عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-07, 04:43 pm   رقم المشاركة : 5
@ ابتسام @
عضو قدير
 
الصورة الرمزية @ ابتسام @






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : @ ابتسام @ غير متواجد حالياً

ما شاء الله عليك يا اخت فاطمة محاضرتك (كما سميتها ) رائعة .. الله يعطيك العافية

استفدت منها وسأطبقها مع صغيري - اللي وين هو عند روحه - .

وجميل النصح على انفراد ايضا .. ارى جدواه في المدارس فالطالبة التي تحب الظهور في الفصل وتعمل حركات شغب عندما تنصح على انفراد مع شيء من المدح يتغير سلوكها بعكس لو وبخت امام الجميع فإن سلوكها يزداد سوءاً .

اقتباس:
هل تحققين كل رغباتهم !
تلك برأيي كارثة !
لا لا .... لا تكررون لنا النماذج الاستهلاكية الحالية ، أعطوهم بلا منة في المسائل الفكرية والتي تتعلق بالتنمية الذهنية ، واقتروا عليهم ما استطعتم في الكماليات والرغبات الشخصية ، واعلموا أنكم مهما اقتصدتم فأنتم باذخون " كمالياً " وفق المعطيات الطبيعية ، والواقع الذي تعيشه الدول العربية المجاورة ، ووفق ماكان يعيشه آباءنا من قبل ، فعلموا ابناءكم ليخشوشنوا فإن النعم لا تدوم
نتمنى من الزملاء أن يثروا هذه المسألة بالحديث

اخي الناقد 1
للأسف احقق كل رغبات طفلي واذا طلب مني شيء وحاولت عدم الاستجابه له حتى اعلمه ان كل شيء يريده ليس بالسهل الحصول عليه ...اجدني في اليوم الثاني او الثالث ارضخ له واجلب له ما يريد خصوصا اذا نظرت الى عينيه وهو يتوسل فإني انسى كل ما نويت عمله >> وجه حزين






التوقيع

في شهيقي وزفيري انا محتاج إليك ...

ربي لا أرجو ملاذا آمنا الا حماك ...