عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-07, 12:47 am   رقم المشاركة : 86
KNG
عضو محترف
 
الصورة الرمزية KNG





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : KNG غير متواجد حالياً

البــــــــــارت الاربـــــــعون

وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود

عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها

نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي

نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود

نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش

نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه لللسؤال

نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله

نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني

نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين

نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير

طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه

نسايم: العنود خلاص يكفي بكي

العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي

نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير

جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوجهه

نسايم:بشر

نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع

نسايم:الحمدالله

العنود:ابي اشوفها

نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر

العنود:طيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه

فهد دخل غرفتها:سلااااام

نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام

فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه

نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين

فهد:اااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا

نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه

فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا

نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي

فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك

نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع

فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك

نهى:ههههه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم

فهد:اوكي لاتطولين

نهى:ان شالله

بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف

ابوفهد:شخبارك

نهى:تمام

ابوفهد:ليشـــ.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه

ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله

ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي

ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها

ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك

ندى:يمه بجي معكم

ام فهد:استعجلي

ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله

فهد:طيب

نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها

نهى:ألو

فهده:هلااااا وغلا خلي حسنا تفتح الباب

نهى:اوكي.....حسنــــــــــــــــــــا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى

دخلت فهده:هااااااااي

نهى:هلا


فهده:وش فيك

نهى:ضايق صدري على عمتي

فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم

نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي

فهده:ههههههه سخيفه.....المهم وين جلالك

نهى:ليش

فهده:حمد بيدخل

نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي

نهى:حسنـــا روحي جيب جلال

حسنا:حاضر

فهده:وين مروان

نهى:الظاهر بالملحق

فهده:من زمان ماشفته

نهى:صبر عطيني التلفون

فهده: انا بتصل

نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها

فهده:طيب........مايرد

نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
رن جوال

فهده:هلا

حمد:ساعه

فهده:مافيك صبر انت مره

حمد:اخلصو ولا رحت

فهده:اتحداك تروح

حمد:اوف طيب اسلمو
جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه

حمد:الحمدالله على سلامه

نهى:ألله يسلمك

فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه

نهى هزت راسها بمعنى الايجاب

حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته

حمد: كيفك

نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها

( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه
متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
(احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه

لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه

فهده: احلى حلى الاحلى نهى

نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان

حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها

(قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل
وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل

ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل

نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب


************

حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه

ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد

حمد: انا طالع تبون شي

نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه

فهده:افتشي حمد راح

نهى:فــــــــــهده الحقي علــــــــــي

******************

ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال

ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك

ندى: ان شالله ...

العنود:لا بقعد مع امي

نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي

العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى

ندى اتصلت للسواق يجيب السياره

العنود فجائه شهقت وقامت تصيح

ندى:وش فيك

العنود:احمد احمد

ندى:وش فيه وينه

العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه

ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك

العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين

ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن

العنود:تتوقعين

ندى:متاكده مو اتوقع

راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها

ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى

ندى:السلام عليكم

نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام

ندى:كيفك

نواف تنهد: بخير

ندى سكتت ماتدري ايش تقول

نواف:كنت عند امي

ندى:ايه

نواف:وش اخبارها

ندى:كانت نايمه يوم نجي

نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها

نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف

ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل


نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك

ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها

نواف: طلب

ندى:تفضل

نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي

ندى استغربت:طيب

نواف:الا صح مع مين جيتي

ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود

نواف:وينها

ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه

نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو

ندى:ايش

نواف:لا ولا شي

ندى:لا انا بروح لبيت اهلي

نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك

ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك

نواف:ااكيد مو زوجتي

ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب

نواف:بلاك كوفي

ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها

نواف:لليييييش

ندى:بس عشان تنوم بالليل

نواف:هههههه ياحظي تبيني انوم ماراح انوم اذا ماشربت الكوفي انت تكفين اول مااتذكرك اسهر يومين وشلون تبيني انوم

