عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 12:09 pm   رقم المشاركة : 19
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

الجزء [15] من قصة أيام فـرحي .. و حـزني .. و معاناتي




%% الساعه 11:00 الصبح %%

على غير عادتها كل يوم ... حست بتعب و انهاك خلاها غصبن عنها ترقد الين هالحزه ... رغم انها ما سهرت وايد فليل بس من كثرة التفكير كانت حاسه انها ما رقدت طول الليل ...

نشت من ع الشبريه بخطوات متثاقله ... ظهرتلها ثياب من الكبت و دشت تسبح و ظهرت ... و عقب ما نشفت شعرها و سحته لبست شيلتها و طلعت من الحجره متوجهه صوب الصاله ... من هناك كانت تسمع اصوات مب غريبه عليها ...

غريبه شو اللي يايبنهم ... معقوله حنو عليها بهالسرعه ولا ابوهم اجبرهم ايون عندها؟؟ نزلت من ع الدري بسرعه و استغربت من وجود ناصر وياهم هالمره!!

ناصر و عفرا من جافو امهم يايه افترو عنها الصوب الثاني و الكل لاحظو هالشي ...

ام سعود: هذي امكم نشت ...
ليلى: السلام عليكم ...
الكل: و عليكم السلام ...
ليلى: شو سبب هالزياره؟؟ ولا ابوكم طردكم من البيت؟؟
ناصر: ابويه مسافر ... امول و عفروه بيتمون هني الين يرد ابويه ...
ليلى باستغراب: مسافر؟؟ من متى؟؟
امل: امس فليل ... يقول عنده شغله مهمه و يمكن يطول ... ما يبانا نتم في البيت رواحنا ...
ام سعود: ابوج ما باع شركته؟؟
امل: امبلا ... بس ما ندري من وين طلعتله هالشغله ... ما طاع يخبرنا ... و من يرد نحن بنرد البيت بعد ...
ام سعود: وليش ان شاء الله؟؟ تمو هني محد بيطردكم ... و جان السالفه فيها امكم تراني موجوده و انا اللي سامحتلكم تيلسون عندنا ...
ليلى: شو هالرمسه يا امايه ... حياهم الله ف اي وقت و انا ما بمنعهم عني ...
ناصر: اسمحولي بترخص منكم الحين ...
ليلى: وين رايح؟؟ توه الناس ما شبعنا من شوفتك ...
ناصر: سويت اللي وصاني عليه ابويه و بس ... ماقدر ايلس اكثر من جي ...
ام سعود: و شو وراك ما تيلس ... اتغدى ويانا ع الاقل ...
ناصر: مره ثانيه ان شاء الله ... الحين ماقدر ...
ام سعود: على راحتك يا ولدي ... بس لا تقطعنا ...
ناصر: ان شاء الله يدوه ...

نش ناصر من مكانه توجه صوب يدته حبها ع راسها و ظهر ... اما ليلى حاول يتجنب نظراتها قد ما يقدر و ظهر ولا قال لها شي ...

امل: نوره نشت ولا بعدها راقده؟؟
ام سعود: ماظني راقده ... توها متريقه ويانا ...
امل: عيل بسيرلها ... "نشت من مكانها" تامريني بشي الغاليه ...
ام سعود: سلامتج فديتج ...
امل: و من قال سالم يا اغلى يده في هالعالم كله ...

سارت امل فوق عند نوره و عفرا سارت وراها ... و مثل ما ظهر ناصر بدون ما يسوي سالفه لامه امل و عفرا ما كانن احسن عنه و تجاهلن وجود امهن و خصوصاً عفرا اكثر وحده شاله عليها ...

ام سعود: اجوفج ساكته عيل ... شو طاري عليج؟؟
ليلى: مالي ويه ارمس عقب اللي جفته من عيالي ...
ام سعود: هييييه ... لو انتي لامه عيالج و محسستنهم انج امهم صدق جان ما صار كل هذا ... بس انتي الله يهداج ما تسمعين الرمسه ... ياما رمسناج انا و سعود بس منو يسمع ...
ليلى: والله اني ندمانه ع كل شي صار ... بس ولا يهمج مثل ما كسبتهم قبل بحاول اكسبهم مره ثانيه ...
ام سعود: انا اقول لو تردين لريلج وايد احسن ... عنادج هذا ما بيفيدج ...

