عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-09, 08:07 pm   رقم المشاركة : 1
نبض الوريد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية نبض الوريد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نبض الوريد غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحي ووو رايق 
   السلام عليكم

الضرب برأيي لا يفيد
وبـ الذات طلاب المدارس
لأن جميع الطرق ميسرهـ لهـ
الضرب يزيد من عنفوانهـ تجاهـ الطرف الآخر
بـ معنى : الطالب إذا لاقى تهديد أو ضرب بـ يد من حديد
سـ يلجأ إلى ما هو أمر من ذلك
طرق الدشارهـ مفتوحهـ على مصراعيها
والمعظم فاتح أحضانهـ لأستقبالهـ بكرم يليق بـ مقامهـ الكريم
كـ الإستراحات أو الشقق أو غيرها ممن يستغلها إستغلال سلبي

الضرب أؤيدك فيهـ بـ السابق
لأن الشاب لا مفر ولا ملجأ لهـ إلا بيتهـ ومدرستهـ
بـ عكس مـ وصل بنا الحال في هذا الوقت


اللين ثم اللين
وبعد تكرار هذا اللين برأيي بـ أنهـ سـ يلاقي نتائج إيجابيهـ
ومن لم ينفع معاهـ اللين
لن ينفع معاهـ الضرب من حديد



شكرآ جزيلآ لك

[align=justify]حياك أخي صاحي ،بداية لا ادري لماذا ابتسم لوجودك،ربما انك تذكرني بالسمنسي حفظه الله،،وحفظك،وبعهداً مضى،ارجع لموضوعنا
اللين ثم اللين= هاقد أتبعنا رأيك وطبقناه =فهاهي النتيجه أنقل لك ماتيسر منها صوتاً وصوره في مقدمة الموضوع ؟؟
فكيف تقول انه مثمر،في حين لم نشهد إلا الإنحطاط،

شاكر تواجدك في متصفحي[/align]







التوقيع

رد مع اقتباس