ندى خلاص ودها تتبخر من الوجود

ندى:اقول انا بروح تاخرت على نهى ماعندهااحد

نواف:اذا كذا معذوره

ندى:زين وطلعت جوالها بتتصل بفهد ولا سواق

نواف:وين وين قومي اركبي بوديك انا

ندى:لا بس

نواف:بس ايش

ندى:لا لخلاص دقيقه اجيب عبايتي

نواف:بعد حسبت
طلعت هي وياه وراح وصلها للبيت وراحت للنهى


***************

فهده: ياجعلك منيب قايله كذا تسوين بخوي

نهى:اسكتي انا مدري كيف اعترفت له بهالبساطه

فهده بخبث:اقولك اتصل عليه كاني اساله وشوفه كيف المود

نهى عجبتها الفكره ا:اوكي بس حطي سبيكر بسمع

فهده: طيب

اتصلت

حمد:هلا

فهده:اهلين

حمد:وش عندك متصله

فهده: ابدا كنت ابي اسالك وينك فيه

حمد:وش تبين بسرعه

فهده:اول وين انت

حمد:عند عبدالعزيز

فهده:وش تسوي عنده

حمد:احلفي ولد عمي ورايح له انتي وش عليك

فهده:خلاص ولا شي

حمد: الا انتم وش اخباركم

فهده تطالع نهى:حدد من تقصد

حمد:سخيفه انتي عارفه

فهده: تمام ويبون يعرفون شعورك بعد ..... مامدها تكمل لان المعركه قامت على اشدها نهى رفعت عكازتها اللي بالغرفه وضربت فهده وبدى الصراخ والهواش دخلت ندى

ندى:هيـــــــــــه فهيده قومي خليها والله يجيه شي يرتكب ابوي فيك جريمه

فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي

نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل

فهده:اوريك هين

نهى:وش بتسوين

فهده: بقول للحمد انك تكذبين


نهى:ولا هو اللي بيصدقك


فهده:كركركر خليه الف عليه

نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي

فهده:مين

نهى:عبدالعزيز من غيره

فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك

نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه

فهده:اشوي على باللي


انسدحت فهده على سرير:نهــــــــى

نهى:خير

فهده: تدرين اانك صادقه انا احبه

نهى:ههههههه قديمه

فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك

نهى:شسوي لك

فهده:ههههههههههههههه والله انك شي

حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وجهه وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي


*********************

ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه

نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه

فهده:هههههه انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد

نهى:هههههههههه فاتك الاعترافات اللي تو

ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي

فهده:كيف يعني

ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش

فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني

ندى:لامو جني انت اخت الجني

فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك

نهى:هههههههههههههههه خليها

فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس

نهى:انــــــــــــــــا اعذبه حرام عليك

ندى:فكـــــــــــــــوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي

نهى:جوعــــــــــانه مره

فهده: نهى وش رايك افحط فيك

نهى:لأالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع

فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع

نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر

فهده: اها

ندى:يالله تعالو طفشتوني

***************************

اليوم الثاني الصبح:


الجده معصبه لانهم ماعلموه اان لطيفه ةبالمستشفى

الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه

حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين

الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي

حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك

الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي

فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
**************

ببيت لطيفه

نايف:العنود بقولك شي

العنود وكانها متوقعه ايش بيقول : تفضل

نايف:امم تقدرين تستعدين لملكتك بسبوع

العنود تفاجاءت :ليش

نايف:نبي نملك ونرتاح اذا تملكتي ماعاد للعمي كلمه

العنود:احمد درى بسالفه

نايف:أيه وماغير رايه للحين وفضل انكم تستعجلون بالملكه عشان مايصير له حجه

العنود: تظمن انه مايجي ويخرب علينا

نايف:بقولك شنسوي بنملك بالمحكمه الصبح ونسوي الحفله باليل وذيك ساعه موب قادر يتكلم بحرف

العنو:اللي تشوفه

نايف:اللي اشوفه انه نعم الشور بس مادري عنك


العنود" خلاص مو مشكله

نايف:خلاص نعتمد

العنود:اعتمد

نايف:على خير ان شالله

******************************

ساره:فارس هذي اخرتها تخطب ولاتقولي

فارس:اذا صاحبه الشان ماتدري انت وش يلقفك

ساره:كيف ماتدري

فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد

ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي

فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها

ساره:فارس انت مافقدت ابوي

فارس:كيف ماافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولااظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي

