عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-07, 04:41 pm   رقم المشاركة : 3
قصمنجيه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قصمنجيه غير متواجد حالياً


أنا دارية أن راح تقول بموضوع التعدد أني وضعته بخانة الأجتماع, تدري وراه..؟؟ لأني قلت إذا كان المتزن في حالة تبصر راح يدرك المغزى, أما إذا كان حمق و يبحث عن التخطئة فقط فأنه بيخذها بظاهرها.. أولاً لو أنت اللي مبتدع موضوع التعدد ما كنا أيدناك مكرهين, و لكن ذاك لم يتعارض مع ما تطالبه المشائخ و طلبتهم, جهارًا نهارا, و لم يتعارض مع طبيعة الجنسين و الواقع أيضًا. نحن يا الطيب نعيب عليك ((البزعة)) بمعنى تخطيء العلماء و طلبتهم, و تنفرد برأي بمجرد أنك لم تجد حديث يعارضه..!! طيب هل كل الأحكام أخذت من ظواهر الأحاديث..؟؟؟ وين دور الذين قال الله فيهم ‏‏‏لعلمه الذين يستنبطونه منهم‏} عبت عليك أكثر من مرة أنك تتجاهل دور الفقهاء و العلماء الذين عكفوا على العلم الشرعي تفقهًا و استنبطًا و أجتهادًا... ثم تأتي أنت و تنفرد برأي كون عقلك لم يوافق منقولهم..!! طيب أليس العقل بحاجة إلى نهل مما استشكل عليه لكي يدرك..؟؟ يعني لو تجيب بوذي و تقول له لقد عرج بالرسول عليه أفضل الصلاة و السلام إلى السماء, لكذبك, تدري وراه.؟؟ لأن هذا يتعارض مع عقله, فكيف نجعله يدرك هذا بعقله..؟؟ أو في بعض الأحايين ترقى الرصيف و تبحث عن أي واحد يأيدك و لو كان الغنامي _ بعدين هالأعرابي قريت له فترة, ليس كتب و لكن مقالات بالوطن و تعرفت على شطحاته و متخرماته , و حوم تسبدي, وعلمت أنه كان كاع عن الدين , بمعنى كان مطوع و صار سربوت, مثله مثل الكثيرين الذين كعّوا, و القلوب بين
أصبعين من أصابع الرحمن_

أما عن قولك : هل شفت بموضوعك هذا تعارض مع الدين فأن سبق و قلت إني أتكلم بعموم طرحك _ لا يعني إن هذا يخلوا_ و الذي تطرحه كطرح شرعي.. يعجبني و لكن بزعتك استثنيتها منه.
بخصوص تساؤلك هل تريدني أن أجاوبك من خلال (عقلي) لا حظ خصيت و لم أطلق, بمعنى لم أقول (العقل) أم بما نقل عن العلماء ..؟؟

المهم.. حسيت أننا بدينا نعيد و نزيد.









التوقيع

.وَ أعْرِضْ عَنِ الجَاهلينْ .

.

[align=center][/align]
رد مع اقتباس