عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-07, 12:12 pm   رقم المشاركة : 22
صاحي و رايق
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحي و رايق غير متواجد حالياً

%% الخميس 5:22 العصر %%

صارت العزله بالنسبه لها الشي الوحيد اللي يريحها من هموم الدنيا اللي تحاصرها من كل صوب ... اولها مشاكل اخوانها اللي ما تخلص الين سالفة المهر اللي من سارت عنهم مريم ما ردت عليها خبر ... خافت لا تكون مريم تهربت من الموضوع لانه اكبر من انها تقدر تحله بروحها ... سمعت جرس البيت يدق بس ما اهتمت بالسالفه ... هالفتره مالها بارض تجابل حد لو منو كان ...

اندق الباب ع الخفيف ... نشت من مكانها بتثاقل و توجهت صوب الباب تفتحه ...

ام حميد و هي مبتسمه: هذي مريم في الصاله ... تعالي يلسي وياها ...
عايشه: والله؟؟ ليش ما قلتولي؟؟
ام حميد: الله يهداج كيف نقوللج و نحن ماندري انها بتي ... توها يايه ... يلسي وياها الين اجوف خواتج ...
عايشه: ان شاء الله ... ثواني و طالعه ...
ام حميد: لا اتحيرين عليها ...
عايشه: ان شاء الله ...

سكرت عايشه الباب و هي حاسه بوناسه غير طبيعيه ... ييت مريم معناها انه السالفه ممكن تنحل ... طلعتلها جلابيه من الكبت و بدلت ثيابها و لبست شيلتها ... توها يايه بتظهر حست بتردد ...

عايشه بخاطرها: معقوله تكون حصلت حل لمشكلة المهر ولا يايه تقول لي انها ما تقدر تساعدني ... آآآخ ليش هالوسواس الحين؟؟ خلني اطلع للبنت احسن بدال هالافكار ... و ان شاء الله خير ...

ظهرت عايشه من حجرتها و توجهت للصاله وين كانت مريم تترياها ... دشت عليها و ابتسامه عريضه ع ويهها توايهن و يلسن ...

مريم: شخبارج عايشه؟؟
عايشه: والله الحمدلله ع كل حال ... و انتي شحالج و شحال الوالده؟؟
مريم: كلهم بخير و سهاله ربي يسلمج ...
عايشه: عسى دوم ...
مريم: تسلمين ...
عايشه بقلق: هاه بشري؟؟ شو سويتي بموضوع المهر؟؟
مريم تنهدت: والله ماعرف شو اقول لج يا عايشه ... مافي غير الحل اللي يايه اقول لج عنه ...
عايشه: خير ان شاء الله ...
مريم: انا ميمعه مبلغ لا باس فيه و حاطتنه ف حسابي ف البنك ... يعني يمكن يوصل نص المهر اللي عطوج اياه بس يمشي الحال ...
عايشه قاطعتها: اسمحيلي مريم ... لا تضيعين فلوسج عشاني ... اذا ما تقدرين ...
مريم قاطعتها: افا عليج مسموحه ... و منو قال اني بضيع فلوسي ... انا اصلاً ما احتاجهن دام ابويه اللي يحفظه موجود ... ترى ماشي الا هالحل صدقيني ...
عايشه تمت ساكته و هي تفكر ...
مريم: هاه شو قلتي؟؟
عايشه بتردد: اللي تشوفينه ... واسمحيلي ازعجتج ويايه ...
مريم: ما فيها ازعاج ولا شي ... ان سمعتج تستسمحين بزعل ... انتي بحسبة اختي و الفلوس ماتهمنيشرات ما تهميني انتي ...
عايشه: تسلمين الغاليه ... هذا من طيب اصلج ...
مريم: كم عايشه نحن عندنا الا وحده ...
عايشه اكتفت بالصمت و ابتسمت لمريم ...
مريم: خلاص عيل الغاليه بخليكم الحين ...
عايشه: توه الناس ما يلستي ولا تفاولتي ... امايه بعدها ما يت ...
مريم: مشكوره فديتج هالمره ماخبرت امايه اني بظهر ... ما فيه اتأخر ... و الفواله لاحقين عليها ...
عايشه: خلاص برايج ما نبا نعطلج ...
مريم: بس ممكن تعطيني رقمج عشان اتصل بج بين فتره و فتره ...
عايشه: افا عليج فالج طيب ... سجلي رقمي عندج ...
مريم ظهرت تلفونها من الشنطه: كم رقمج؟؟
عايشه: ####### <<<< عدت عليها الرقم ...
مريم: مشكوره فديتج ... بتصلبج باجر ان شاء الله عشان اخبرج بالتفاصيل ...
عايشه ابتسمت: ان شاء الله ...
مريم نشت من مكانها: يالله فمان الله ... و سلمي ع الوالده ...
عايشه: يبلغ ان شاء الله ... حافظنج الله ...

