البارت الثامن والثلاثون
++++++++++++
الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه
ساره:العنود تجين معي ولالا
العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى
ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام
العنود:طيب ونهى من بيرافق معها
ساره:مدري امشي نروح ونشوف
العنود:اوكي
ساره:اتصل للفارس
العنود:لالا بتصل بنواف
العنود:الو
نواف:هلا
العنود:تعالى وخذنا
نواف:ببيت خالي انتي
العنود:يس تعال
نواف:طيب ربع ساعه واجي
++++++++++++++++++++++++++++
بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي
مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر
مشعل:يسوور تعال
ياسر:خير ان شالله
مشعل:انت تشتغل هنا
ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا
مشعل:توني ادري
ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت
مشعل:ماسوت صرت طبيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساعه6 فهده
فهده:هااااي
نهى ابتسمت:هلا
فهده: شبعتي نوم
نهى:هههه ايه
فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك
نهى:والله
فهده:يس
نهى:خالتي حنان وافقت
فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق
نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهده: المهم عندي لك شي
نهى:انا
فهده:لا الجني ايه انتي
نهى:وشي
فهده طلعت جوال جديد
نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه
فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز
نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه
فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان
نهى اكتئبت:صح نسيت
قاطعهم دخوول النيرس
فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي
نهى:اوكي
++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت
فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا
عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا
فهده:هاه انا
عبدالعزيز:ايه انتي
فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد
عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟
فهده: تفضل
عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم
فهده:ليش
عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان
فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه
عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم
فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك
عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم
عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب
فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك
عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك
فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )
فهده طلعت جوالها
عبدالعزيز: من بتكلمين
فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر
عبدالعزيز:افا مليتي مني
فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه
عبد العزيز:ايش والله شرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين
فهده:محد قالك انتظر
عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه
فهده:ممكن سؤال
عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: امري
فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم
عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين
عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم
فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح
عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح
فهده:ليش هذي الحقيقه
عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك
فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك
عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي
فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد
عبدالعزيز:هذا كلامك
فهده:ايه وماعندي غيره
عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده
فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده
عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود
فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز
حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر
فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى
+++++++++++++++++++++++++++++++++
نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم
العنود:سلااااااام خييو ازيك
نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش
العنود:حتى بهذي منت فالح
ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم
جلسو خمس دقايق
العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح
نواف:بس هذا اتنم
العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر
نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان
مروان:خلاص خلصو
مشعل:ايه
مروان:اوغيكم(اوريكم) شي
رامي:ايه
مروان رفع بلوزته وطلع الجرح
رامي:اااااي مايوجع
مروان: يذبح يألم
مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك
مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك
ابو فهد:السلام عليكم
مروان:هلا ابوي شخبارك
ابوفهد:تمام
مروان:اكيد كنت عند دلوعتك
ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي
مروان: ياحظي اجل
جلسو يسولفون
مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه
مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه
مروان:ايه احس اني تفشلت منه
مشعل:الا كيف درى انك هنا
مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله
ابو فهد:منهو
مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه
ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره
ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي
مروان:انا
ابو فهد:ايه انت
مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه
ابوفهد:ايه مجربه
مشعل:افـــــأا مروان
مروان:انا.ا
ابو فهد:الا انت
مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك
ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه
مروان:والله السموححه مادريت
ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي
فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع
ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي
فهد:امرك يبه
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس
فهد: ياولد
العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط
فهد: شخباركم
فهده:بخير
فهد:نهى تبين شي بروح للبيت
نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى
فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها
فهده:انا بتصل
فهد: ماتبين شي ثاني
نهى:لا مشكور
فهد:فمان الله
ساره تكلم فارس
فارس: اسمعي وين رهف
ساره:توها جايه
فارس: خساره فاتتني
ساره:هيه عيب استح
فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا
ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات
ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)
فارس: هييييييييييييه وينك
ساره:هلا هلا بروح باي
فارس:باي
راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه
نهى:بنات ليش امي ساره ماجت
ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد
نهى:وشلون
ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان
نهى: وسيعه كلنا
ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته
نهى:بالله
ساره:فاتك فهد وش سوى
نهى:وش سوى
ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره
نهى تحمست :وش سوى
ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس
نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث
فهده:هههههههههههههههااي حلوه
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت
ندى: مسا الخير
الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس
ندى:ايه كنت عند نهى
الجده: ايه يالله بروح تجين معي
ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +
مروان: اقول ابوي
ابو فهد:سم وليدي
مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)
ابوفهد احتس من السؤال: بخير
مروان:وش فيها
ابوفهد: انكسرت رجلها
مروان:بس
ابو فهد:ايه
مروان: بتطلع بكره معي
ابوفهد:لا يبيلها كم يوم
مروان:اها طيب ابي اشوفها
ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها
مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله
مشعل:مروان من بيرافق معك
مروان:مدري والله
مشعل:والله ودي اجلس عندك
مروان استانس:يالله تعال
قاطعهم دخول الجد والجده وندى
الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد
الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته
مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب
الجده:وش في لسانك انعوج
مروان:ظغوف (ظروف) الحياه
مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه
مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني
مشعل:مايلبق
الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل
مروان:هلا جدي توني اشوفك
الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده
مروان: حركتات امي ساغه(ساره)
الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها
ابوفهد: بجي معكم
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته
نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم
نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده
نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين
نسايم:وش فيها نفسيتي
نايف قلب جد:يعني ماتدرين
نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)
فهد:الـــــــــــــــــــــــو
نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك
فهد:الحقيني وهقت عمري
نسايم:وش فيك
فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه
نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك
فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك
نسايم:ههههههههههه والله انك صريح
فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي
(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)
نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها
فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها
نسيام:هههههههه حرام عليك وش فيها
فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل
(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)
نسايم:الله يرجك بشوفها
فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع
نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني
فهد: زين يالله باي سلمي على نايف
نسايم كنها اذكرت شي : يوصل
نايف: خلصتي
نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك
نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك
نسايم فشله:طيب يالله
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك
ام ياسر:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان
مروان:تمام ياخاله مانشكي
مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي
مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت
مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم
مشاعل:الحمدالله عسالمه
مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل
مشاعل: تسلم
مروان:اقول مشاعل استريحي
سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل
مروان:هاه
سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات
مشاعل:تيب
++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي
فهده:أمي ساره هذا مغذي
الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)
ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله
الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره
نهى: انا بخير
وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر
نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه
ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش
نواف:هههههه واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله
جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ
ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح
نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها
نواف: سلامات
ندى:نعم
نواف:اقول سلامات وش فيك هنا
ندى: وش عليك انت ودخلت جوى
نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه
++++++++++++++
اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك
عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات
رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين
العنود:ايه صح فناجينكم
++++++++++++++++++
اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا
فهده:صباح الخير
نهى:هلا صباح لنور
فهده: عساك نمتي زين
فهده: الحمدالله
شوي دخل الدكتور بعد ماطق الباب (فهده راحت للحمام)
الدكتور:السلام عليكم
نهى:وعليكم السلام
الدكتور:كيفك اليوم
نهى:بخير
الدكتور :جاهزه
نهى:للايش
الدكتور:بعد الظهر ان شالله بنسوي لك تحليل واشعه
نهى كشرت: كم ساعه ياخذ
الدكتور: شغله ساعتين مو اكثر
نهى:ماتقدرون تاجلونه بكره
الدكتور:الا بس اذا في سبب مقنع
نهى: بس مااقدر
الدكتور: احسن منها تتهيئين نفسيا لانك بكره بتصومين
نهى:طيب ممكن سوال؟؟؟؟
الدكتور:تفضلي
نهى:بصراحه انا ابي اصلي وماعرف شلون اتوضاء والنيرس فلبينيه مافهمت علي
الدكتور: اها مو مشكله بنغير النيرس ونجيب لك وحده مصريه تقدر تساعدك
نهى:مشكور
الدكتور: مع السلامه
طلعت فهده:ساعه خست
نهى:شسوي كنت اساله عن اشياء
فهده:اها اسمعي ترى ريناد ووجدان بيجون اليوم
نهى:قولي والله
فهده:والله انا قلت لهم
نىه:اها طيب متى
فهده: قلت لهم العصر عشان مايكون فيه حريم كثير
نهى:كفو والله راعيه التكتيك
فهده:افا عليك اعجبك
رن جوال فهده
فهده:هلا
حمد وهو متضايق حده: اهلين
فهده:وش فيك
حمد: عندك هي
فهده:ايه
حمد:شخبارها
فهده :موسعه الصدر
حمد:من جدك
فهده كانت تكذب بس كذبه بيضا: ايه .....الا ماجا عندك سبع البرومبا
حمد:مين
فهده: ولد عمك
حمد:قصدك عبدالعزيز
فهده:ايه
حمد:وش مسويه له اعترفي
فهده: انا مسويت شي غير وضحت له بعض الامور
حمد ياويلي عليك ياعبدالعزيز فهده وضحتلك بعض الامور
حمد:وش قلتي له
فهده:ياللقافه
حمد:اسلمي<< مشكوره حبيبه سعود على الكلمه
فهده:زين بعفويه وببراءه قالت كل السالفه له
حمد: وسليمه تصكك قلتي كذا للرجال
فهده:ايه عادي
حمد:عادي بعينك باي وسكرها
نهى اللي كانت تسمع السالفه
نهى:من جدك
فهده:ايه
نهى:وايزي عندك
فهده:ايه وش سويت
نهى: يااغبى مافي الوجود عبدالعزيز يحبك
فهده كان احد خبط راسها:من قاله
نهى :بقولك هذاك اليوم رهف جايتنا وهي تسولف هي وندى من بين السواليف ذكرو موقفك انتي وعبدالعزيز يوم تدعسينه وقالت رهف :والله ان عبدالعزيز كل ماجبت طاريها ولا تكلمت عنها كبرت اذنه من كثر مايتسمع ومن هالحكي الا ان قالت رهف :انا اشك انه يحبها وانا اعرف عبدالعزيز زين وفاهمته ومن هالكلام....هذا غير الحركتات اللي يسويها وانتي عمك اصمخ دلخه وانا مااقول انه يحبك جزم بس احتمال وارد
فهده ميلت راسها من كثر ماتفكر وتتذكر كل شي وتوصل الاحداث ببعض
نهى:ههههههههههههههههههه فهيد والله شكلك جنان وانت ميله راسك
فهده: ياسخيفه دخلتيها براسي انا ناقصني عزيز
نىه:حصليه رومنسي وحليو وهادي ومتفهم انا اشك انه ولدنا صراحه واصلا انت ماتنفعين له
فهده: من انت عشان تقررين يصلح ولا مايصلح اصلا هذي تفاهات
نهى:قلتلك ماتصلحين له
فهده:نهوووه اسكتي لا خليك تبكين بدال الدموع دم
نهى:سلامات عمتي فهده
فهده: اسكتي وفي ناس يحبون وينحبون من تحت لتحت خلينا ساكتين
نهى:اي حب واي سالفه
فهده: تغيشمي تغيشمي تحسبين اني مادري
نهى :وشو
فهده:الجمس والدالوب والهواش والمراضا وال وال وال خليني ساكته
نهى مصدومه:شلون عرفتي
فهده:حمد قالي محد احسن من احد
نهى: صدق انه سخيف ليش يقول
فهده بخبث:يعني تبينه سر بينكم
نهى: اقول ضفي وجهك
فهده:خخخخخخخخخخخ فشلتك
نهى:اقولك خلينا على دموع وندم
فهده: اسكتي ذكرتيني الحين شسوي
نهى:يعني وش بتسوين
فهده كانها مو مصدقه:والله انا مو صاحيه وشلون قلتله كذا (صوتها بدى يعلى)نهـــــى شسوي
