عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-08, 03:04 pm   رقم المشاركة : 1
(صالح الحصان)
عضو





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : (صالح الحصان) غير متواجد حالياً
Post إنتبهو يأهل بريدة من ضمان اكسيوم تراهم نصابين وانا حصلت معي مشكلة في الضمان


السادة شركة / axiom telecom العالمية :
تحية طيبة وبعد........
أحيطكم علماً بأني قمت بشراء جهاز من نوع نوكيا / إن 82 والرقم التسلسلي للجهاز (358082012247660) ضمان شركة ( (axiom telecomوحيث أن الجهاز تعرض لعدة أعطال مصنعية , قمت بمراجعة الوكيل لأصلاحة على الضمان حيث أفاد الموظف المختص أن الجهاز يحتاج لسوفت وير جديد ( ولقد أفادني الموظف المختص ويدعى (majed ali al marsha) أن الجهازيحتاج إلى يوم كامل وذالك لعمل سوفت وير جديد للجهاز وحينما حضرت في اليوم التالي لكي أستلم الجهاز فؤجئت بأن الموظف المختص يقول إن جهازك يحتاج إلى ثمانية أيام لكي يتم إصلاحه فحينها طلبت من الموظف المختص جهاز بديل فرفض وراجعتهم بعد عدة أيام فأفادوني أن الجهاز به خلل مصنعي ويحتاج إلى تغير ولكن يجب أن يذهب الجهاز أولاً إلى المنطقة الشرقية في مدينة وذالك لأعداد التقرير النهائي للجهاز
وهذا يدل على سوء تعامل الشركة مع العملاء وذالك لأنهم رفظو تسليمي جاز بديل أو صرف جهاز جديد وحيث إن هذا الأجراء غير المبرر يدل على سو تعامل شركة قوية مثل شركة (axiom telecom) حيث أن الشركة لها سمعة قوية في السوق السعودي والخليجي والعربي والعالمي وهذا التصرف الأحمق الذي صدر من مدير الفرع ومن الموظف المختص يسئ إلى سمعة الشركة
وأفيدكم أن جميع العاملين في قسم صيانة axiom telecom في الرياض في شارع الثلاثين بالعليا ليس لديهم معرفة أو ثقافة في كيفية التصرف مع عميل axiom telecom بل لديهم سواء أخلاق من مديرهم إلى أصغر موظف ودائماً نتصل على الفرع للأستفسار عن الجهاز نادراً مايردون على الهاتف وإذا ردو تحججو بأن السستم عطلان عندهم
أريد معرفة السبب الحقيقي في تأخر تسليم جهاز جديد , وهل من المعقول أن الكشف على الجهاز وإعطاء التقرير النهائي يستغرق أكثر من ثمانية أيام هذا بالنسبة للصيانة في المملكة العربية السعودية
أم في دولة الأمارات العربية المتحدة فلأمر يختلف جداً , حيث أن العميل يتمنى أن يشتري أي جهاز جوال جديد بشرط أن يكون ظمان axiom telecom وذالك لأن الصيانة في الأمارات تختلف إختلافاً جذرياً ( الموظف يبتسم في وجهك ويحاول قدر المستطاع حل المشكلة وإرضائك بأي طريقة كانت والصيانة في الأمارات مثل البرق وإذا تأخر إصلاح جهازك أو أن جهازك حدث به خلل مصنعي صرفو لك في الحال جهاز جديد أما الصيانة في السعودية سو في الأخلاق وسو في معاملة العميل وسو في الأستقبال وتأخر في الصيانة وتأخر في تسليم الجهاز وفي الناهية تستلم جهاز لم يتم إصلاحه لماذا هذا الفرق بين الصيانتين في السعودية والأمارات
وهذا الأمر يجعل العملاء يتخلون أو يعزفون عن شراء الأجهزة الجديدة التي بضمان اكسيوم
وانا اللأن بصدد شراء جهاز جديد نوكيا ان 82 ولاكن بضمان غير ضمان axiom telecom وذالك المشاكل في الصيانة
وعليه أطالب شركة axiom telecom العالمية بتعويضي عن هذ الضرر الذي لحق بي جراء هذا التصرف وأيضاً صرف جهاز جديد من نوكيا إن 82
هاتف/ مركز صيانة axiom telecom في الرياض/ 0096612698455
وإسم الشخص الذي إستلم الجهاز / marsha majed ali al
وإسم مدير الفرع / بشار الخوري
يااهل السعودية وبريدة هل من المعقول ان تصليح الجهاز يستغرق اكثر من 20يوماً وانتبهو من شراء الاجهزة التي بضمان اكسيوم تليكوم تراها كلها خربانة والديل اسئلو اي قريب لبكم في الرياض يذهب للفرع الرئيسي للصيانه وموقعه خلف اسواق العويس
والمصيبة الأخرى انهم صرافو لي جهاز بديل طلع العن من الجهاز الأول وشاكله اكثر من الجهاز الاول

لان كل الاجهزة التي بضمان اكسيوم اياً كان نوعها كلها بها مشاكل تقنية
وفي النهاية تفضلو بقبول تحياتي........







رد مع اقتباس