![]() |
|| كـرسـي الاعـتـراف , ندى الورد ||
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.u06p.com/up/upfiles/abp95827.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.u06p.com/up/upfiles/tqt95827.jpg السلام عليكم , [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]ضيفتنا هذا اليوم في كرسي الاعتراف , القديرة " ندى الورد" تتواجد لتستقبل أسئلتكم التي تدور عن تواجدها بالمجلس و شخصيتها التربوية . حتى يستمر الموضوع نتمنى اتباع التالي : 1) أن لا تتجاوز الأسئلة أكثر من7 أسئلة في رد واحد . 2)عدم الخروج عن محور الاسئلة والموضوع . 3) يحق للضيف عدم الاجابة عن سؤالين فقط من مجموع الأسئلة . 4) الاستضافة لمدة 4 أيام فقط . أهلاً بندى الورد , نرحب بك على كرسي الاعتراف , واهلاً أعضاؤنا وعضواتنا نرحب بأسئلتكم للقديرة . وفقكم الله . ~ |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا مشرفتنا الخلوقه ارتياح على هذا الكرسي المميز الذي يعرفنا اكثر على الاخوه الاعضاء الكرام .. اهلا وسهلا بالقديره ندى الورد .. السؤال الاول : ندى بندر العتيبي من تكون ؟ السؤال الثاني : ندى الورد في احد الردود ولا اتذكر اين قالت ( عند تسجيلي في المنتدى كنت متحمسه للرد على اي عضو ومن يحاول الاساءه لي اقوم بالرد عليه .. اما الان تغير الحال ومن اساء لي اتجاهله ) ؟؟ السؤال الثالث : ن ق ط هـ س و د ا ء ( هل الجميع فهم المراد ) ؟ السؤال الرابع : ( المجلس ) من يستحق البقاء فيه ؟ السؤال الخامس : ثلاث اعضاء تتمنين جلوسهم على كرسي الاعتراف ولماذا ؟ اتمنى لك التوفيق اختي الكريمه .. |
مرحباً بگ أيّه التربوية الفاضله :) بما اني جديدة في المنتدى :$ ولم يسبق لي معرفة شخصگ الگريم حتى أيام تسجيلي في زمنٍ مضى لذلك راح تكون جميع اسئلتي تربويه ... الأسئلة : 1 : إذا يوم من الايام من الايام جيتي للدوام متعگر مزاجگ هل تحملين الطالبه هذه المسؤليه بعدم اتقانگ لشرح المعلومه ام تفصلين بين المزاج والوضيفه !! >> لان بعض المعلمات أعرف وش صايره لها من مشگله من خلال شرحها >.<'' 2 : مادورگ گتربويه في امتصاص ألم الطالبه وتعديل مزاجها لأستيعاب الشرح !! 3 : هل تحسين انگ مگلفه بإرتقاء الطالبه للمستوى المطلوب ام تشرحين درسگ وتترگين هذا للطالبات وأولياء امرهم !! 4 : لماذا بنظرگ بعض المعلمات تشرح بإجتهاد عندما يگون هناگ اشراف من قِبل المديره والموجهه وغيرهم وهل انتي منهم ؟! 5 : ما الاشياء اللتي تحتاجينها من الطالبه گي يگون الدرس متگامل من الطرفيين !! 6 : لماذا بنظرگ گتربويه نواجه مشگله في عدم حب الطالب/ـه للدراسه والتفوق والواجابات وتحملين هذه المشگله على عاتق المعلم ام مناهجنا ام الطالب/ـه ام اولياء الامور ام هي مشگله يشترگ في سببها جميع الاطراف المذگوره 7 : ما رأيگ في فگرة اختبارات القياس وهل انتي مؤيدة لها وهل تعتقدين ان لها فائدة ام هي مجرد تعجيز !! ونأسف على الاطالة وشگراً :) |
ندى .. لما عدتي !!
