![]() |
سيتم تسجيل محادثتك آليا !!!!!!!
لاحظت تطور الخدمات وايضا الاسلوب من خلا ل تعامانا مع الحجز بالخطوط وتغير المعاملة والاسلوب باستعلامات الداليل واخيرا الادب الجم اللي نزل على موظفي بنك الراجحي
فالمعاملة تغيرت والاسلوب تطوروذاك يرجع الى تسجيل المحادثات آاليا لذلك اقترح على جميع الادارات والشركات الحريصة على المراجعين تسجيل المحادثات بين المراجعين والموظفين |
[align=center]مع إحترامي الشديد لك
لكن إلا موظفين الراجحي و لو أسمعهم بأذاني ماصدقت إنهم يتطورون و يحترمون العميل سواء بالبنك أو الهاتف المصرفي[/align] [align=center][line][/align] [align=center]وبالنسبة للخطوط عمرهم ماردو على التليفون المهم v v يحسنون وضعهم في الرحلات زي العالم والناس[/align] |
اكثر للخساير
عشان يرصونك بالخط |
إلا الراجحي..؟!
الحمدلله أنني لاأرتبط مع هذا البنك بأية علاقة اللهم سوى حساب بسيط وضعته فقط كإجراءاحتياطي من باب (مكره أخاك لابطل) فما يميزة هذا البنك عن غيره من البنوك ميزتان ينفردبهما عن غيره تقريباً إن لم يخب ظني ألاوهما السرعة في تسديدالفواتير , والانتشار في المناطق والهجر ويرجع الفضل بعدالله في ذلك للتسهيلات المقدمة لهذاالبنك.؟ |
[align=center]إلا الراجحي[/align]
|
الساعة الآن 10:16 pm. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة