عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-07, 03:40 pm   رقم المشاركة : 143
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
لغة الحوار وأساليبه لا إختلاف عليها ..

لكنني تكلمت عن أدبيات الحوار بشكل عام لأن ماتقبله قصمنجيه لايقبله غيرها ..

دع قصمنجية تتحمل تبعات مالايقبله غيرها وش المشكلة؟؟؟؟ هي مسؤولة عن معرفها والتداعيات التي تتسبب هي فيه...انت فقط اكفل لها حق الانتداء وتطبيق الدستور ودراسة الشكوى بكل حياد حتى لو كانت ضد مشرف ..حتى لوكانت ضد عبدالله الحلوة نفسه..

اقتباس:
هل تعتقدين أننا نمارس دور القناة الأولى عندما يكون تدخلنا فيما نراه مخالف ..بينما تسوغين أن يكون الحديث ساخراً أو فوقياً وحاداً في بعض المواقف

.

الحديث الفوقي والحاد يمثل صاحبه...وللعضو المقابل انه يقول له انت بشع ...ويرد عليه ذاك يقول له ليش انا بشع ؟؟ أو يقول له انا فعلا بشع ....ليس من حق احد ان يتدخل في تصميم لغة الحوار للكل ماعدا تقديرات الاشراف لمواد الدستور كما قال الحلوة...ولها ولي ولكل واحد ان يسوغ مايراه مناسبا فهو مسؤول عن معرفه من حيث قدرته على الاقناع والتأثير ...فما تصنفه انت بأنه حاد مثلا اصنفه نا بأنه ساخر أو جاد...أو كذا مزاجه وكذا اسلوبه..ربنا هذا اللي اعطاه ..لانها طبائع من حق كل احد تذوقها اورفضها طبيعة اتقبلها لاني ادرك الجماليات الاخرى التي فيها....

انظر الذاهبة في توقيعها تقول (الهواية: السخرية بعقول الآخرين... وبهذه السخرية بي وبفلان وبعلان اكتسبت كاريزماها الساحقة...بينما هي في عين غير جمهورها معرف مغرور وثقيل دم..وهكذا يكون الاختلاف بين الناس وليس لأحد الحق في ان يحصر طريقة الناس وماذا يقولون وكيف يتأدبون وكيف يصنعون التأثير...

ثم ان قولك (فيما نراه مناسب) هو بيت القصيد وسبب البلاء....كل معرف نسيج وحده ويجب ان يكون كذلك ..دون ان يكون نسخة مكررة لماتريد انت او اريد انا...ومن اراد ان يكون نسخة لغيره فله ذلك ..هذا قراره وهو حر....

اقتباس:
جميل أن نتحدث ونتحاور ونختلف ..ونحن واضعين أمامنا أن إختلاف الرأي لايفسد للود قضيه

نعم...... كبيرة جدا قياس 72

اقتباس:
اقتباس:
لكن إختلافنا هو حول أدبيات الحوار والتي ترجع للتقدير ..ودورنا هنا إشرافي تقديري للوصول إلى أفضل الحلول...[/...




دورك هوالحماية من التشهير والاساءة الشخصية وتعمد الاساءة بشكل واضح ...أما طريقة التخاطب فهي عائدة للمناخ الذي يمكن ان يخلق وفق ثقافة الاختلاف الصحي


نستطيع إيصال مانود قوله بأفضل الحروف وبأقواها والمعبره عن مابداخلنا دون تصنع ..

وهذا مانريده ويريده الجميع في نظري

ماتراه انت افضل الحروف قد لا اره انا افضل الحروف وقد لايراه غيرنا مثلما نراه..تماما كتقاطيع وجوهنا...لاتستطيع لا انا ولا انت ولا احد تحديد تقاطيع معينة لتقول هذا ماينبغي...

والتصنع نحن ضده لأنه لا يقدم تعاطي صادق وحقيقي....والتهذب له حد ادنى يجب على الاشراف الاتفاق عليه او تقديره...

اقتباس:
المواقف الإنفعاليه لاتعبر عن الشخصيات

يجب ترويج هذا المفهوم....

يعني عندما آتي اليوم لأقول مواعظ دينية فهذا لأني مزاجي اليوم داخل في الزهد ..هكذا نعيش في حياتنا وهكذا نبدو طبيعيين...

وعندما آتي في اليوم التالي لأستشهد هنا بأغنية لفيروز فلأن مزاجي اليوم طرب وتذكرت هذه الاغنية...ولذلك نحن ننسجم مع الذي يفهموننا كأناسي نحمل كل النزعات وليس ملائكة او جنود في طابور...ونستقبح كل ثقافة يتم الترويج لها هنا تحاول رسم انماط كهنوتية او انماط فاسقة لفلان او فلان...

هكذا نحن...لماذا نكرب وجيهنا عندما نسجل دخول؟؟؟!!!

اقتباس:
الحكم على هذا المعرف أو ذاك بأنه يخالف واقعه حكم متجني وظالم .. والإستشهاد بالمواقف لااراه صحيحاً ..

الذي يحكم على المعرف بكيفه لا تستطيع منعه ..هو أراد أن يؤجر مخه وفق المعرفات...والذي يحكم وفق المتصفح بكيفه برضوه..لأنه حكم وفق حروف هذا المتصفح...ولذلك ساهموا في منع التأدلج...ساهمو في تحرير العقول ...

اقتباس:
الحليم يغضب وهادي الطباع ينفعل ويتحول إلى عدواني في بعض المواقف ..

لماذا ؟ لأن الضغط يولد الإنفجار والصبر له حدود [/COLOR]

نعم صدقت ..ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لفسدت الارض ....ومايتسبب لك بالضغط قد يتسبب لي بالضحك حد الاغماء..وهكذا والعكس صحيح....



شكرا ابو شهد على القراءة






التوقيع

لا إله إلا الله