ظهرن مريم و عايشه من الصاله ... عايشه عقب ما وصلت مريم الين السياره ردت الصاله و جافت امها توها يايه من صوب الحجر ...

ام حميد باستغراب: مريم سارت؟؟
عايشه: هيه توها سايره ...
ام حميد: ليش ما خليتيها تيلس؟؟ حتى فواله ما فاولناها ...
عايشه: ما طاعت تيلس ... تقول ما خبرت امها انها بتينا ...
ام حميد: واعليه عنها ... مرتين يتنا ولا يلست ... اخاف مقصرين وياها و هي حاطه فخاطرها ...
عايشه: مريم طيبه و ما تفكر بهالطريقه ...
ام حميد: يحليلها الله يخليها لاهلها و يرزقها باللي يصونها ...
حميد فجأه و هو ياي من برع: منو هاي اللي الله بيرزقها اللي يصونها؟؟
ام حميد اتفاجأت: بسم الله ... انته متى ييت؟؟
حميد: توني ياي ... ليش؟؟ في شي؟؟
ام حميد تنهدت: سلامتك ...
حميد و هو مركزنظراته على عايشه اللي تحاول تتجاهله: الله يسلمج من الشر ... بلاها هاي؟؟
ام حميد: ما بلاها شي ... ليش؟؟
عايشه: امايه انا ف حجرتي ...
حميد: تعالي تعالي ... ع الشو هالنفس الخايسه؟؟ شو سوينا بج؟؟
عايشه تنهدت بضيج: شو تباني اسوي يعني؟؟
حميد و هو يقرب صوب عايشه: لا يكون ماكل حلال ابوج عشان ترمسيني جي؟؟
ام حميد: استغفر الله العظيم ... انته شو بلاك على اختك؟؟
عايشه سارت عنهم حجرتها بسرعه قبل لا يزخها حميد ...
حميد لامه: ما تجوفينها كيف ترمسني؟؟
ام حميد: عقب اللي سويته فيها كيف تباها ترمسك يعني؟؟
حميد: هاذوه ريلها موجود ... يقدر يعطيها مثل اللي راح و اكثر بعشر مرات ... بس بنتج تدور سبب عشان تنتفخ علينا ... جنها من عرست و نحن مب عايبينها ...
ام حميد: اختك مستحيل تفكر جي ... بس انته الله يهداك ...
حميد قاطعها و قال بدون نفس: انزين خلاص طبي هالسالفه ... بس تحبون تعكرون مزاج الواحد ... <<< وسار عنها حجرته و هو مضايج ...
ام حميد تنهدت: الله يهديك يا ولدي و يصلح بالك ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 6:00 العصر %%

من الصبح و هو يتصل بس ماشي فايده ... الظاهر محد ف البيت ... حط التلفون ع صوب و طاح الشبريه ع ظهره و عيونه ع السقف ... اليازيه صارت كل شي ف حياته ... ما تمر ثانيه الا و يذكر المواقف اللي صارت من بينهم ... خصه اخر مره شافها ف صحارى ... امس ...

منصور بخاطره: فديت هالشوفه انا ... للاسف ما انتبهتلي ... ولا امول الخاينه اللي سارت صحارى ولا خبرتني ... بس ما بتسير مني هالامل ...

في هاللحظه دشت عليه امه و هي عافسه ويهها ...

ام منصور: اختك تباك ع التلفون ...
منصور بحماس: امل؟؟
ام منصور تنهدت بضيج: منو غيرها؟؟
منصور: قوليلها تتصل بي ع الموبايل ...
ام منصور: ما يحتاي تقول ... سألتها و قالت ما تعرفه ...
منصور فز من مكانه: ما عليه الحين برد عليها ...

ظهر منصورمن حجرته بدون ما يعطي امه فرصه ترمس و على طول توجه للصاله صوب التلفون ...