في هاللحظه دشت عليهم شيخه يايه من حجرتها ... ليلى من جافتها نشت من مكانها و ردت حجرتها بدون ما تنطق بحرف ... شيخه ما سوتلها سالفه و يلست ويا ام سعود ...

شيخه: شو فيها بنتج مويمه؟؟
ام سعود: سمعي يا شيخوه ... ترى بنات ليلى عندنا و ان جفتج تحرشتي فيهن يا ويلج ...
شيخه بدون نفس: هذا تهديد ولا الشو؟؟
ام سعود: اعتبريه اللي تعتبرينه ... تراني حذرتج سوي اللي قلتلج عليه و غدي حرمتن زينه ...
شيخه: ان شاء الله ... اي اوامر ثانيه؟؟
ام سعود: سلامتج ...

افترت شيخه الطرف الثانيه عن ام سعود و هي تنافخ من الغيض ... ما وحالها افتكت من بنات ليلى و ردن مره ثانيه ... بس منو هاللي بيخليهم يتمون هني!!


|| في حجرة نوره ||

نوره: الحمدلله ع السلامه ... ما بغيتو تردون ...
امل: كلها كمن يوم ولا اسبوع بالكثير و نرد بيتنا ...
نوره: شوتسوون تردون البيت؟؟ خلكم هني احسن ... ع الاقل تونسونا و نونسكم ...
امل: ما فينا ع المشاكل ... تعرفين باللي صار ما يحتاي اذكرج ... مافينا نفس المشاكل تتكرر ...
نوره: يعني نحن سبب المشاكل؟؟
امل: لا ... بس تعرفين ... عفرا و امايه ما يتوالفون ... بالغصب اقتنعت تيي ويانا ولا هي ما ودها تيي ...
نوره: الله يعينكم عليها ...

في هاللحظه اندق الباب ع الخفيف ...

نوره: الباب مفتوح ...
سعود دش و هو مبتسم: السلام عليكم ...
نوره+امل: و عليكم السلام و الرحمه ...
نوره: ابويه ... امل و عفرا بيباتون عندنا اسبوع ...
سعود: حياهم الله ... البيت بيتهم بيتمون اسبوع ولا شهر كيفهم ... "و التفت صوب امل" شحالج امل و شحال ابوج؟؟
امل: الحمدلله امشين الحال ...
سعود: ابوج سافر عيل ...
امل: هيه ... امس فليل سافر عاد ما يندرى متى بيرد ...
سعود: على خير ... شي ف خاطركن؟؟
نوره: سلامتك ...
امل: خاليه؟؟
سعود: امري ...
امل: نبا نسير بيت خالوه سلامه اليوم ... ممكن؟؟
سعود: اكيد ليش لاء ... ما يحتاي تشاورين ...
امل ابتسمت: مشكور خالي ...
سعود: العفو فديتج ... و ان بغيتي اي شي ثاني تراني حاضر ...

امل ابتسمت لخالها اما سعود ظهر عنهم و تمن نوره و امل يكملن سوالفهن ...

نوره: شو عندج ببيت خالوه سلامه؟؟
امل: يزوي بغتني اسيرلها و انا وعدتها ايي ... هذي كل السالفه ...
نوره: الصراحه مالي نفس اسير ...
امل: انتي ما تملين من يلسة البيت؟؟ ماحيدج جي ...
نوره: لا اظهر بس مب وايد ... يحليلها ميثوه ما قصرت ما تم مكان ما سرتله وياها ...
امل تنهدت: زين ...
نوره: بلاج اعتفستي ...
امل: ما فيه شي ... انتي تتوهمين ...
نوره: اخبرج قومي نسير الصاله ... الحجره كتمه ...
امل: يالله امشي ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 2:01 الظهر %%

و اخيراً ... ما بغت تصير الساعه ثنتين ... يا الوقت اللي بيظهر فيه من هالمكان اللي صار يضيق الخلق ... كل شي هني يذكره بالحظ النحس اللي يلاحقه وين ما سار ... من غير الاشغال المتراكمه كانت زيارات خالد الغير مرحبه فيها مكرهتنه في الشركه و في الساعه اللي فكر يشتغل فيها في الشركه ... نش من مكانه و توجه صوب الباب بيظهر ... و اول ما ظهر الا يحصل خالد مجابلنه ...

