عرض مشاركة واحدة
قديم 19-05-08, 03:32 am   رقم المشاركة : 1
جاك العلم
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جاك العلم غير متواجد حالياً
جاك العلم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكتب بصفتي احد موظفي شركة زين السعودية المرموقه
مع احترامي للكاتب إلا ان الكلام المذكور في مقالته هذه ينم إما عن حقد عنصري دفين ليس له أي مبرر، أو أنه لا يمت بصله للقسم الذي يتكلم عنه وانما يطرب بسماع الشائعات وإشاعتها

اولاً مدير الحلول الممتازه الذي يتحدث عنه المذكور أعلاه"بهران"
هو الأستاذ الدكتور / متعب الرويتع ، من عائلة "الرويتع" من شيوخ منطقة نجد من أهل "الخرج" وليس من "القصيم" كما هو مذكور أعلاه، وهذا لا يدل إلا على العمى العنصري الذي اصاب الاخ "بهران" ودفعه لكتابة مثل هذا الموضوع لدرجة انه لا يعلم عن اصول العوائل ولا يتأكد من معلوماته قبل الكتابه
وهذه آخر المقابلات المنشوره للدكتور http://www.al-jazirah.com/125374/el7d.htm
فقط للتأكيد

ثانياً ثقافة وسياسة شركة زين والتي يعرفها المذكور أعلاه تمنع اي ممارسات عنصريه، تؤمن في العلاقات ولكن ليست على مستوى الواسطه الذي نعرفه، والذي يقوم على اساس توظيف الشخص غير المناسب في المكان غير المناسب، كما تمنع تداول الشائعات لذا لم يجد الأخ بهران سوى هذا المنتدى لنشر افتراءاته على خلق الله

ثالثاً ، مدير مركز خدمات العملاء الجديد هو شخص متميز جداً في عمله وتعامله مع موظفيه وهو إنسان عملي جدا ولا يأبه لأي شعارات عنصريه، مع العلم انه كان مدير عام شركه كامله قبل هذه الوظيفه لما يتمتع به من حس قيادي واجتهاد واخلاص في عمله ، لهذا السبب شركة زين تبحث عن افضل الكوادر السعوديه وتقوم بتوظيفها دون تردد في مختلف اقسامها

رابعاً ، مدير مركز خدمات عملاء زين هو اول مدير للمركز يتم توظيفه في شركة زين، ولم يتم توظيف أي مدير قبله، بهران يقول انه كان للمركز مدير، وتم استبداله، لم يكن هناك سوى "منسق تدريب" وليس مدير، وهذا هو دوره ومكانته الحاليه الفعليه ربما كان يطمح لأن يكون مديراً للمركز ولكن رحم الله امرئٍ عرف قدر نفسه، فمسؤولية ادارة اي قسم او مركز ليست بالمهمه السهله ، ربما فكر كثيرا في "المسمى" ولم يستوعب بعد "المهام الفعليه"
ولم تكن تنوي شركة زين التعاقد مع "منسق التدريب" ليكون "مدير مركز" ابدا
ولو فعلت ذلك فماذا تسمي شركة تنقل منسق تدريب خلال ستة اشهر من وظيفته إلى وظيفة "مدير مركز" قبل تشغيلها؟ ترقيه ثلاثية الابعاد ؟
اخي بهران للمعلوميه فقط انا احد موظفي شركة زين قبل افتتاح مركز لخدمات العملاء بها وقبل توظيف "منسق التدريب الطموح" ، واعرف اسماء كل من تتكلم عنهم، وبإمكاني عرض هذا الموضوع عليهم، مع العلم انهم جميعاً لا يهتمون لمثل هذه التفاهات والكلام الفارغ
وانصحك باتباع مبادئ الشركه من الشفافيه والوضوح والتحدث وجها لوجه بكل ما تريد ان تتحدث عنه داخل الشركه، وتحدث بما تريد ان تتحدث عنه بــ"صدق" خارج الشركه

لم اضطر إلى الرد على هذا الموضوع إلا لكثرة الافتراءات الموجوده ولعلمي بما هو قائم في الشركه ولو كان عند الكاتب اي حس مسؤوليه تجاه شركته ومصدر رزقه لما اقدم على كتابة مثل هذه الافتراءات الزائفه
مع العلم اني لست من اهل القصيم ولا من اهل "منسق التدريب" ولا من أهل "بهران" وأنعم فيهم كلهم وأكرم، ماعدا بهران نسأل الله له الهدايه
شكري للجميع







رد مع اقتباس