مع التقدير للجميع واحترام الاراء التي طرحت ؟
فيه مثل قديم ؟ يقول (( اللي مافيه خير لعياله مافيه خير للناس ))
شركة الاتصالات لم تنظر الى السواعد والأكتاف التي ساندتها ورفعتها حتى وصلت الى ما وصلت اليه
من تقدم ورقي . فموظفيها اللذين هم في مقابلة الجمهور ؟ هم من تم بخس جميع حقوقهم وتهميشهم لدى . من يسمون بالرؤساء والنواب ؟ واللذين لا هم لهم . الا . تعزيز دفاعاتهم عن مقاعدهم
. وهيكلة وظائفهم ؟ اما الموظف المسكين الذي يقابل الجمهور ويسوق لمنتجاتهم ويحاول جادا . أن ينجح في عمله بالرغم من عدم مصداقية الشركة في بعض العروض . فهي . نقيض للواقع . كخدمة ال Dsl
وعدم خدمة الأحياء السكنية ؟ الجديدة ؟ وفيه من هم على قوائم الانتظار . والسبب هو حاجته لسلك خدمة فقط
وكذلك عدم المصداقية في خدمات الجيل الثالث والانترنت للجوال فمن يريد معرفة الحقيقه فاليذهب الى ادارات الفواتير وسيجد أنواع العملاء المتذمرين من فواتيرهم . ولو عدنا للعملاء القداماء والعروض المتاحة لهم ؟ فهذا الشي الذي لم يستيقظ له ضمير من هم يرأسون شركة الاتصالات ؟ فالعروض دائما للعميل الجديد؟ والعميل الذي يتحول من شركة موبايلي ؟ والقصد من كل ذلك هو ؟؟؟ زيادة ؟؟ أرقام عملائها ؟؟
فالكل يبحث عن زيادة ارقام عملائه ؟ وكأنه في انتظار نتيجة الامنتحانات النهائيه لدراسته ؟ لكن أعود واقول ؟ اسألوا من تعرفونهم من موظفي المكاتب التي بها مقابلة جمهور ؟ ستجدون أنواع الظلم وأنواع بخس الحقوق لهم وأنواع التطفيش لهم ؟ وأنواع التجميد لهم ؟ وما أشبهم بأهل قطاع غزة ؟