه عين انثى .., ليعلن الرجل طاعته الظاهريه لفرمانات زوجته وانه معها قلباً وقالباً وحين يقفل باب منزله خارجاً يكون مايكون .., سأبوح بسركم ايها الرجال ولتسامحوني فثأري لبنات جنسي ملأني , أكون اكثر انصافاً ان عممت كلامي هذا على كل من يحمل بصيلات شعر اسفل انفه سواء اكان كثاً ام حليقاً أم اولاد أي رجل هي بعينه وليس قلبه ويفعل كل مابوسعه من أجل أولاده وراحتها معهم هي مربية أولاده وواجهته الإجتماعيه امام اهله وأقاربه ومستقر نهايات نهاره , انما قلبه خالياً وأطراف احساساته تجلدت .. بعضهم يجاهر بغصته وآخرون صامتون يتمتمون ويتتبعون تجارب اصدقائهم , الرجل بحاجه لإمرأتين الأولى زوجه اجتماعيه والأخرى زوجه روحيه وغالباً تكون الاخرى حسب متطلبات معينه تختلف عن الأولى قال لي أحدهم ام أولادي لا ابيعها بكنوز البحور ولكني لا أستطيع معها البوح و احساسات أدمتي معها عطلها الروتين وتتابع السنين .., اني خيرتك يابنت جنسي فإختاري ايهما تفضلين .. لجسده ولبيته وأولاده ونهايات حروف لقبه ولن تحظي بقلبه او أخرى نديه يذيقك صنوف دفء بلدان الشمس وبرودة صقيع القطبين يراكِ نسمة الانعاش الوحيده بحياته .., انتِ طفلته وأمه وقاضيه وطبيبه يرمي بين مسامعك شكواه من أولاده وأمهم نحركِ وعيناك هما عالمه يعتقدك أحدى جوريات الطائف ببداية الموسم .., انما لن تحظي بإجتماعيةٍ كافيه لإرضاء وجودك .. فقط له هو ؟ هل أظلم نفسي حينما اتنازل عن أطفال الاحقهم بالمولات التجاريه بأيدي محمله بالبضائع ورضيع يبكي ضجراً داخل عربته وهاتف لايتوقف عن الرنين ودوامة هيئه مهترئه ونهايات بنان تشكي حداد ألوان الطلاء ؟ ام استكين وأرضخ بأن اكون جارية من اختارني لقلبه واسفاره و لياليه وتفتق صباحاته لأنازعه على استحياء رغبته بحمل اكياس بضائعي عني .. ويغادرني لحظات ليفاجئني بإبتياعه تلك الساعه حينما هالني سعرها ووجمت خارجه قابضه على كفه ..؟ لأدرك ان اطفالي سيتأخر مجيئهم الى ان اريحه واجعل خلايا ذهنه لاتفكر الا بإتجاهي .., خوفي ان اكون بقلبه كالأخرى ان همست بإذنه برغبتي بمن يحمل نفس نظرته ونقرة أسفل ذقنه ؟! بالنهايه تفكيرك لما سوف يحدث بعد السنوات الخمس الاولى للزواج هو مايحدد أي الزوجات انتِ| خط أحمر مبتل من اثر تهدج السماء / ياءالمخاطبه بأسفل موضوعي لاتعنيني تماماً لمن خيبت أملهم بإختيار ماستنازع عليه .. لا أجيد تعاطي السياسه ولاخطوط الفقر المحليه وتجريم القياده والساسه وعلماء افاضل , يكفيني اني اتقاضا أجر زهيد اعطي بعضاً منه خادمتي لتوفر لي الوقت الكافي لإدماء محابري امامكم . . وليلتكم مطر وغيث وارتواء قلوب || |
|
اقتباس:
اترك ماصبغته بالأحمر للزوجات .. سؤالك كغصن أخضر غصت به صماوين (حجرين) في آخر نهر جارٍ .., لو كان الأمر كذلك لسعد الملوك ورقص الباذخون فقط يشيرون بسباباتهم وتخضع لهم القلوب ! أتعرف من فعلها ونجح الأمر .. أصدقني القول بربك انتظر جوابك لأمر في نفسي .., |
اقتباس:
الصراحه ما فيني حيل للمتابعه سطر بسطر فالكتابه غامضه مثل غموض الروح ومعقده مثل عقد النفاثات في العقد وشائكه مثل شوك السعدان وغير واضحه مثل طريق جزر الواق واق شكر لك |
|
آرحمي جهلي ي بآئعة القدح ...ف أنآ لآ أفهم في آقدآحتس...بس أبتكلم حول مَ فهمت..http://buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif
ذكرتينن بِ حلقة طآش مَ طآش قبل 5 سنوآت لمآ إستلم إبرآهيم الحسآوي و زينب العسكري و الممثلة الثالثة مدري وشسمه ...مثلو نموذج الزوجة الروحية والزوجة المعيشية (الي تقوم على أبنآئه و حآجيته وطبخه ونفخه )..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif وآذكر إنن إستئت كثيرآ من الحلقة ودعيت عَ الرجل الزوج كثيرآ ..كيف يترك الزوجه المعيشية ل سبب إنه مَ تنآسب حضرة آفكآر و طموحآت الزوج ....عجزت أن أبرر ل الزوج م فعله ...و مَ عندي غير مسمى الخيآنة العآطفية لهذا الفعل ...قد يكون شرعييآ م آخطآ في أنـه إقتنى زوجآ ثآنية تكون له الفكر والروح والملهى ...بس هو بذلك رجل خآن العشرة وجرح كرآمة زوجته المعيشية ..حتى هو أصبح زوج معيشي...والزوجة مع ذلك مَ رآحت تدور لهآ زوج روحي ينعشهآ ويجدد شبآبهآ معه ..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif مَ تتوقعين إنه جميع الزوجآت يكوننن روحيآت في بدآية عرسهم و بعدين شوئ شوئ يصيرون معيشيآت....هل هآذآ يعطي الحق ل الزوج أنه يبدآ يمآرس روحيآته مع أمـرآة أخرى ب حجة إنه أريد زوجة روحية ..تجدد من حيآتي و نشآطي و و و..آنآ صرآحة وحدة مَ آقبل هاذا الشئ على نفسي ولا أقبله ك عذر لكل من قال أنآ رجل ولا أقبله ل أحد...مؤمنه ل كل فعل ردة فعل....كلمآ كآن الزوج حذق مع زوجته وعلى طول الخط يمددهـآ ب إشعآعآت الروحية ..سيلقى تجآوب كبير مع زوجته ورآح تلعب الدورين معه الروحي والمعيشي في آن وآحد...آمآ سآلفة أسويلي عتبتين الاولى روحيآ والاخرى معيشية وآتوقع من الزوج أن يعيش في سكينه و طمئنينة وعيشة تُقآرب الحآل الجيد...ف هيهآت هيآت ...إلآ مَ ندر ندر ندر وتحصل ب حسن إدآرة الزوج ل مشروعي الزوآج الي معه وكله على حسآب أعصآبه :)..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif يقولون آكثر الـ طلآقآت تصير في الـ 5 السنوآت الاولى من الزوآج..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif |
|
اقتباس:
يا رحال طقاقه تمزح يعني اطلعت عفويه خرجت من غيره بدون ما تمر على العقل علشان يصفيها من ترسبات الغيره هههه |
اقتباس:
ومن اجبرك على مقايضة حروفي بحروفك ! اقتبس اجود الأسطر وناقشني فيه بجديه اكثر حتى لا اترك كل ردك السابق واكتفي بأسفله .., ان للحروف هيبه وللكلمات أدب وبروتكول مغيب حينما يدلف احدنا لموضوع ويقول لم أقرأ الطرح واكتفيت بما تقوله الردود .. او حينما يتفوه بما يفيد التذمر يهدينا (سطحيته) مغلفه بورق سوليفان فض .., وهل اصبح الغموض العلامه المميزه لطرح بنت العاصي حتى وان كنت اتكلم عن عدد ايات الفاتحه ! اللهم بهذه الليله المباركه بصر المبصر بعُقد بنت العاصي وأعد اليه رزانةً عهدتها فيه يامقلب القلوب والابصار |
اقتباس:
خآن ب المصطلح الاجتمآعي عندنآالي هي تعني عــدم تحمل المسئولية والانآنية..يعني آوكي هو سوآ شئ حلآل ب إقتنآئه زوجآ ثآنية لكن ..مَ آعرف كيف آوصلهآ لك...يَ ليت لو تسـآلن ب صيغة ثآنية عشآن مَ بنفسي يوصلك كمـآ أريد ..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif بس خن آطبقـهآ لك على نفسي وآنت حآول تستنبطتهآ طيـب..http://buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif لمـآ آنآ مثلآ زوجة تزوجت بزوج ...طيب...وعمومآ الزوآجآت عندنـآ في بدآيتهآ تكون معيشية ...مع العشرة والاخذ على بعض تبدآ الحيآة الزوجية تكون روحية أكـثر وتنتشي...بمجرد م تأتي معمعة تربية الابنـآء شئ طبيعي وتلقآئي أنه تفتر الحيآة الزوجية وترجع تنزل ل المستوى الزوآج المعيشي ....هنــآ في هذه المرحلة بعض الازوآج يستوعب الوضع هاذا ويشيل مع زوجته ويسآند و يقف ب جآنبه ل حد آخر رمق وهنآك ازوآج لا يستوعب إنـه هذه مرحلة طبيعية لآزم يسـآند الزوجـة الي تلقـآئيآ إنقلبت ل زوجة معيشية تكآفح مع أبنآء زوجهآ قبل يكونو عيآلهآ....تعآفر ف البيت ....قد تكون موظفة...وتكثر المسئوليآت....يعني ب العربي ...تكون تكآفح على أكـثر من جبهة ...ويجي الزوج النبيل ويترك شريكته الاوله بدل أن يحآول مع زوجته الاولى وآنه متآكدة انه المحآولآت تجيب نتيجة ...