اخي العزيز التنين
من المعلوم أن مثل هذه الشركات تبحث عن الربح من خلال بعض العروض خذ هذا المثال
عندما تقراء ورقة الأعلان تلاحض ان سعر اي سلعة يكون بطريقة الكسور مثل 99.99 بعض الزبائن تجذبه
مثل هذه الأرقام وهذه من الطرق التسويقية التي تعتمد على الجانب النفسي هذا افضل من أن يقول
للزبون ان السعر 100
هدف هذه المنشورات هي فقط أن يقبل عليهم الزبون من المعلوم ان الزبون يأتي لغرض شراء سلعة
واحدة لكنه عند الخروج من السوبر ماركت تجده يقوم بعملية دفع للعربة الأغراض
وهذه تعتبر من أساليب الترويج للسلع
لكن في النهايه الأمر يعود في الأول والأخير لي ثقافة المستهلك
دمت على خير أينما كنت