تقهو الأداء كان الأسوء بنظري ! ليس لاني لا أفهم في طبيعة المناطق واختلاف التركيبات لكن لاني أمثل القصيم بوجة عام وأرى تحدثهم وطريقة كلامهم أنا لا اتحدث هنا عن بقية المناطق لاني لو أحببت الحديث عن ذلك لتحدثت بإسترسال أكثر لا انكر ان هناك جزء من قاموس الإنجلش في حديثهم ( قوه _ سويتش _ هوز _ تانكي ) << وعليكم الحساب بالصريح كلامهم يفتقد الأسلوب !! علاوة على طريقة النطق ! تقهو ( الميدان ياحميدان ) <<< الشرافه ضمن المستحيلات <<< الرد على رد المستحيل الثاني >>> لم جعلت الحكم بسبب الكره وأفردت في ذلك أسبابا ! نعم خالطت الكثير والكثير حتى ممن لم يسكنوا في بريده أو القصيم لكن أصولهم ترجع إليها تجري الشرافه في عروقهم مجرى الدم ! ربما أنت ومن تعرف من الشخصيات الشاذه لكن ليس الحكم عليّ أنا ومن خالطتهم بل هي النظره الســـائده لدى الكثير عن أهل بريده حكمت أن النكته حينما أصبحت عن بريده مسخره ! ولم لم تكن عن الحواطى . المطران .. مسخره ؟؟ أنا لم أضعها مسخره هنا بل للتأييد حتى وان كانت نكته فهي تؤيد الواقع أنتظر ماتجود به من تفصيل في شرافتكم ! أبو إبراهيم شكرا للتأييد ! حاتم الطائي شكرا لكرمك في التأييد سلطانكو المغترب لا شكر على واجب الأخطبوط كانت الردود التي تؤيدني مجامله ! هلاّ وضحت لي لم تكون مجاملات ونحن في نت ؟ وكانت حميه لانها صفت في طريق التأييد لبريده حينما ذكرت أن كلامي ( ليس به شئ من الحقيقة شئ ) فهل تفسر لي كيف كان هناك مؤيدين لما وضعت من مستحيلات ! ام أن حبك لبريده أعماك عن الحقيقة أرجو أن لا تحكم عن عدم أهليتي بالانتماء لبريده لمجرد اني نظرت للحقيقه بعينها وطالعت الصواب وأيدته ! وفعلا كم هي جميله شرافتكم ومستحيلاتكم إن طورتوها وعدلتوتموها للأفضل ! السكب روح الشفق هل جمال الموضوع يأتي ضمن تأييد أم معارضه من قبلك أم تأييد لردود تفصيله ! الوطني اشكرك على التأييد لكن تم التحرير ! الرحيل اول شي انا من الرياض سكنت بريدة من سنة تقريبا لشغل الوالد والحين ابدأ بالرد حياك في بريده ( حللتم أهلا ووطأتم سهلا ) مادمت واثقا من جمال لهجتك لم تحرص على تغييرها حسب موجة الشخص المتحدث ! من ناحية أن الشخص المصري مستحيل يغير لهجته ( فقط طالع في يدعون إلى الخير أو كلمة مضيئة في قناة المجد واكتشف بنفسك من الشيخ المصري الذي يتحدث بلهجة قصيميه ! ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ماشاء الله ( احسدك على قدرتك العجيبه في تفسير الآيات ) هل لي بتفسير الآيه الصحيح ( إذا تكرمت ) خلق الإنسان عجولا على الخير جزوعا من الشر أي أنها لم تكن ( الشرافه )في الآيه لكني أقول لك أكيد تراهم من بريده المتجمهرين حول حادث ولد عمك من ناحية أني ألتفت للسيارة المجاورة ( لكل حادث حديث ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أظن اني وضعت مايثبت ويؤيد كلامي وليس لي علاقة بالأخبار تحدثت عن شائعات بريد 5 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تأكد انهم فيهم عرق غير بريده يا إما الأم من غير بريده أو ربي ضارب على نافوخهم أو فيهم خلل بالكرموسومات وبعدين ( إدخل بينهم ) ولا تحكم عليهم من زواجاتهم ومن ناحية العزيمه تراها ( أول وآخر مره ) ! واذا كملت سنين زيادة ببريده رد على هالموضوع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أنا ماقلت فيها شئ قلت صفة حلوه فيهم بإنهم أوفياء لبريده دون الوطن ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أيضا هذة لم أنقدهم عليها بالعكس شئ طيب أنهم يعمرون المساجد ليل نهار فقلت : مستحيل يخلو الحرم منهم وبالتحديد الشــــاميه ! << بتروح لباب الفتح المره الجايه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ من ناحية الكتمان حسب ماتقدم ( خلل كرموسومي ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هم أكيد عزموا لكن العزيمه كانت بربري أو بعير ( لانهم يدورون الرخص ) دام انه عزمكم على البيك ( تأكد أنه الرخيص ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انا لم استهزأت لكن هناك ( توكل على الله مع الأخذ بالاسباب ) ومن الأسباب ترديد أذكار الصباح والمساء وأذكار الصلاة مو يكون القرآن عند حافة السرير أول مايطلعون الناس تطير تشرب ( وااااااو صقعوني عين ) والا تنقز تجمع ( عبس التمر ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد أن تقرأ الرد عاود الكتابه هنا لترى اين مكمن الخطأ الذي أوقعته ! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سلمك الله مصرقع بريده هل ترى الحقيقه تخفى على الجميع ! لكنهم فضلو إعماء الحقيقه أو فقأ عينيها والشمس مايغطيها ( المنخــــــــل ) شكرا للتأييد أبو منصور طالع الرد على الأخ تقهو لو تكرمت وبقية النقاط ( اتمنى أن لا يعميك الحب ! )