عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-08, 03:36 am   رقم المشاركة : 4
الكبري
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكبري غير متواجد حالياً

[align=center]
خالد المشيطي .

مرحباَ بك .

أتيتك من سبأ بنبأ عن العقال

فقد حدثنا كرمع عنه حفظه الله .

مرة فترة حركة تدين على مجتمعنا أتت كاملة مكتملة فكان من شعارتها الخارجية عدم الإعتراض أو تحريم العقال بقدر ما هو ترك وتفظيل تركه .

على أن تلك الفكرة تلاشة بشكل بسيط .

عندما نكون جماعة غير رسمية أي في مسجد محطة أو فاتتنا الجامعة الأولى

لامشكلة لو صلى بنا لابس للجنز .

ولعلك ترى ذلك عياناَ في مساجد المحطات .

اللحية سمة التورع عن المعصية .

فلهذا يفضل ذو اللحية على أن أكثر أئمة مساجد القاهرة غير ملتحين وعلى رأسهم إمام الأزهر .

لكن لو نظرة للهند وباكستان وشرق أسيا عمروماَ يكثر الأئمة الملتحون .

لو غاب إمام المسجد سيكون الإمام من أحد السباقين لروضة المسجد .

لو تقدم حليق لفرع الشؤن الإسلامية سيرفض لنه وجد أفضل منه .

ويحكمون بالظاهر وحكمه مبرر لأن لنا الظاهر في الدنيا .

عندما تفوتنا الصلاة ونصلي في الخلف أحرص أنا أن أكون الإمام من أجل الأجر .

ولايمكن أن أسمح لأحد أن يفرض نفسه إمام في جماعة الخلف دون أن يكون كما نحن كل منا يقول للآخر صل .

تفكرت مرة في اللحية .

فوجدت أننا لا ننظر إليها جيداَ .

لماذا لاننظر لجوهر الرجل دون النظر لشكله وذلك نسلم من مشاكل أخرى .

الله يرزقنا إطالة اللحى ويجعلنا من عباده الصالحين .

لكم أطيب المنى
[/align]







التوقيع

[align=center]
تحت الردم
[/align]

رد مع اقتباس