منصور: الحمدلله ع السلامه ... توه الناس امل هانم جان ما اتصلتي احسن ...
امل: حشى شوي شوي علينا ... شو بلاك انهديت عليه مره وحده؟؟
منصور: اولاً من الصبح و انا اتصل بالبيت ليش محد يرد؟؟ و ثانياً ...
امل قاطعته: نحن مب ف البيت ... انا ارمسك من بيت خالي الحين ...
منصورتفاجأ: اهاااا ... من متى ماشالله؟؟ و ليش ما خبرتيني؟؟
امل: ما مداني اخبرك ... كل شي صار بسرعه ...
منصور بحزم: تقصين ع منو حضـ <<<< ما مداه يكمل رمسته الا و التلفون بند ...

تم منصور فتره عند التلفون يمكن ترد تتصل ... بس للاسف انتظاره طال و الين الحين ما ردت ...

منصور: اففففففففف ... وين سارت هالسخيفه؟؟ ادريبها تبا تسوي فيه مقلب بس وين بتسيرين يا امول ... انا وراج وراج ...
ام منصور و هي يايه الصاله: بلاك ترمس روحك؟؟
منصور: ولا شي ...
ام منصور: شو تبا اختك متصله؟؟
منصور: ماشي ... تسأل عن الحال ...
ام منصور باستهزاء: من متى؟؟ مو من عوايدهم عيال ليلوه يسألون عنا ...
منصور: سبحان مغير الاحوال ... "نش من مكانه" تامريني بشي الغاليه؟؟
ام منصور: وين ساير؟؟
منصور: بخلص شغله و برجعلج ... يالله فمان الله

ظهر منصور من البيت بسرعه بدون ما يعطيها فرصه ترد عليه ... الشي اللي استغربت منه ام منصورو تمت متحرقصه الا تعرف شو سالفته ويا امول ...

*~*~*~~*~*~*

"من الصبح وانا اترياج تخلصين ... ترمسين منو هالكثر؟؟"

قالتها بكل عصبيه لامل اللي اتفاجأت بالخط ينقطع فجأه ... بس استغرابها ما طول عقب دشة شيخه عليها و ف ايدها واير التلفون ...

امل بدون نفس: نوره ترمس من الصبح ما قلتيلها شي ... يوم ييت اتصل بغيتي التلفون؟؟
شيخه: من حظج بغيت التلفون شو يعني اتريا حضرة جنابج الين تخلصين هذره؟؟
امل: ترومين تتريين خمس دقايق ... مب تمجعين الفيشه بهالطريقه؟؟
شيخه باستهزاء: حبيبتي لا يكون نسيتي انه بيتي و انا حره اتصرف باليي فيه؟؟ و بعدين منو هذا اللي كنتي ترمسينه؟؟
امل: منصور اخوي ... ارتحتي؟؟
شيخه بمكر: متأكده؟؟ عيل اشحقه منخشه في الميلس و ترمسين؟؟ جان يلستي في الصاله؟؟
امل: شو قصدج؟؟
شيخه: اظن تعرفين قصدي عدل ... ما يحتاي اوضح اكثر من جي ...
امل بانفعال: قبل ما تتهميني بشي ما تعرفين عنه ... فجي عيونج عدل و جوفي منو اللي يرمس رياييل ...

ظهرت امل من الميلس و هي ميته من الغيض و خلت شيخه بروحها ف الميلس مستغربة من ردة فعل امل اللي شككتها في الرمسه اللي قالتها امل ... معقوله تقصد وحده من بناتها؟؟

شيخه بخاطرها: حسبي الله على ابليسج يا امول ... ادري وراها مصيبه و تبا تعقها ع بناتي ... بس صبري عليه و جوفي منو اللي بيخليج تخربين بناتي ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 6:45 المسا %%

ما كان متوقع توصل فيه الجرأه لدرجة انه يقبل بعرض خالد له ... كان متردد و خايف من الاول من اهتمام خالد المفاجئ له و اصراره على انهم يكونون ربع ... بس الخوف زال عقب اتصاله بخالد اللي رحب فيه و تواعد وياه في واحد من الكوفيهات (مقهى) ...

عقب ما تسبح و تلبس ظهر من حجرته و خطف ع الصاله و هو ظاهر ... سلم ع الموجودين و لاحظ استغراب امه اللي كان مبين ع ويهها ...

