عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-07, 05:29 pm   رقم المشاركة : 14
عبدالله الحجيلان7
عضو محترف
 
الصورة الرمزية عبدالله الحجيلان7





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحجيلان7 غير متواجد حالياً

انا احترم رأيك وايضا ان اعبر عن رأي شخصي متواضع
هل انزويت انت في غرفة بالبيت ؟
هل انزوى الاخ طلال الحربي ؟
هل انزوى من كانوا قبلكم مثل طه حسين؟
او تظن ان من بعدك سينزوي ؟
هل انزوى الصحابي الجليل عمرو بن الجموح الذي اقسم ان يدخل الجنة برجلة العرجاء قبل ان يستشهد في ساحة القتال ؟
اظن ان الاغريق كانوا يطلقون المعاقين في الغابات ويقذفون بهم من اعلى الجبال يصارعون البقاء كما تفعل الوطنية بدجاجها البياض عندما ينتهي عمرها الافتراضي للانتاج
النقاش يطول , وهي قضيتك , وانت وتفكيرك ؟
ولكن لكل عمله وجهان ؟
اظن الوهن وفتح الفم واحداق العينين بانتظار المعونات والهبات والمساعدات اصعب على المعاق من الانزواء
على الاقل سيكون محتفظ بكرامتة وبقيمتة البشريه بحال الانزواء
وهذا لا يعني ان مؤيد لذلك ولكني مؤيد للعمل والكفاح واثبات الذات والصبر والتحمل لانة غدا ستشرق شمس يوم جديد


كم أسعدني ردك ... فهلاً وسهلاً بعودتك .
وأنا أيضا احترم رأيك واقدره ....

* لا لم أ نزوي . ... لاكن السؤال هل لو انزويت سوف يرفض هذا الانزواء او بنظره شي عادي هذا الفعل؟
بمعنى هل نلوم الذي ينزوي او لا ؟؟؟ ولماذا ؟؟؟

* لا لم ينزوي الصحابي الجليل وفعله أكبر دليل .
بل الاسلام اولى هذه الفئة كل حقوقه .. ولا أدل على ذلك من تولي الصحابي عبدالله بن أم مكتوم ولاية المسلمين نيابة عن الرسول صلى الله عليه وسلم ... وهذ أكبر أعتراف لهذه الفئة بأنهم لها حقوق وعليها واجبات ..

*الاغريق والثقافات الاخرى لم يعرفو حقوق هذه الفئة الامتأخرين ولاكن بعضاُ منهم سبقنا الان واصبح هو النموذج الذي يستشهد به!!!!






وانا هنا اعرف انك ستقتطع جزء من كلماتي لتسليط الضوء عليه واغلب الظن انك تسعى لشيئ واحد وهو انك تريد زيادة عدد المشاركات والردود بنهم واضح وبشهية مفتوحة بغض النظر عن مدى الاستفاده مما يقال ولا ادل من ذلك اني لم اجد لك اي مشاركة في مواضيع المنتدى خلاف مطالبك
انا لا اقول انك عنيد
او متزمت
ولكن هي مسألة فكر وادراك ووعي في اللاوعي واللا ادراك
لاني عندما قلت لما لا يكون هناك منح للطلاب في الجامعات اللاهلية تسألت عن التعليم للمعاق وهامشيتة ؟
رغم اني قصدت من ذلك ان الجامعات الاهليه اجدر على تناسب المحيط لانها بذلك ستجذب الطلبة المعاقين بهدف الربح المادي وليس لاجل سواد اعينهم.
وعندما تكلمت عن البنوك اسئل اي شخص كم مرة تراجع البنك خلال السنة لتتعرف على الاجابة الشافيه الكافيه !!!
ومع ذلك انظر الى معظم البنوك التي تم انشأها حديثا اذهب الى بنك الجزيرة والبنك العربي الوطني والبنك الاهلي وجميعها فرع الحمراء.
اما اذا انتظرالمعاق القروض والمساعدات من الغير فانة يصبح عاله ومكان لفاعلي الخير واسير نظرات المحسنين
هل نظرات الشفقة ترضيك ؟؟




نعم با ياأخي اريد ان ازيد عدد المشاركات وأثارة القضية لأن مثل هذه القضايا هي التي تحتاج اثارة وأخذ وعطى

بغض النظر عن مدى الاستفاده مما يقال ولا ادل من ذلك اني لم اجد لك اي مشاركة في مواضيع المنتدى خلاف مطالبك

بغض النظر عن الاستفادة ؟؟؟؟ كذا أنت ظلمتني ... او تعلم الغيب أنت ؟؟؟



ولا اظنك يا اخي ممن يسعدون حين ترى عدد المشاركات الامتناهي والصفحات المتتالية وبالاخير (حـــادث ، هـــوشـــه ، وعلى هاشاكله من مواضيع )

لا عنيد ولا متزمت (القضية عامه ويهمنا بالاخير أبرازه فقط )





لاني عندما قلت لما لا يكون هناك منح للطلاب في الجامعات اللاهلية تسألت عن التعليم للمعاق وهامشيتة ؟
لم أجد رد يخصني يفهم منه ما تقول ؟؟؟؟؟؟
رغم اني قصدت من ذلك ان الجامعات الاهليه اجدر على تناسب المحيط لانها بذلك ستجذب الطلبة المعاقين بهدف الربح المادي وليس لاجل سواد اعينهم.





ومع ذلك انظر الى معظم البنوك التي تم انشأها حديثا اذهب الى بنك الجزيرة والبنك العربي الوطني والبنك الاهلي وجميعها فرع الحمراء

اخوي جرب الكرسي وتعرف هل هي مناسبة أو لا ؟؟؟؟ قبل ان تحكم ؟؟؟
وجود مزلق قد يراه الشخص العادي وبنظره انه مناسب لاكن ... جرب الكرسي وحاول تستخدم المزلق وانت بتعرف بنفسك ان عدمه افضل ... لاأن المزلق له طريقه بحيث انه لايكون منحدر بشده .. لكي يستطيع المعاق خدمة نفسه بدون مســــاعدة .
وشي أخر الرصيف قبل البنك لايوجد به مزالق وهذه الملاحظه تجده بأكثر الاماكن العامه ..



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





النقاش يطول , وهي قضيتك , وانت وتفكيرك ؟
بالعكس هذي قضية المجتمع ولا يعني ان الشخص لايعاني انه ليست قضيته !!!! هذا عيبنا (ان وش دخلي بالموضوع )
لذلك اسعدني مشاركتك ومشاركة بقية الاخوة لاانا هذا يدل على وعي وثقافة المشارك ؟








الاجدل
اتمنى ان يكون راسك اليابس الذي لا تريد ان تفهم غير ما في راسك هو صورة زنكوغرافيه من ايمانك بالعمل وبمواجهة التحديات بالعمل والجد والمثابرة
وليس بالتمني
لانها لا تؤخذ الدنيا غلابا

(( آسف لم أفهم كلامك الاخير))

العرب لايقراءون وان قرءوا لايفهمون وان فهموا لايعملون







رد مع اقتباس