أخي الكريم السكب روح الشفق أشكرك على طيب المداخلة و على دعمك للمقترح
مديرنا الفاضل عبدالله الحلوة شكرا للمداخلة مرة أخرى و على دعمك للمقترح
الأخت صاحبة السمو الفكري لا أدري ماذا أقول و لكن شكرا جزيلا للمداخلة الطيبة و الدعم القوي للمقترح
الأخت علشانك بس شكرا للمداخلة و لدعم المقترح ولا شكر على واجب
أخي الفارس شكرا لك و هذا ما نسعى إليه
أما بالنسبة للمقترح و لمن ذكروا لزوم وجود لجنة للمتابعة فأقول :
أولا : نفتح المنتدى او الغرفة الخاصة بحماية المستهلك
ثانيا : يكون من ضمن شروط من يضع أي شكوى أن يضع رقم اتصال بذلك المتجر لكي نستطيع التواصل معه ولو باتصال للتأكد من السعر
ثالثا : يستفاد من وضع رقم الاتصال هنا التواصل مع البائع بنصحه و تذكيره بأنه اذا لم يخفض السلعة فسمعته و سمعة متجره على خطر
رابعا : لو احتسب البعض وكونوا لجنة لمتابعة شؤون الأسعار و التأكد من الأسعار كان هذا طيبا و لكن لا نجعله عتبة تقف وراء تطبيق هذه الفكرة الضرورية
خامسا : هل كل أمر نشتكي منه في بلادنا أو نتكلم بخصوصه نحتاج إلى لجنة لمتابعة هذه الشكوى؟؟
لا لا يلزم و يبقى المتهم بريئا حتى تثبت إدانته
فأقول للمشرفين أن نفتح هذه الغرفة ولو لفترة تجريبية و ننظر نتائجها و أنا أجزم ان كثير من الإخوة و الأخوات قد تهمهم هذه الغرفة أو المنتدى بشكل أكبر من غيره فلا ننظر لوضعنا المادي و نقيس عليه غيرنا فهناك الكثير الكثير ممن هم بحاجة لفارق الريال و الريالين
قال صلى الله عليه و سلم (( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه))
شكرا للجميع و بانتظار آراء بقية زوار المنتدى الأكارم لعل الله تعالى ييسر لنا فتح مثل هذه الغرفة ويجعلها نافعة للجميع