سيف خطف عنه ساير بيظهر بس خالد لحقه ...

خالد: توه الناس ... احيدك آخر واحد تظهر من الشركه شو اللي طرى عليك هاليوم ...
سيف بضيج: خالد الله يخليك تعبان و واصل حدي ... مالي خلق للي بتقوله ...
خالد: ههههههههههه ... و انا شو كنت بقول عشان تقول لي هالرمسه اللي مالها داعي ...
سيف: انته ادرى ... عن اذنك ...

سيف تخطا خالد و ظهر من الشركه ... اما خالد تم يراقب سيف و هو ظاهر الين اختفى من جدامه ... في هاللحظه مايد كان توه ظهر من المكتب و جاف خالد واقف عند الباب ابتسمله ابتسامه باهته مسيطر عليها خوف فضيع من نظرات خالد المتركزه عليه ...

خالد: مايد؟؟
مايد: خير؟؟
خالد: شو قلت بخصوص السالفه اللي رمستك عنها؟؟
مايد حس بدقات قلبه تتسارع: اي سالفه؟؟
خالد: افا ... وحالك نسيت؟؟ ولا مب حاب نكون ربع؟؟
مايد: لا والله ما نسيت ... بس ...
خالد قاطعه: يا مايد انته حر في اللي تباه ... و اذا مب حاب نتعرف عادي قولها ما بزعل ولا بعصب ...
مايد ابتسم: بالعكس ما قلت جي ...
خالد: عيل خلاص ... اشحقه خايف؟؟
مايد: .....................................
خالد: على العموم حياك الله في اي وقت ... و تراني رمست ربعي عنك و هم بعد يبون يتعرفون عليك ...
مايد: ان شاء الله يصير خير ...
خالد: اتمنى ...
مايد: تامرني بشي ثاني؟؟
خالد: لا سلامتك ... الله وياك ...
مايد: مع السلامه ...

ظهر مايد من الشركه و هو قلبه ناغزنه من هالطلب اللي طلبه خالد ... معقوله لهالدرجه يكون مهتم فيه؟؟ و شو هالشي اللي بيخليه مهتم؟؟ و اصلاً شو بيحصل من ورى كل هالاهتمام؟؟ هالاسإله كانت تدور بباله و اللي مب قادر يحصل لها جواب شافي ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 4:45 العصر %%

للمره المليون تمت تتأمل الورقه و تفكيرها كله منحصر في شخص واحد ... "حمدان" ... الشي اللي استغربت منه انه من يوم اتصلت به امس فليل ما رد يتصل الا مره وحده ... اكيد عرفها و قدر ظروفها ... يمكن هالشي اللي منعه من انه يتصل بها ...

ثواني الا و ينقطع عليها حبل افكارها برنة التلفون ... انقبض قلبها من سمعته ...

جليثم بخاطرها: معقوله يكون متصل؟؟ يا الله ...

بطلت السده ببطء و طلعت تلفونها ... استانست من الخاطر يوم جافت "توأم الروح يتصل بك" ...

جليثم: هلا والله بتوأم روحي ... ولهت عليج وينج؟؟
الريم: هلا و غلا ... وانا اسميني الشوق ذابحني لشوفة اغلى الحبايب ...
جليثم: فدييييت روحج ... شحالج غناتي ...
الريم: دام توأمي بخير انا بخير و سلامه ...
جليثم: عساااااااج دوم يا رب ...
الريم: آميييييييييييين ...
جليثم: لو اقولج شو صار امس ما بتصدقين؟؟
الريم بلهفه: هاه بشري؟؟
جليثم بارتباك: اتصلت ...
الريم: حلفي؟؟ متى و كيف؟؟
جليثم: امممممممم ... اتصلت امي فليل بس ما رمسته ... لو تجوفيني كيف كنت امس ... حسيت بقلبي بينشلع من مكانه ... آآآه لو تسمعيني صوته بس ...
الريم: انزين و هو شو سوى؟؟
جليثم: اقولج ما رمسته ... تميت اسمعه بس ... حسيت بجسمي كله يتنافض ما قدرت ارمس ...
الريم: هههههههههه ... الله يعينج ... هذا الحب و ما يسوي ...
جليثم بمستحى: ريماني عاد؟؟
الريم بخبث: افا و انا شو قلت الحينه؟؟
جليثم: تدرين اني ماحب هالسوالف ... بس طبي هالسالفه ...
الريم: هههههههههههه ... على راحتج ... انزين اقولج ...
جليثم: امري تدللي ...
الريم: قوم يزوي بيونا اليوم ... و احتمال نطلع نتمشى شرايج تيين ويانا؟؟
جليثم: تعرفين اني ما اندمج وايد ويا بنات خالتج و اسما بعد ... لا تحطيني في موقف محرج وياهن ...
الريم: يالله عاد جليثم عشان خاطري ... ودي اطلع اسير مكان ... ملينا من يلسة البيت ... من بدت الاجازه و نحن ما ظهرنا ...
جليثم تنهدت: دامج تبين هالشي ما يخالف ... بستأذن من ابويه و امايه و برد عليج خبر ...
الريم: فدييييت اللي يحسون فيه انا ... بس تعالي؟؟
جليثم: هلا ...
الريم: مب جنج نسيتي حد؟؟
جليثم باستغراب: منو؟؟
الريم: تعرفين شو اقصد مافي داعي للاستهبال ...
جليثم: لا والله؟؟ تقصدين حمدان؟؟
الريم: عليج نوووووووور ... مب جنه لازم تستأذنين منه بعد؟؟ ولا هومب ريلج؟؟
جليثم بمستحى: انا ما قلتلج طبي هالسالفه؟؟ ليش ما تسمعين الرمسه؟؟
الريم: هههههههههه ... و انا قلت شي غلط؟؟ هو ريلج لازم تستأذنين منه ... صح ولا انا غلطانه؟؟
جليثم: انزين ما عليه ... مثل ما تبين برمس منال بقول لها تخبره ...
الريم: لالالالالالا ... اياني و اياج تسوينها ... شوتبينه يقول عنج؟؟ من الحين تبين تطيحين من عينه؟؟
جليثم بغيض: فال الله ولا فالج ... شو هالرمسه بعد ... حشى عليه ...
الريم: هههههههههه ... عيل سوي اللي قلتلج عليه ... مب تطرشين منول ... انتي بروحج استأذني منه ولو بمسج ... ع الاقل حاولي تكسبينه من الحين ...
جليثم: هيه ... قولي جي من الصبح ... جان خبرتيني انها وحده من خططج الجهنميه ...
الريم: زيييين ... ما بغيتي تستوعبين السالفه ...
جليثم: ههههههههههههه ... خلاص ولا يهمج اللي تبينه بيصير ... بس ما اوعدج اني ارمسه يمكن اطرشله مسج ...
الريم: على راحتج بس المهم تستأذنين ...
جليثم: ولا يهمج يا توأم الروح ... من عيوني الثنتين ...
الريم: تسلملي هالعيون الحلوه ... خلاص عيل بخليج الحين و اتريا اتصالج ...
جليثم: ان شاء الله ... كلها نص ساعه و الخبر الاكيد يكون عندج ...
الريم: عيل اترياج ... مع السلامه ...
جليثم: مع السلامه ...

بندت جليثم عن الريم و تمت قابضه التلفون و هي متردده ... كتبت مسج ع السريع و طرشته لحمدان و ظهرت من الحجره و سارت الصاله وين كانو امها و ابوها يالسين و استأذنت منهم و ردت حجرتها ...

سارت صوب الكبت تطلعها ثياب و تذكرت المسج اللي طرشته لحمدان ... يا ترى وصله المسج ولا لاء ... ردت ظهرت التلفون من السده بس ما حصلت شي ...

جليثم: اشوى ... الظاهر ما قرا المسج ... خلني اتزهب احسن و حمدان بتفاهم وياه عقب اذا ما رد الحين ...

ما وحالها حطت التلفون ع الكوميدينه الا و مسج واصلنها ... فتحت المسج و اتفاجأت برد حمدان ...

"ما عندي مانع حبيبتي
سيري و استانسي بس اباج تذكرين شي واحد




احبج موووووت"

جليثم: فديييييت روحك ... انا اللي اموت فيك ... باتصل بريماني ببشرها ...

من الوناسه ما حصلت حد تعبرله عن وناستها غير الريم ... اتصلت بها و خبرتها انها بتسير وياهم لانه امها و ابوها و حمدان سمحولها ...

*~*~*~~*~*~*







رد مع اقتباس