ام راشد: بتظهر؟؟
مايد: هيه ... مواعد الربع ف الكوفي و الحين بسيرلهم ...
راشد: ما بغيت تقتنقع بكلامي ... شو اللي خلاك تغير رايك جي فجأه؟؟
مايد: الصراحه بعدني ما اقتنعت ... بس خالد ما خلاني ف حالي و انا ما بغيت ارده ...
راشد: ما عليه مصيرك بتقتنع و عقب بتقول راشد قال ...
مايد: ان شاء الله خير ...
ام راشد: منو هذا خالد اللي بتسيرله؟؟
مايد: خالد ال(.....) اخو سالم ربيع راشد ... هو وياي ف نفس القسمف الدوام ...
ام راشد: بس مب هو اللي ...
راشد قاطعها: امايه عاد لا تطرين هالسالفه مره ثانيه ... ما فينا يهون ...
مايد لامه: لا تحاتين الغاليه ... ان شاء الله ما بيصير شي ...
ام راشد تنهدت: خلاص برايك يا ولدي ...
مايد: تامروني بشي ...
ام راشد+راشد: سلامتك ...
ام راشد: بس لا تتحير ... نترياك ع العشا ...
مايد: ان شاء الله ... يالله مع السلامه ...
ام راشد+راشد: حافظنك الله ...

و ظهر عنهم مايد ...

راشد: امايه مايد مب ياهل عشان توصينه ...
ام راشد: عيل اخليه يهيت ويا ناس ما يعرفهم ... لو صار فيه شي شو بنسوي عقب؟؟
راشد: مايد ريال و يعرف مصلحته مب ياهل ... و انتي بهالطريقه تخوفينه و نحن ما صدقنا يودر عنه هالخوف ...
ام راشد: بس يا ولدي هو دوم كان يتشكى من هالخالد ... و اللي مخوفني انه يبا يرابعه الحين ... ظنك شو اللي غيره الحين؟؟
راشد: صح خالد كان يعرف بسالفة ادمان مايد يوم كانو ف لندن ... بس هالسالفه جديمه شو بيذكره فيها الحين؟؟ و لا تنسين انه مايد تعالج وهالخوف ما له داعي ...
ام راشد: مادري شو اقولك يا ولدي بس انا مب مرتاحه لسيرته عندهم ...
راشد: ما عليه يوم بيرد سإليه عن انطباعه عنهم و بعدين احكمي ...
ام راشد: ان شاء الله خير ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:25 المسا %%

في مركز صحارى بالتحديد في ستار بكس كافيه ... المكان المعتاد اللي كان سلطان ييلس فيه ويا ربعه دايماً ... الربع كلهم كانو موجودين من قبل الا سلطان كان توه واصل ...

حمد لسلطان: حيالله المغازلجي العود ... ظهرت تغازل من ورانا و نحن ما ندري ...
سلطان: و انته منو خبرك بالسالفه؟؟
حمد: افا عليك انا ما يطوفني شي ...
سلطان: اف منكم ... ما تملون ... تتريون الزله ع الواحد ...
خليفه: بس هاي مب أي زله ... هذا شي جايد ... الصراحه ما هقيتها منك يا سلطون ...
عبد العزيز: هذا اللي اونه ينصحنا طلع اخس عنا ...
سلطان: يقولك من عاشر قوماً اربعين ليله صار منهم ... انا اللي طول عمري وياكم شو اقول ...
خليفه: ههههههه ... بس تصدق عرفت تختار ... اخاف من ورانا انته خبير ف المغازل و جدامنا تمثل البراءه ...
سلطان: لا امثل البراءه ولا خبير ف المغازل ... غلطه و ما بتكرر مره ثانيه ...
عبدالعزيز: هيه بنجوف ... كلنا قلنا هالرمسه ...
سلطان: انا عند كلمتي ... انا واحد عندي خوات و ما ارضى عليهن يصير وياهن اللي صار ويا هاييج البنت امس ... و بعدين كلنا نغلط و مب زين نستمر ف الغلط دامنا عرفنا انه غلط ...
حمد باستهزاء: مب ناقص الا تييب ميكرفون و تلقي المحاضره ع كل اللي يغازلون هني ف المركز ...
سلطان: تطنز حضرتك؟؟
حمد: ما سمعت صوتك و انته ترمس جنك تعطينا محاضره ...
سلطان: حمود تراك غلطت عليه و انا ساكت عنك ... خلني ساكت احسلك ...
عبدالعزيز: افا ... شو بلاك سلطان حمد يتمصخر وياك ... اشحقه ماخذ السالفه بجديه جي ...
سلطان: هالسالفه ما فيها مصخره ... مثل ما انتو تخافون على خواتكم خافو ع بنات الناس ...
خليفه: يا جماعه استهدو بالله و خلاص طبو هالسالفه ...
عبدالعزيز: شو بتطلبون؟؟
حمد: اطلب لي شرات كل مره ...
خليفه: و انا بعد ...
عبدالعزيز: و انته سلطان شو بغيت؟؟
سلطان: انا مابا شي ...
عبدالعزيز و هو ينش من مكانه: كيفك ... عقب نش بروحك اطلب اذا بغيت ...
سلطان: برايك سير ...

*~*~*~~*~*~*

%% الساعه 7:50 فليل %%

في هالوقت في بيت بو سيف ... قوم بوحمدان كانو معزومين ع العشا ف بيت بو سيف ... كل الاستعدادات كانت على اتم وجه و مب ناقص الا وصول عايلة بو حمدان ...


|| في حجرة جليثم ||

كالعاده الريم كانت ويا جليثم و خصه هاليوم اللي يمكن يكون حافل بالنسبه لجليثم اللي من طرشلها حمدان مسج انه يبا بجوفها على انفراد في هاليوم و هي متوتره ...

الريم: تعرفين اني مليت من حركاتج؟؟
جليثم: افا ... اهون عليج؟؟ هذا بدال ما تهديني وتخففين عني تقوليلي مليت؟؟
الريم: يا جلاثم يا حبيبتي يا توأم روحي شو تبيني اقول لج اكثر من جي ... انتي خلاص صرتي حرمته تعرفين شو يعني حرمته؟؟ يعني ما فيها شي لو يلستو بروحكم ... اظن يحق له هالشي ...
جليثم: و هالشي اللي مخوفني ... عاد انتي لا تزيديني ...
الريم: و الحل اني ايلس وياكم؟؟
جليثم: طبعاً عشان تآزريني ... ماعرف كيف بجابله و نحن بروحنا ...
الريم: لالالالالا ... يمكن يبا يقول سر انا ما ابا ادخل من بينكم ...

وفجأه ...

منال: شو من الاسرار عندكم يا بنات خوالي؟؟
الريم: ما بغيتو تون ... تعالي جوفي بنت خالج شو تقول ...
منال: اول شي السلام عليكم ... ثانياً فاتني شي؟؟
الريم ضحكت: العروس حضرتها زايغه من ريلها ...
منال: افااااا ... كل هذا عشان يبا يرمسج عن العرس ...
جليثم انصدمت من رمسة منال: شوووو؟؟
منال ابتسمت: اللي سمعتيه يا احلى عروسه ... يا مرت اخوي العزيزه ...
جليثم: اخبركم ... ظهرو عني و اذا سألوكم عني قولو راقده ...

هني منال و الريم نقعن عليها من الضحك ...

جليثم بغيض: هيه شو وراكن ... هاللي فالحات فيه ...
منال: خلاص هدي اعصابج يا بنت خالي ... نتمصخر وياج بلاج صايره حساسه وايد؟؟
جليثم: كله منكم ...
منال: خلاص هاي آخر مره ... حقج علينا ...
جليثم صخت عنها و سوت روحها زعلانه ...
الريم لمنال: زين جي زعلتيها؟؟ "و التفتت صوب جليثم" يالله عاد جلاثم و غلات حمدان عندج لا تزعلين ... شو تبينا نسوي عشان ترضين؟؟ نحن حاضرين ...
جليثم ابتسمت: ما يحتاي تسوون شي ... انا مب زعلانه ...
منال بخبث: هيييه ... لو ادري غلاة حمدان جي بتسوي جان من زمان راضيناج ...
جليثم: يالله عاد لا تطولون السالفه و هي قصيره ... نشن نسلم على عموه ...
الريم: يالله مشينا ...
منال بخبث: ترى الكل ف الصاله مب بس امايه ...
جليثم: حلفي؟؟
منال: ما تسمعين الاصوات؟؟
الريم: هيه والله صدقج ... الظاهر الكل ف الصاله ...
جليثم: يعني؟؟
منال: يعني امشن نظهر و عن الدلع الزايد ...
جليثم: نظهر و امرنا لله ...

ظهرن ثلاثتهن من الحجره وتوجهن للصاله وين الكل كانو موجودين لانهم كانو شويه فحبو يتيمعون في مكان واحد ... الريم و جليثم عقب ما سلمن ع عمتهن يلسن ويا منال شوي بعيد عن الموجودين ... حاولت جليثم قد ما تقدر انه تتحاشى نظرات حمدان اللي كانت متركزه عليها بس التجاهل ما ياب نتيجه ... كل ما طاحت عينها ف عينه يبتسملها و ترد تبتسمله لا ارادي ... الريم و منال انتبهن لهم بس ما بغو يحرجون جليثم اكثر من ما كانت منحرجه وكملن سوالفهن عادي الين حزة العشا ...

*~*~*~~*~*~*







رد مع اقتباس