عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-08, 02:47 am   رقم المشاركة : 4
To Be
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : To Be غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريف 
   عندما يكون التعلّم هو الهدف فلا يهمّ أين هو المكان !


لكن عندما يكون الهدف هو الإختبار وورقة الإجابة والشهادة فإن التذمّر والتأفف موجود حتى لو كان الفصل الدراسي هو جناح خمس نجوم




خاص للأخ to bo

وكأنك تعمّم نظرتك على كل المعلمين بأن طموحهم هو مجرد تفاهات !

يجب أن تعلم أن المعلم بشر يصيب ويخطئ ويختلف مستوى ثقافة كل معلم عن غيره .. وفيهم ( الصحيّح) إن لم تكن تعلم ! لكن المعيار هنا ( الإيمان برسالته كـ معلم ) والأمانة الملقاة على عاتقه ..


وللعلم فهناكـ من غير المعلمين من هو طموحهم التصوير مع مشهور !

ما أقصدهـ أن المعلم يواجه ضغطاً كبيراً من الوزراة والإدارة المباشرة ونظرة من المجتمع تشوبها بعض الشائبات ..

كل هذا ويطالب بأن يكون صالحاً مصلحاً لايخطئ كاملاً نزيهاً مثقفاً يقوم بعمله على أكمل وجه !!

[align=center]
اهلا بك اخوي العريف


لما استخدم اسلوب التعميم وقد حددت ( احد المعلمين ) !!

هل لك ان تجيبني بمايلي :

كم نسبة المعلمين المؤمنين ( بالرسالة التي يحملونها ) ؟

( اتمنى ان يكون الايمان ملموس على ارض الواقع ) ..


ما تقييمك لمخرجات التعليم من الطلبة ؟


كم نسبة التحصيل العلمي للمعلم نفسه بعد الالتحاق في السلك التعليمي يضيفه الي خبراته ومعلوماته ؟




وانتقادي لا يعني تجاهل ما يقوم به معظم المعلمين

اعجبت في مدرسة في بريدة تحتفل في انتقال التقنية بين فصولها والبث المرئي والصوتي للدروس اليومية عن طريق النت كل ذلك قائمة فقط بجهود معلمين واداراتها وطلبها لا يحضرني اسمها ولكن اسأل عنها ..



احترامي لك

وللمعلمين





!![/align]






رد مع اقتباس