نهى:÷ههههههههههه طبخ طبختيه يارفلا كلليه
فهده:اوريك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
العصر الساعه 5 العصر في غرفه مروان
مشعل:مروان بتطلع بعد شوي خذ ملابسك غير
مروان:اصبر شوي مو الحين
مشعل:جدمروان فيك شي
مروان:لا مافيني شي
الدكتور:السلام عليكم
مروان:وعليكم السلام
الدكتور:مروان انت الحين بتطلع بس مو معناته انك طبت كليا يبيلك تهتم للنفسك وبقولك بعض الشغلات انتبه لها
مروان:تفضل
الدكتور:اولا لازم ماتمشي كثير وخصوصا الجرح للحين ماندمل الحين بتطلع من هنا على كرسي متحرك
مروان:بس
الدكتور:لابس ولا شي الجرح بمنطقه تتاثر بالمشي وعميق فوق هذا حتى المشي بيالمك يبيلك مده وغير كذا لازم تنظف الجرح يوميا و ترتاح
مروان:اها طيب
طلع الدكتور من عنده
مشعل:وش فيك
مروان: ودي اروح للنهى
مشعل طيب وانا طالعين نروح لها
مروان:تتوقع زعلانه مني
مشعل:الحين عرفت شسالفه لاماله دخل ونهى مهي بزر واكيد بتعرف انه قضاء وقدر
مروان:انت تدري انها ماراح تمشي
مشعل بصدمه :كيف ماتمشي
مروان:يعني كسر رجلها مو هين واحتمال تقعد شهور ماتمشي
مشعل:وكل امرك لربك وان شالله خير......اساعددك تلبس فيما يجي فهد
مروان:طيب
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
عند نهى وفهده جو صديقاتهم ريناد ووجدان
ريناد : حمدالله على سلامه ياعمري ماتشوفين شر
نهى:الله يسلمك كان ودي اشوفك بظروف احسن من كذا
وجدان:ماتشوفين شر
نهى:مايجيك انش الله
فهده: بنات تقهوو
نهى:غريبه محد جا من اهلي
فهده:انا صرفتهم وقلت للامك تجي بعدا لمغرب
نهى :تسوين خير
جلسو البنات يسولفون
++++++++++++++++++++
مروان لبس وجا النيرس يساعده يجلس بالكرسي المتحرك تقطع فؤاده يوم قام تألم بقوه
فهد:مروان فيك شي
مروان:لابس خلني بروح للنهى
فهد:مشعل خذه وانا وبروح اخذ روشيته الاودويه
مشعل:ابشر يالله
دفه مروان ووصلو عند غرفه نهى طق الباب مشعل فتحت فهده وانصدمت من شكل مروان اللي مبين انه متضايق وجه ذبلان وبالكرسي جالس
فهده:هلا
مروان:ابي ادخل للنهى
فهده:عندها صديقاتها
مروان:مالي شغل ماراح اقدر اشوفها الا اليوم
فهده قدرت وضعه: طيب دقايق
دخلت فهده
فهده:بنات معليش مروان ولدعمي يبي يسلم على نهى قبل مايطلع لانه ماراح يقدر يجي
وجدان:عادي مافي مشكله
تغطو البننات ودخل مروان
مروان ماهتم للوجود نظره على نهى
مروان:ألحمدالله عسلامه
قاطعه قومت البنات وجدان انا بطلع تبون شي
فهده:تو الناس
ريناد: لا يكفينا شوفه نهى وبعدين تاخرنا بالاذن طلعو البنات
طلعو
ريناد:هذا مروان
وجدان :ايه الظاهر ماسمعتي فهده تقول مروان
ريناد:الا .......مسيكين هذا وسيع الصدر اخوها
وجدان:÷هههههههه هذا اللي همك
ريناد:وجع امشي
فهده طلعت بعد البنات حست ان شكلها غلط طلعت لقت مشعل واقف مع عبدالعزيز سفهتهم وتسندت على الجدار وهي تفكر بكلام نهى عن عبدالعزيز
نرجع للجوى
مروان:الحمدالله على السلامه
نهى بكت لمنظر مروان الكسير صحيح يضحك ويجامل بس مهما كان الموضوع له اثره عليه
مروان:نهى تكفين لاتصيحين اسف والله اسف ماكان ودي اكون سبب في عذابك نزلت دمعته
نهى(شهقت): لاتعتذر وامسح دمعتك هذا قضاء من ربي سواء انت اللي تسوق او غيرك كان بيجيني الحادث انت وشلونك
مروان:بخيغ(بخير)
نهى:وش فيك ليش تتكلم كذا
مروان:حلو صح
نهى:هههههههههههه ماتترك حركاتك وش صار
مروان:لا تاثغ(تاثر) لساني مع الحادث
نهى:اها ........ طيب ليش انت جالس بالكرسي جاك شي
مروان رفع بوزته نهى انصدمت جرح كبير ومبين انه يالمه
نهى: اوه شكله يعور ماتشوف شر
مروان:ألشر مايجيك نهى طلبتك ابيك تهتمين بنفسك وتدارين روحك انا اعرفك تفكيرك سلبي انا مااراح اقدر اجيك بهالفتره اهتمي بنفسك دخل فهد
فهد: خلصتو ولالا
مروان: ايه يالله فمان الله
نهى:فمان الكريم انتبه للنفسك
فهده برى وجوى راسها التماس من الكلام اللي قالته نهى وقفت عبدالعزيز بنفس المكان توترت وبدت تهز رجلها يوم طلع فهد ومروان دخلت بسرعه
فهده:اوف كله منك
نهى ماردت
فهده:وش فيك
نهى:اول مره احس ان مروان يفهني
فهده:ليش
نهى:يقولي خلي عنك السلبيه
فهده: هو عارف انك سلبيه يعني هذا مو جديد
نهى:توني ادري ان الكل يحس اني سلبيه
فهده:انتي مو سلبيه بس اي موضوع تاخذينه بسليبه وياثر عليك غير عن الناس مدري ليش
نهى :تتوقعين
فهده:ايه احيانا تنقلبين مدري كيف
نهى:اقول ماكني عطيتك وجه
فهده:غصب عليك تعطيني مو بكيفك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بعد اسبوعيـــن
نهى:يمه تكفين طلعوني مليت
ام فهد:لا يابنيتي خليك هنا احسن لك
نهى:وش اخبار مروان
ام فهد: ياحليله فاتح الملحق الرايح والجاي يدخلون يسلمون
نهى:ليش ماقعد بغرفته
ام فهد: مايقدر يصعد الدرج
نهى:اها طيب شخباره الحين
ام فهد تنهدت:مجنني مادري وش فيه مايتكلم ذبحني مثل ابوك ماتدرين وش وراه
نهى:يمه نسايم ماجتني من اسبوع وش فيها
ام فهد:والله مدري وش فيها من كم يوم وحالها مو عاجبني ذبلانه
نهى:الله يعينها......يمه طلبتك
ام فهد: سمي ابو يوش تبين
نهى: ابيكم تطلعوني طفشت وقت الزياره ثلاث ساعات ومايسمحون لي بالمرافقه طفشت بالحالي
ام فهد:والله ماودي اتركك دقيقه بس وش اسوي صحتك مهمه
طق الباب الكتور عدلت نهى حجابها
د:فواز:السلام عليكم
ام فهد+نهى:وعليكم السلام
د:فواز: كيفك اليوم
نهى: الحمدالله
ام فهد:وليدي ماتقدرون تطلعونها طفشت هنا
د:فواز:افا نهى طفشتي مننا بس انا حتاجينك اسبوع وبعدين تفتكين مننا
ام فهد: لامحشوم ياوليدي بس خبرك المستشفى محد يهوى جلستها
د:فواز:مو مشكله ياخاله عن اذنكم
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ببيت العمه لطيفه
لطيفه: العنود الحين وش قلتي
لبعنود:يمه مدري
نايف:فقعتي مرارتي اخلصي علينا
العنود:طيب موا فقه
نايف:اخيرا مبروك
لطيفه:والله كبرتي يالعنود وبتتزوجين
العنود بدلع:ترى بهون
نايف:لاتكفين حرقنا اعصاب الرجال بروح ابشره
نواف:تبشرون من
نايف:احمد ولد عمي الاخت موافقه
نواف:اشوي انك قلتلي اعزيه
العنود:نوييييف
نواف:خلاص خلاص اهنيه
نايف راح للغرفته من دخل نسايم كشرت
نايف:ابي افهم انتي وش سالفتك تكشرين
نسايم: اوف منك انت كريه
نايف:انا كريهه استغفر الله انا طالع لاذبحك اليوم
نسايم دقت على فهد
فهد:هلا والله بصديقه مرتي
نسيام:÷ههههههههه هذا اللي ذكرته
فهد: وش عندك متصله
نسايم:تعال خذني بنهبل
فهد: خير وش صاير
نسايم:هالكريه اللي مزوجيني اياه
فهد قلب جد: وينا فيه هذا زوجك تتكلمين عليه كذا
نسيام:خافو ربكم فيني هالكريه ماينطاق تعال خذني
فهد: طيب اجهزي وبجيك
نسايم:طيب وراحت تلملم اغراضها وبعد ربع ساعه وصل فهد اتصل لها وطلعت
فهد:الله شنطه مره وحده وش نتي ناويه عليه
نسايم:بقعد عندكم كم يوم
فهد:الله يستر منك
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++=
فهد وصصل نسايم وراح جلس مع فارس
فارس:اخبار معرسنا
فهد:بخير وانت مانويت
فارس:الا بس متردد
فهد:يبن الحلا ليش التردد اانا بصبر شوي اذا رجعت نهى للبيت سويت ملكتي
فارس:تنصحني
فهد:ماابي افتي من راسي بس مافي شي يردك
فارس: خاف ماتوافق
فهد: انت حاط عينك على حد
فارس:بصراحه ايه
فهد:مين
فارس: بصراحه رهف بنت عمي سعود
فهد: ونعم اجل وش تنتظر عمي ماراح يردك
فارس: تتوقع بس تعرف ماعندي احد يعطيني بوش
فهد:باس جت على البوش اشوتك اذا بتي
فارس: واللله ميب شينه
فهد:طيب وش رايك نملك انا وياك
فارس:انسى انا بملك واتزوج بيوم واحد
فهد:ليش
فارس:لي حكمه وبعدين امي لازم تحضر يعني يبي لها تحضيرات وكذا مو سهلات يعني
فهد:اها براحتك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ام فهد:نسايم يمي وش فيك
نسايم:مافيني شي بس انحشت عن نايف
ام فهد: وليش ان شالله
نسايم:يمه لاتجيبين طاريه
ام فهد: وش صاير يابنتي
نسايم:مدري مدري لا تسالوني
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نايف وصل البيت وعرف من العنود انها طلعت عصب لهم اربع شهور متزوجين وهي منقلبه عليه كانها عدوته مو زوجته
العنود: نايف بصراحه وش انت مسوي لها
نايف:والله اني ماسويت شي والله اسكت لها بس مدري وش فيها اول كانت هاديه وعادي مؤدبه فجائئه قلبت
العنود: غريبهوالله
نايف:والحين طالعه من دون شور يوم اتصلت عليها قالت بنووم هناك
العنود: قويه اكيد فيها شي
نايف:مجننتني مااتتكلم
العنود: غريبه صراحه حتى ناحفه هالايام مره
نايف:اوف الله يعنني
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++