بدون اسماء ..لمن تقولين ( صه .. امسك عليك لسانك ) تركوا فراغا في المجلس ... من هم !! تواجدكم ليس كافياً فلم تعد كتاباتكم كما كانت .. لمن تقولينها !! لو طلب منك تصنيف الاعضاء بالمجلس من حيث تفكيرهم وردودهم .. فكيف تصنفيهم .. هل من الممكن ان نرى ندى في ثوبها الاخضر من جديد !! قلت سابقا لمن استلم الاشراف على المجلس ( احسن الله عزائك ) كيف !! شكرا لاريحيتك المعهوده مسبقاً |
اقتباس:
هذا سؤال ولا سعال !! قالوها ارسل حكيما ولا توصه :11_4_124v |
:) احييكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلي وسلم على افضل البشر محمد عليه الصلاة والسلام : وتحية عطره موجهة للأستاذ / تركي والأخت / إرتياح ازاء الجهود المبذولة لهذا القسم العريق : ومساء مفعم ب الحب والخير لإعضاء احتلو مساحة بقلبي غير كل البشر :) يلا نبدأ؟ . |
اقتباس:
هلابك اخوي شرفتني اقتباس:
تكون ندى العتيبي معلمة وزوجة وأم وعضوه في منتداكم :) اقتباس:
:) لا في الحقيقه ماقلت هذا النص بهذا المفهوم بل ذكرت انني عندما رجعت لمواضيعي القديمة كان هناك فرق ملحوظ بينها وبين الأن لان الحروف كانت انضج واركز حالياً وهذا امر طبيعي لان مثل السن ينضج فـ الحروف ايضاً تنضج اقتباس:
الجميع ميز ماذكرته لانه يعيش في مجتمع اعيش فيه ويلاحظ هذه الجزئية من السلوك اقتباس:
المجلس ملك الجميع .. وللحروف جذور فـ على مقدار التوغل تثبت او العكس اقتباس:
بندر الحمر إرتياح عاشق الخير لماذا؟ لانها هويات تستحق التوقف عندها والتوغل في دهاليزها اقتباس:
جعلك تسلم |
اقتباس:
هلابك عزيزتي اقتباس:
اقتباس:
حياك:) اقتباس:
اقتباس:
لا الحمد لله انا من الشخصيات التي تعلو الإبتسامة وجهها وتستطيع اخفاء تعكرات مزاجها بشكل جيد فلا يشكل لدي هذا الأمر اي مشكلة وطالباتي بمثل بناتي يستحيل اعرضهن للأذيه بأي نوع الا اذا فعلاً كانت تستحق ذلك وتكرر خطأها اقتباس:
اقتباس:
المعلمة الناجحه هي التي تزيل الأدوار في باحة الفصل وتسيرها كما فريق عائلي هدفهم واحد وهو البحث عن المعلومة وتثبيتها وتعزيزها محفوفه بـ الإحترام بين الأطراف
حتى في صيغة اسألتي / اتجهه الى تلك العبارات إبنتي / عزيزتي/ غاليتي/ فقط لان اسلوب المخاطب له تأثير في النفس 3
اقتباس:
اقتباس:
لكل مسؤول على عاتقه امانه
ويختلف الحرص عليها من معلم الى اخر ... وب النسبة الي ولله الحمد سخرت جميع ادوات التعليم للعملية التعلمية ... وخدمة طالباتي... واعمل مااستطيع في نهاية الأمر .. وبسبب الفروق الفردية تكون احياناً هناك عقبات مجبره تعترضك هنا نسعى ب البحث عن حلول لها بمساعدة الإرشاد اقتباس:
الإهتمام مطلب لاي ضيف قادم اليك وتواجدالموجهه امر غير عادي توجب الحرص عليه والإهتمام بـ الأجواء اكثر برغم ان شخصيتك كــ معلمة لاتتغير ... اذاً العملية تغيير في الأجواء وليس الشخصيه:) 5
اقتباس:
التركيز فقط:) لان المعلومة سوف تأتيها بشكل مبسط ميسر سهل اذا ركزت معي ولن تعاني من الحصول عليها اقتباس:
اقتباس:
مشكلة مشتركة
ونستطيع تلاشيها في حال كان هناك اتفاق :) اقتباس:
اقتباس:
دمار شامل بكل معنى :) اقتباس:
اقتباس:
لا ابد شرفتيني واسعدتدني اسألتك |
:) اقتباس:
لعمق حبي اقتباس:
من يضيع مبادئه الأخلاقيه ... ويظن ان هناك فرق بين تواجده داخل المنتدى وخارجه:) وللأسف كثروا في الفتره الإخيره اقتباس:
من كان لحرفه قيمه... وغادر اقتباس:
لك :) اقتباس:
بصنفهم :) بـ اصحاب الكرت الذهبي والبرونزي والفضي وانت من الفئة الأولى بكل جدارة :) اقتباس:
قبل شهرين عاودت الطلب الإدارة ولكنني رفضت لانني راضية كل الرضى على ندى بهذا الحُل اقتباس:
ومازلت... لسبب من كان قبل / مبدعاً في العطاء يكون بعد/ متقاعس فيه هيك المعادلة بـ الإضافة الى التغيير في الأفكار الى حداً ما:) اقتباس:
جعلك تسلم يازميل العمل:) |
:)
قلم صريح مافي جوفك سؤال يقرقع؟ |
ندى الورد .. لا مكثورة الخير ماعندي سؤال ولا سعال مابي احط على حصيرة راسك فوق ماعليها من المحادر المقبلات ( ماجوره ان شاء الله ) . |
يسعد مساتس ندووش
وشي اخر كتابتس الادبيه اتحفينا بها وشكرا |
:)
ادبية؟! للاسف ليس لي نهر فيه لاغترف منه حياك الـ جف ول |
سؤال: بحكم أنك معلمة ، هل أنت مقتنعة بمحتوى المواد الدراسية بشكل عام ، ومادتك بشكل خاص ؟ وإذا كانت اجابتك بنعم ، على اي اساس بنتيها ؟ ولو كانت لا ، إذاً كيف توازنين بين عدم قناعتك في المادة وحقنها في رؤوس الطالبات ؟ يعني ماتحسين إنك مشاركة في تصنيع العقليات بشكل غير نموذجي وصحيح بحكم عدم قناعتك ؟ |
سؤال: بحكم أنك معلمة ، هل أنت مقتنعة بمحتوى المواد الدراسية بشكل عام ، ومادتك بشكل خاص ؟ وإذا كانت اجابتك بنعم ، على اي اساس بنتيها ؟ ولو كانت لا ، إذاً كيف توازنين بين عدم قناعتك في المادة وحقنها في رؤس الطالبات ؟ يعني ماتحسين إنك مشاركة في تصنيع العقليات بشكل غير نموذي وصحيح بحكم عدم قناعتك ؟ :) هل انا مقتنعه ؟! ع حسب نوعية المادة فهناك مواد رائعة بعد التطوير وبعضها معقد خصوصاً المراحل الإبتدائيه مادة لغتي لدي تحفظ عليها :) اما مادتي جداً رائعة بعد هذا التطوير لانهم قدمو المادة العلمية بشكل جذاب يتميز ب السلاسه ويستطيع احتضانها عقل المتلقي اذا كانت في اجواء صحية للعرض ويزيد الحماس في الفصل بين الطالبات وهذا بعد توظيف التقنيات الحديثة :) وفيه امر مهم يجب ان يعية الحميع ان ميزة المناهج المطورة تعتمد ع الطالب بنسبة 70 ب المية والمعلم 30 وهذا يساعد الطالب في البحث والتحليل والاستنتاج ووضع فرضيات حتى الطالبه التي تعاني مشكلة من طريقة الاستجابة ب للمادة العملية النظريه اصبحت بعد المطور تستجيب بشكل جيد ويكون لها دور بين صفوف زميلاتها ب الفصل :) جداً رائعة انتي في هذا الاختيار اشكرك |
| الساعة الآن 07:54 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة