شكراً لك أخي على طرحك وإهتمامك ولكن لي ملاحظات...
أولاً : أن تطبيق فصول بطيئي التعلم موجود بالفعل في مدرسة ما في بريدة..!! وهو خطاء نظامي وفني في آن واحد أما بالنسبة للمناهج الأردينة فقد طبق ولكن بطريقة غير مباشرة بمعنى أنهم يعدلون ويضيفون ويحذفون ، ولم يطبقونها كمناهج إنما كاأفكار.
ثانياً : أن معاهد التربية الخاصة للبنات ببريدة مليئة بالتعاقدات والتي أوجدت بطالة لاحاجة للمعاهد بها.
أحببت أن أصحح وأن أضيف لأني أرغب أن أكون محايداً وإذا ثبت لي غير ذلك فسوف أكتبة دون خوف من أحد.