شوفي اختي الطريقة الصحيحه باعتباري موظف بنك
اولا :
تراجعي البنك الذي تتعاملي معه سواء كان العربي او غيره
قدمي لهم ايصال العملية مرفقا معها شكوى بماحصل لك
سيتم من خلال البنك الذي لديك فيه حساب مخاطبة ادارتهم العامة
ومن ادارتهم العامة يخاطبون البنك العربي صاحب الصراف الذي لم يخرج لك المبلغ
هنا قد يحدث امرين :
الاول : ان يفيد البنك العربي انك استلمتي المبلغ وهنا لا يمكن اثبات ذلك وضاع حلالك
وهذا دوما يحدث في ردود مصرف الراجحي بمثل هذه الحالات
الثاني : ان يتم الرد على البنك الذي تتعاملي معه بان العملية لم تتم وهنا يعاد المبلغ لك مرة اخرى
اذا لم يتم اعادة المبلغ لك .. توجهي لمؤسسة النقد ببريده وقدمي لهم شكوى مرفوعة الي مدير عام مراقبة البنوك وسيتم التعامل مع شكواك بشكل اكثر رسميه واكثر حذرا من قبل البنوك
موفقه اختي