عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-09, 08:51 am   رقم المشاركة : 35
الظـــامي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الظـــامي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الظـــامي غير متواجد حالياً
Exclamation


اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــرزيــن 
   أول شئ أنت أحد منسوبي هذا الصرح أو أن أحد أشقائك أو أحد أصدقائك أو حتى والدك منتسب لها وهذا يلغي شهادتك

النقطه الثانيه وهي اللي أثارتني صراحه

يعني المرشد الطلابي ووكلاء المدرسه وش شغلهم ؟

يتفنجلون بالمدرسه وجرائد وطق حنك ؟

هذا شغلهم متابعة الطلاّب ولا لهم منّه لإنهم يآخذون راتب على هالشئ

أما عن المعلمين فأنا درست بالضاحي بثانوية نجد وأقسم بالله فيها معلمين ممتازين جداً زيهم زي أي مدرسين بهالوطن الغالي وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا إستفدت منهم جداً وعلى فكره ثانوية نجد خرّج معلميها أطباء ومهندسين ومعلمين وإعلاميين مشهورين و على مستوى عالي وكبير ولو أردت أن أذكر أساميهم ذكرتها لك الآن لذلك فالتعليم ليس في صرح ( خوياك )فقط ممتاز بل في جميع المدارس

أما سالفة أن معلم يدفع من حسابه الخاص فأنت كاذب وإن كنت صادق فأثبت لنا هذا الشئ بالمستندات الرسميه وإن وجدت فلاأستغرب أن يكون المقابل أكبر من ما دفع وعلى فكره أنا أعرف جيداً عن ماذا أتحدث
قلت عن كاتب الموضوع الجاهل وإستندت في تهمتك هذه إلى الصور والجوائز والخرابيط اللي على جنبات المدرسه وأنا أسألك ياجاهل هل مثل هذه الخرابيط تنتج لنا الجيل المطلوب ؟
أقسم بآيات الله إني في إبتدائية سعد بن معاذ أو متوسطة إبن الجوزي أو حتى في ثانوية نجد لم أشاهد سوى الفصل ومعمل الحاسب الآلي ومعمل الأحياء والحوش للفطور ودورات المياه أعزكم الله وزيي زي زملائي الأطباء والمهندسين والمعلمين وخلافهم من الناجحين لذلك هذه الأمور لاتقدّم ولاتؤخر

أمّا عن الخمسين ريال فإن كنت أنت معلّم وتستلم آخر الشهر 9 آلاف ريال وتطلع الظهر وتنام وتصحى شبعان نوم العصر وتطقطق على العقارات والتمر والخضره وتطلع منها دبل فإن الموظف المسكين كصاحب الموضوع ربما يكون راتبه 1500 أو 1800 ريال وليس بحاجه لمصروف زائد إلا أذا كنتم تعتقدون أن هذا الصرح يختص بأبناء الطبقه الراقيه فهذا كلام آخر وخطير جداً

أما عن أولياء الأمور وجميعهم ضد توجهه فماأدري فإن كنت كما قلت خارج هذا الصرح فكيف تعلم بذلك وأن كنت داخله فلماذا الكذب وهذه المدرسه ليست ( ملك أبوك ) عشان تقول للناس دوروا مدرسة أخرى
الله يخلف على عقليات مثل كذا

والنقطة الأولى عندنا أن من له قريب أو صديق أو ولد
بالمجمع فهو أولى بالشهادة من غيره ..
هل نقبل شهادة شخص لايعرف عن المجمع شيئاً ؟
نحن نقبل شهادة أولياء الأمور .. وكلهم يشهدون بالحق
عدا واحد جركم دون أن تشعروا ... وهذا يؤكد أن كثيراً من
المشاركين في أنفسهم على المجمع : إما لكون أبنائهم
غير جديرين بدخوله أو أنهم طردوا بعد إخفاقهم .. أو أنهم
يحقدون على هذا الصرح كونه مميزاً ..
والذين بالمجمع والكل يجمع على أن جميع المدارس فيها
خير ونشاطات ومعلمين مميزين وطلبة بارعين لكن المجمع
له خصائص تختلف وهذا أمر متعارف عليه ..
لاتحاول ان تقلل من قيمته إنطلاقاً من خمسين صاحبك ..
وأرى أنكم تبالغون في موضوع الخمسين مبالغة عجيبة
يا أخي ما يشترى من المطاعم إلا من تذكر انهم لايملكون
شيئاً ثم أن اي ولي أمر يعرف مسبقاً أن المجمع مختلف من
حيث نوعية الطلاب وكان عليه أن يعرف ذلك جيداً حتى
لايحرج إبنه .. وكما ذكرت مادامت هناك مدارس متفوقه
وليست مثل المجمع ينقله لها ويسترح من هذا الهم ..
لا تحاول ان تلبس بالموضوع فوق ما يحتمل لتصل إلى غرض
في نفسك .. أنت تعرف جيداً أن الخمسين ليست هي المشكلة
فلا أحد مجبراً على الدفع إطلاقاً ...
وفي كل الحالات ( الحكم هم أولياء الأمور لا أنت ) لا الدخلاء أصحاب
الهواء والأهداف المشبوهة ...
كم بالمجمع من طالب ( لم يعترض من أوليائهم سوى صاحبك ) والذي
يبدو أنه أسقط في يده ..






التوقيع

وكـان اللـه
ولم يكن قبله شـيء
وكـان عـرشـه عـلى المــاء
وكـتب في الـذكـر كـل شـيء