وبعده بكل بسآطة يروح يدور على شريكة ثآنية يبدأ معهآ من جديد ويشبب من عمره ويآخذ عمره وعمر غيره ... فـ هو مَ غلط شرعيـآ لاكن ممكن نصفه ب (خآرم للمرؤة , خيآنة , عدم تحمل المسئولية ....هآذي التعآبير الي نصنفه حسب العرف الي ممكن إنه تحط من قدر الآدمي في مجتمعه ... ) وآنت آخبر الـ عرف كيف يلعب ب المجتمع وقد يغلب ع الشرع آحيآنن..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif وعندك آقـرب مثـآل ‘‘الدكتورة والممرضآ‘‘ هي مَ سوت خآرج الشرع..بس ل زمنن قريب تُصنف الدكتورة ومثيلاته على إنـهآ شئ والعيآذ بالله ..و يطعن في آخلآقهآ آحيآنن..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif مدري وصلت والا لا ...http://buraydh.com/forum/images/icons/icon10.gif~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif |
|
اقتباس:
شف آنآ آعترف أنن بشرية غيورة ....ولآ آقبل هذآ الكلآم نهآئي ..زوآج ثآني روحي وتجديدي ومدري إيه..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif بس يعني مو بس الغيرة هي السبب...يعني فيه أشيآء غير منطقية بِ الموضوع وظلم ...يعني مآش كفين المعآدلة مهي متوآزنة أبد معي ...بحآول آحله مره ثآنية ب مخي ..وآحآول إنن آقتنع بمَ هو مسطر...بس احتمآل الاقتنآع (1.%).. !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif |
اقتباس:
آنأ قلتهآ لِ العضو فآنوس من قبل فكري جدآ متحرر ومتفتح ..و مَ آحب التحجير عَ آحد إلآ في هآذه المسـآلة مخي يقفل ...ويتحجر يتحجر يتحجر حتى يضيق ويصير آضوق من حدود السعودية كلهـ ..ولا استوعب مسـآلة آنه أنآ أعيش مع إنسـآن عَ الحلوة والمرة ويجيني بعد كم سنة ويقولي آنآ أبي آجدد شبآبي مع إمرأة ثآنية تكون لي روحية وحضرة جنآبي آصير معيشية...فـ هذا شئ مرفوض عندي والشئ الي مَ آقبله على نفسي مَ آقبله على خلق الله ... مَ آقدر آوآفق الكلآم المكتوب من آلآخت وآنآ آرفضه لِ نفسي..~ !http://www.raamaa.com/images/aaaa/s3%20(21).gif |
ياصاحبة الأقداح ..
اسقني قدحا .. من بوح حرفك .. بنت العاصي .. أتركي الماضي .. تغسله الدموع .. وتحمل وحله الأيام .. مع الماضي اللئيم .. بوح محبرتك .. يمشي في دمي .. من الشريان الى الوريد .. وبعدها اهذي .. لا اعلم من اكون .. ما اجمل ترنحي .. وانا امشي .. واتعثر في الغيد .. ياصاحبة الأقداح .. اسقني من ذاك العتيق .. مازلت ارقص حافية الأقدام .. لتسمعي صوت خلخالي .. وأتنهد لتسمعي .. بحة صوتي العالي .. اني ارى الأيام مزهره .. والشمس تشرق من جديد .. |
اقتباس:
لابد ان توقني يقين تام لاشك فيه وتبصمي بالعشر او العشرين اصابع اليدين والرجلين ان المرأه ليس لها الا ربع رجل وان قلبها لايسع الا للربع فقط والرجل يتحمل عقله وقلبه اربع نسوه يعني ربع رجل اخبان عليكم وكفايه ويالله البركه الان الرجل يعيش مع واحده فيصبها العاده والحمل والنفاس وضعف المزاج وتعكره والترهل والانشغال بالاولاد ودائما المرأه تعجر قبل الرجل وتجده شاب نظر ومعه عجوز يدفعها على العربه بسبب كثافه الشحوم واللحوم والشيخوخه وهو جلس ينظر لايستطيع ان يحرك ساكنا يا اخوي خله يتزوج وش فيها يعني !! والنهايه سفر وفجور لماذ لاترض المرأه بربع رجل من اول ما تدخل وهي على كوشه الفرح يقال لها ذالك يعني له بالحق اربع وابلعي العافيه ثم اني استغرب المرأه الان تنازلت عن كل شي تنازل عن الامومه للشغاله الطبخ للشغاله والتنظيف والغسيل والكي ولم يبق من واجبات الزوجه الا .....؟؟؟ فلماذ لا تتنازل عنه غريب والله العظيم |
الساعة الآن 04:57 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة