![]() |
Welcom في بنك مهازلا .. وليس سامبا
[align=center]السلام عليكم
الحقيقة ماوودت كتابة مثل هذا الموضوع لكن المهزلة التي وجدتها بالامس بالبنك هي ماجعلتني اكتبها واحد اعضاء هذا المنتدى شاهد على كلامي .. لانني لاقيه هناك >>> وكان حمق من المهازل والله .. تخيلوا دخلت البنك الساعة بالتمام وعلى حسب توقيت جهاز ارقام الانتظار الساعه الـ 47 : 9 صباحآ وطلعت والله على حساب ورقة الايدااع التي بحوزتي الساعه الـ 25 : 11 صباحآ !!!! يعني خلص وقت الصباح لي بالبنك المهزلة بكل صراحة ! .. المشكلة ان المراجعين كثر .. ووقت اكتتاب وفترة صباحية مع كل هذا لايوجد بالصرافين الا ( موظفين اثنين فقط ) !!! وكل واحد يخلص عميل واحد همن يقوم يسولف لمدة عشر دقايق مع خوياه والناس تنتظر ولا لك جق تتكلم عليهم !! .. معقووولة فقط صرافين اثنين في بنك كبير كسامبا وهو الفرع الوحيد ببريدة !! اين التوظيف الصيفي ياسعادة مدير البنك .. لماذا لاتطالب الادارة بالرياض بايجاد موظفين لماذا تتجاهل العملاء !! وانت تعلم ان العميل له من الاهمية لدى ادارة البنك بالرياض ماله .. ولو رفع احدهم السماعة عليها للشكوى لوصل الامر للتحقيق معكم ! >> ولااتكلم من فراغ فلقد عملتها من قبل .. ولم اتوقع اهميتي كعميل .. حتى وانا لست املك الملايين !! .. ماشاء الله يامدير العملاء النااس راصة في الانتظار واخوك وقريبك في دقيقة تخلص معاملتهم وينهى امرهم وانت تتشدق بضحكاتك ونحن نحترق في الكراسي بانتظار الدور !! .. فالحقيقة مهازل بنك سامبا تزداد ببريدة .. وقد وعدنا بفرع جديد لكن اصبح بطي النسيان !! والمشكلة ان اكثر موظفين البنك في اجازات !! ماادري لماذا لايكون تنسيق للاجازات لكي لاينتظر العميل وقت كبير .. تخيل قرابة الساعتين انتظار عشان ايداع فلوس !!! وبالنهاية مااقول الا WELCOM في بنك مهازلا .. وليس سامبا ودمتمـ[/align] |
لايضيق صدرك وانا اخوك
جميع البنوك لم ينجح احد واحترام العميل آخر بند في اجندتها علما لولا رصيدي ورصيدك ورصيد الآخر لما قامت للبنوك قائمه |
بنوكنا الاعلى ,, في تحقيق الارباح في العالم
بل تكاد تصل الى رأس مالها من الارباح السنويه والخدمات في تراجع مستمر للأسف ان البنوك اذا جيت تصنفها تقول افضل السيئ عموما لو وجدت تلك البنوك احجام جماعي عنها لتحسنت كثيرا ولكن لقلة البنوك .. نقول اصبر على مجنونك لا يجيك اجن منه |
السلام عليكم
والله يابوعبدالله تعودت انا انتظر بكل محل وبأي قطاع حكومي او خاص لازم تنتظر وتبهذل لكن من كثر ماتعودت تعلمت الحين بس أطالب مايصيرون اخلاق اطالب يردون السلام اذا سلمت ولا المعامله تقل تشحذ فلوس منهم |
اخي الكريم00سلطانكـــــــــو00تحية طيبة0
والله انك عزفت على الجرح00وما قلته قليل في حق موظفين هذا البنك فالعتب ليس على هذا البنك العريق بل على من يديره0 انا اتعامل معهم في التداول عن طريق النت ولا اجد مشكلة00المشكلة عندما اذهب اليهم في البنك فحتما كل من سيذهب سيحتاج الى ساعات طوال من اجل انهاء معاملة بسيطه00سبق وان ذهبت اليهم اول ما فتحوا بعد العصر ولم يوجد زحام فلا اكتتاب ولا غيره ومع ذالك جلست حتى سكروا علينا الباب وصلينا معهم المغرب حتى ياتي دورنا0 خدمات العملاء نص موظفين مع انهم اثنين فقط يكتب حرفا ويقر قر ساعة ويذهب ساعة وهكذا00 البنك الوحيد الذي لا ينجز موظفيه عملهم كما يجب00 شف اذا جاء عميل كم يجلس عند خدمة العملاء على الاقل ساعه0 حقيقة بنك غريب ببط موظفيه0 انا لا اقول ذالك تحاملا عليهم ويعلم الله كل من سبق وذهب الى هذا البنك سوف يشتكي من تاخيرهم الغريب والغير منطقي0 تحياتي لك0 |
[align=center]هلا عزيزى
طبيت علي الجرح بصراحة تعامل سامبا يكون الاسوا مع عملائها وانا اتعامل مع الراجحي تكاد الفرق سامبا بصراحة تعاملها شيء جدا انتظارات وتخيل جالس انتظر ومعاي رقم ويجى وربي واحد مصري وبدون رقم امامى ويعرف الصراف ويدخل ويودع امام عينى وانا راص لي ساعتين قسما بالله لو معاي مسدس رميته بذاك الوقت!!!!!!!!!!! لانى اكره ماشوف التفرقة بين العملاء سامبا حلو مشكلاتكم بافتتاح فرع اخر المشكلة ان الاكتتاب يكون بالخيمة المجاورة يعنى داخل البنك الايداعات ومغ ذلك بطء شديد وبينهم سواليف قههههههههههههههههههر ياناس مايحدث من سامبا وتحياتى لك [/align] |
