[align=center]والله انا انا استمريت لمدة اسبوع اتردد من على هذا الخط وفي الصباح الباكر وفي غلب الاحيان اكون اسير في سرعة تتعدى 140كيلومتر في الساعة ولم اجد اي مخالفة علي ولله الحمد الكتابات التي تشير ان الطريق مراقب في الكميرات انما هيا لتخويف فقط ومن المحتمل انهم يجهزونها لبعد 4سنوات
خاصه وان الطريق اعدم سياراتنا والمقاول لاحياة لمن تنادي حاطلي مطبات صناعية بعدد هائل والطريق كلة محفر كيف يكون هذا
والذي الفت انتباهي وهو اخر كبيري وانت طالع من بريدة فية اخر تحويلة الطريق الرئيسي فيه مطبات والفرعي لايوجد فيه مطبات وهذا عكس مفهوم السلامة ومن المحتمل انه يعرف احد في تلك المحافظة خاصه وان كبيري المريدسية وغيرها لايوجد فيها هذه النقطة بس توجد في المنطقه التي قبل اشارة البصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودي اعرف المقاول منهووووووووووووو من عرفت الطريق وهو يشتغل فية شكلة ينقل الصبات صبة صبة يعني على كل رد كيس اسمنت
واتوقع انهم لو يعمرون ناطحة سحاب يمديها انتهت وشي غريب والاغرب انه لايحرك ساكن ماادري وش السبب هل المقاول خائف يعني على قد ماتعطيني اعطيك وخايف على حساباته او ايش السبب مع العلم اني كنت حاضر ايام العمل في طريق المدينة على طولة وعلى كثر مخارجة وكبارية مقارنه مع هذا الخط لايعقل الوقت قياسي انتهوا منه صحيح ان المقاول شركة ابن لادن هيا التي قاولت طريق المدينة لكن على كثر المقاولين في منطقة القصيم على كثر ماتتعثر اعمال الصيانة والمشاريع خاااااااااااااصه في مدينة بريدة!!!!!
واتعجب لماذا لايتم اصلاع جميع طرق مدينة بريدة خاصه انها الواجهه والعاصمة هل يعقل ان تكون طرق المحافظات افظل من طرق المدينة؟؟؟؟؟؟؟؟
وياليت نجد اهتمام اكثر في طرق مدينة بريدة خاصه على كثر الحفريات في الطرق على كثر مايضعون مطبات صناعية الطريق متهالك ولايتحمل اي مطبات بل يريد زفلتة من جديد وتشجير وتلوين الارصفة
وغيرها من الاعمال التي تخدم حجم المدينة ومكانتها
ياليت نرتاح ويريحون جيوبنا من خربات مواترنا من الطرق المعبدة منذ القدم والتي لاتجد اي اهتمام[/align]