ساره:الله يرحمه خلاص مالنا اللا نترحم عليه

فارس:صادقه......دريتي عنود ملكتها الخميس

ساره:ايـــــش ليش ماقالت لي

فارس:سوير البنت معذوره عندها ظروفها وانتي فاضيه تجمعين بهالشرهات بس

ساره:صادق هالايام ندى مشغوله بنواف ونهىونسايم حامل ماتلقى وقت تنوم فيه

فارس:الله يعين

*******************************

سلمان:موافقه ولالا

مشاعل:كنت بقولك

سلمان:تعرفين مااقدر اتزوج وعيال اخواني بهالظروف

مشاعل:معذوور

سلمان:اااااه قهر

مشاعل:لا تنقهر ولا شي خلنا نعيش حياتنا قبل الزواج لاحقين

سلمان:صادقه

مشاعل:كلها اسبوين مارح تظر

*****************************

مشعل:مروان كم كيلو نزلت خلال هالشهر

مروان:والله مدري بس كثير ملابسي وسيعه علي

مشعل:مبين عليك ليش نزلت كل هالوزن

مروان:كان عندي مراجعه قبل امس وقالو لي بسبب اللادويه

مشعل:اها طيب اليوم بروح انا ورامي نشتري لك ملابس

مروان:تسوي خير فهد ذالاليام مشغـــول وحالته حاله وندى ماهي رايقه وراها دنيا

مشعل:اوكي ولا يهمك

مروان:تدري طفشت من القعده هنا بالملحق كني سواق لحالي

مشعل:ههههههههه اجي اصيف عندك

مروان:يالله تعال انت ورامي ووائل ابو المصالح بجره مع كشته واجيبه

مشعل:ههههههههههه

مشعل:وش صار عا\لى تسجيلك

مروان: قبول مبدئي بس يبيلي امتحان وان شالله ادخل

مشعل:انا مدري ايش عاجبك بطب البشري

مروان:انا اعشق الاجرام ياخي شي فله انك تكتشف الاشياء
مشعل:الله يستر منك

مروان:وانت

مشعل: طيران

مروان:من اللي الله يستر منه انا ولا انت

مشعل:بيصير عندنا دكتورين بالعائله انت وياسر

مروان:ياسر ماشالله عليه باطنيه قسمه صعب مره

مشعل:ايه صادق

مروان:ورامي ايش صار عليه هو ووائل

مشعل:رامي حاسب كالعاده ووائل سجل بجامعه عبد العزيز محاسبه

مروان:ليش مسجل بجده

مشعل:بياخذها انتساب ويشتغل

مروان:احلف مو صاحي

مشعل:ذبحنا يبي يتزوج

مروان:هههههههه رايق الاخ اخر ششي افكر فيه اتزوج وانا بهالعمر

مشعل:ماكله قلبه هالنديه يهذري فيها

مروان:ههههههههههه الله يعينه الله لا يبلانا بمثل اللي بلاه

مشعل:الا انا ابي شفه يبي يدرس ويتخرج وصيفي وحاله عشانها وان قلوبنا وعقولنا خاليه

مروان:انا مستانس كذا

****************************************

ملكه العنود

العنود كاشه وجاسله بالمطيخ
لطيفه:ول عليك البنات يستحون ماينزلون وانتي مقابله المطبخ