بصراحة اثبت السعوديين في البنوك السعودية وخاصة سامبا والراجحي وساب أنهم كا لانعام في الأجترار . تجد في الصالة خمس موظفين ولايعمل إلا اثنين والباقي يتمشى او ينظر إلى انجاز زميله او يأخذ البنك اميالا ذهابا وإيابا بين صالة الأسهم وزملائه . بينما خدمة vib لها موظف اثقل طينة مما رايت وخدمة العملاء يضيع الوقت في امور تافهة . اللي يقهرني البحرين لاتتجاوز مساحته بريدة بكاملها ومع ذلك البنوك فيها ضعف البنوك السعودية ويجدر بنا أن نسمي البنوك السعودية على النحو التالي
سامبا (( خابا )) ساب (( خاب )) الراجحي (( الخراطي )) الرياض (( الزبال )) الوطني (( الوهني )) الهولندي (( البنغالي لإنهم لم أجد اكثر حرامية منهم وخاصة بالرسوم الشهرية على العميل . الفرنسي ما أدري عنه . البلاد لايشرفني الدخول فيه يقول الزملاء في بريدة فتح الحساب يحتاج واسطة او انتظار لمدة اشهر . ليتهم يحطون الموظفين الموجودين في بنوك الأمارات . فيه انجاز للعمل غير طبيعي . هل مرد ذلك لوجود موظفين من الجنسين . أنا متأكد سوف يساء فهم كلمتي الأخيرة ولكنها ابتسامة |
يااخي شف الدب مديرهم ماغير كل اشوي يعدل شخصيته ومغير يوزع ابتسامت
|
سلطانكو ،،،
البنوك السعودية ،،، اذا جائهم العملاء ،،، تحولوا بقدرة قادر الى دائرة حكومية (يمكن الدائرة الحكومية أرحم ) كأنك تفهم من كلام الموضفين دور لك بنك ثاني ،،، لكن أنت ياسلطانكو وش جابك للبنوك الي بها ربا (الله يهديك )) _لا تمسكه علي _،، أنت قديم معليش ياسلطانكو لم تطبق قانون التعامل مع البنوك (وهو قانو جديد ) القانون هو : البند الخامس من الفصل السابع ،،، قانون رقم 2424 المادة : تعامل : نص القانون (((( البنك الي ماتعرف أحد يشتغل فيه لاتفتح فيه حساب ))))) تفسير النص القانوني : أول ماتدخل البنك دور واحد من الشلة وافتح عنده حساب ،،،لم تجد أحد لاتفتح حساب ،،، أما بنك سامبا سلم لي عليه (بنك أمريكا ) أنا أعرف فيه ثلاث موظفين ،،، اتصل قبل أن أصل ،،، فيصبح صبحي عسل ،، الموضفين ثلاثة اخوان ،،، (يمكن البنك لأبوهم وحنا ما درينا ،،، المهم دور لك صديق يعمل في بنك و افتح عنده حساب ،،، تحياتي |
مشكووووووووووور اخوي سلطانكو والله انك صادق سبحان الله
اكثر البنوك ولا بريال .. لا بوهم لا ابو ابوهم .. واذا بغيت اي شي من اي بنك علمني .. اللي بقدر عليه بخدمك فيه .. اخوك : الصا ا ا عق .. |
والله انك صادق خاصة البنك هذا
ملاحظة صغيرة : تصحيح لكلمة Welcome <<<< Welcom . |
والله للحق00اخي الساطع00ساب البنك البريطاني صراحه مجتهدين وينجزون العملاء بسرعه0
اخي تقوى الهجر00تقول00تقصد بنك سامبا00 يااخي شف الدب مديرهم ماغير كل اشوي يعدل شخصيته ومغير يوزع ابتسامت0 صراحه هو بس يعدل شخصيته حتى وهو يصلي الله يهديه بس تراه خلوق واذا دخلت عليه والله ما يقصر الرجال0 تحياتي0 |
في الحقيقة عزيزي : أبو وليد
أنا شخصياً حصل لي نفس الظرف :) ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل |
أهالي بريدة يطالبون بفتح ثلاث فروع أضافية لهذا البنك الدب ,,, دب بضخامته , سمعة ورأس مال , لكن كسول جدا , ولايراعي تطلعات العملاء , للأسف الشديد :29_1_6[1]
|
اخي سلطانكو تحياتي لك
كلامك اوافقك عليه مائه بالمائه فبنك سامبا كان في السابق من افضل البنوك في التعامل السرعة ولكن الأن لا اعرف ماهو السبب انقلب الحال راساً على عقب ، كنا سابقاً لا نرى المناوشات بين المراجعين واحد الموظفين ولكن الأن حدث ولا حرج 0 اعتقد ان مدير الفرع هو من يتسبب في ذلك فلقد رئيتة عدة مرات يرى زحام المراجعين ولكنة لا يهش ولا ينش وكم وكم والله ان بعض الموظفين إكلمك كأنة يكد عليك 0 اخوكم 00000000000ابو سليمان |
الساعة الآن 10:17 am. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة