توضيح ..
بما ان القضية وصلت لنا قمنا بالاتصال بادارة المطعم وشرحنا لهم ما طرح فجاء البيان التالي
القصه التي وردت تخالف الواقع ما حصل ان زبوناً فتح الستاره على زبون اخر فحصلت بينهم مشاجره امتدت الى طلب الشرطه والهيئة وقد حاول العاملون حل الوضع دون فائدة ولتاكيد المصادقية فان الشكوى والموضوع لدى هيئة الصفراء وشرطة الشماليه .. وقد نوه مدير الفرع الى ان التصرفات من هذا النوع غير مقبوله .. واستغرب مدير الفرع هذه القصه وقال ربما التسرع وعدم التاكد مما حصل خلق حاله اشتباه لدى بعض ممن حضر الخلاف واشار الى ان رقم المبلغ الذي حصل معه الخلاف لديه ورحب بان يعطينا اياه اذا ثبت عكس ذلك
هذا ما وصلنا من مدير فرع بريدة والذي اشار الى خلاف ما طرح هنا ..