العنود:يمه جوعانه

لطيفه:ههههههههههههه والله ماكذب نايف مهويه

العنود:انتي وولدك تجلسيون وحش فينا

نواف:سلااااام هلا بالعروس

العنود:هلا فيك

نواف:ألحين استحي شي هالعائله ودي اشوف بنت تستحي اذا استحت وحده فيكم تتحشف سنه

العنود:حرااام عليك شسوي اذا كانت حرمتك وسيعه وجهه

نواف راح ومسك شعرها:من هي وسيعه الوجه

العنود:اااااي انا انا

نواف فكها :على بالي بعد

لطيفه:نواف متى بتسوي زواجك

نواف بقهر:اذا ولدت مرت ولدك

لطيفه :مابقي شي خمس شهور

نواف:كانها خمس دقايق

نايف:سلااااااااام

نواف:هلا

نايف:خير ترد مندون نفس

نواف:بسبتك انت وذريتك اللي مابعد شرفت تاجل زواجي ست شهور

نايف:ههههههههههه احسن خلني اناوولدي نحظر زواجك

نواف:هذا وهو مابعد جا مسوي فيكم كذا اجل اذا جا وش بيصير

نايف:اسكت فقع مرارتي يطلب طلبات ميب في مواسمها

نواف:هههههههههه مدري منهوطالع عليه

نايف:عنيده وش مقعدك هنا

العنود:اكل

نايف:بالعافيه......يمه تبون شي ولا شي مني مناك

لطيفه:لا الله يسلمك مانبي شي

نايف:[روح انووم عن ا1نكم

العنود:طلع نسايم من الغرفه قلها ابيهها بغرفتي

نايف:طيب اشوفها

جو المعازيم كان ملكه مختصره دخل احمد ونزلت العنود وراحو للمجلس والمعايزيم راحو يتعشون

فهده:امي ساره تكفين

الجده: خلاص روحي بس فكيني

فهده وعلى وجهها ابتسامه نصر: بروح

نهى:كل هالصجه عشان تروحين تجيبين دله القهوه

فهده: انت وش عليك

نهى:ااااااه فهمت ليش تيسري

فهده مسيكينه رايحه تبي الفكه من الحريم وحنتهم وبنفس الوقت تبي تخرب على نواف وندى ونهى فهمتها شي ثاني

فهده:دخلت المطبخ وخذت دله القهوه الحاره

تمشي وهي تناظر الدله عشان ماتطيح منها

عبدالعزيز كان جاي ووراه حمد

عبدالعزيز يكلم حمد:على كيفـــ............أاااااي

فهده:اسفه والله ماقصدت

اللي صار ان فهده يوم سمعت صوته رمت الدله وانكبت على رجله

حمد:وش سويتي فيه

فهده طايره عيونها فيها صيحه:كبيت القهوه عليه

حمد:ادخلي جوى

فهده كانت متلومه ولا درت عن عبدالعزيز اللي نسى الحرق

فهده:ياربيييه حرقت رجوله

حمد:منك لله

راحت فهده وتمشي كانها طفل تتذمر:حرقت رجله ياربيييييه وش سوي

دخلت جوى

فهده:نهى حرقت رجله

نهى:منهو ليكون ...

فهده:ايه حرقت رجله اكيد انه مايواطني كل مره مسببتله عاهه

نهى:ههههههه له حق والله

فهده تغيرت ملا مح وجهها: والله لو ماان اخوي يحبك ولا كان دفنتك هنا

نهى:خلاص ياكلمه ردي محلك

فهده:اووووووووف
*****************





بعد اسبوع في المستشفى
د:فواز:كيفك يانهى

نهى:بخير

فهد:دكتوررجلها ماتحس فيها

د:فواز:شي طبيعي لان الجبس ثقيل اليوم بنفكه ونحاول نحركها

نهى:طيب

جت النيرس وعاه شي يشبه المنشار فكت الجبس كله

فهد راح ومسك نهى استغربت منه ماتدري وش فيه لما حرك الدكتور رجلها عرفت السبب صرخت

نهى:اااااااااااي

فهد:معليش شوي بس تحملي

نهى غمضت عيونها من شده الالم وخلتهم يعابلون رجلها جت النيرس وكملت شغلها وحطت لها جبس جديد بس مو مثل اللي قبل اقل بكثير تقريبا حد الركبه بس وتحتها بشوي

د:فواز مد لها عكاز :جربي تمشين عليها

نهى:مااقدر

فهد مسكها جربي وقفي بس وقفت وحست بالام يقطع شرياينها

نهى:خلا خلاص فهد تكفى بجلس

فهد:طيب

د:فواز:بحالتك كذا لازم علاج طبيعي عشان تقدرين تتسندين على العكاز واذا فكينا الجبس كليا ان شالله نشوف اذا تحتاجين علاج ولالا

نهى:زين زين يالله قوم نطلع

فهد:ههههههه الله يفضحك مشوته

نهى:قوم بروح البيت

فهد عذرها لانه تعبت من خاطر رجعت للبيت وراحت سيدى لللغرفه ونامت يوم كامل من بعد المجهود اللي بذلته


***********

اول يوم للبيبسي بالجامعه:راحو كلهم للجامعه مع حمد االلي بالجامعه واللي مو بهذي قطو يعني

مروان:من قدنا كاشخين

حمد:اللله يفشلكم مبين انكم مستجدين طايره عيونكم

مشعل:واااو ياشيخ والله فله الجمعه ولا المدرسه وهذاك اشرف يطرد فينا بعد

حمد:عبدالعزيز تعال

عبدالعزيز:هلا....وش هذول ليش جايين معك

حمد:نشب يبون يتمشون بالجامعه

عبدالعزيز:هههههههههه والله انكم شي احد يجي للجامعه

مروان:اقول فارقو يالمملوحين انا بنروح نتمشي

مشعل:صح

رامي:بشوف المبنى الي بدرس فيه

مشعل:قهر بؤعد ماكنا كلنا بمدره وحده تفرقنا كل واحد بجهه

مروان:وسع صدرك

مشعل: خلك مني

وائل: شبــــــــاب شوفو

مروان كام ماسك بيده جواله طاح

مشعل:معــــــــــقوله

*************************************

فهده:نهووه اول يوك بالمدرسه ماجيتي وش تبيني اسوي فيك

نهى:مااقدر والله تعبانه وبصراحه اول يوم حوسه وانا رجلي ماتساعدني


غهده:بلا دلع كان جبتي فيرجي وجيتي

نهى:ماصار شي بكره

رجعو البنات للدوماتهم وبدت الدراسه***

بالجــــامعه

ندى ويا ساره سجلت ساره ادب انجليزي على قولتها مافي قسم حلو غيره

ندى: سم يبالله وادخلي برجلك اليمين

ساره:ندى وش هذا جامعه مليانه بنات

ندى:شي طبيعي ماشفت اشكال التخلف للحين امشي

ساره تمشي وهي مذهوله وتتلفت

ندى:الله يسلمك هذا مبناك هنا بتاخذين كلاساتك يالله تشاو بروح عندي كلاس بعد ربع ساعه

ساره:وين وين بتروحين

ندى: بروح هناك انا كليتي غير انا رياض اطفال وش تبيني اقعد اسوي معك

ساره:لالا اقعدي

ندى:ام اقولك تعالي معي احضري

ساره: ليش لا يالله

العنود: مرت اخوي

ندى:بنت عمتي

العنود:ههههههه كيفك

ندى:تمام

العنود:هاه سارونه كيغف الجامعه عجبتك

ساره:ماتوقعتها كذا

العنود:ترى هذي احلى جامعه بالرياض

ساره:مش بطاله

ندى:بنات تعالو هناك العنود عندك شي الحين

اعلنود:لا كلاسي بيدى 11 ليش

ندى:بس خذي هاذي انا بروح عندي كلاس وبطلع منه 11

العنود:اوكيك سارونه تعالي معي

ندى مستعجله:يالله باااااااي

**********************

العنود:هاه السوري وش عندك

ساره:انا ياحسره ماعندي شي انت بيتكم كله معاريس

العنود:هههههههههه ذكرتيني بنواف

ساره:ليش

العنود :امس ماجاني نوم وطلعت للصاله لقيته يصلي وطولي وم خلص وسالته وش دعيت قال دعيت ان نسايم تولد بسابع

ساره:ههههههههههههههههههههههااااي وينك ياندى تسميعن

العنود:ايه والله


ساره:الا شخبار رهف من زمان ماشفتها

العنود:هذيك الله يستر منها دائما كذا تختفي واذا جت الا عندها شي



************
7
7
7
7

7
7
7
7

رامي:معــــــقوله كوكو







التوقيع

[align=center][align=center][/align]

[align=center]للتواصل عبر الماسنجر[/align]
[align=center]K.N.G@MSN.COM[/align]]

[align=center]بـــريـــدة صـــيـــف مــخـــتـــلـــف
(( مطبات ... تحويلات .. حفريات ))
[/align]

رد مع اقتباس