المقارنة بين " البعارين " و السيارات ليس له أصل
و بالمناسبة ..
العلماء عندما يصدرون الفتوى فإنهم يُراعون حالة المستفتي
و بحسب حاله تتغير الفتوى
أي أن ماكان حلالاً بالأمس قد يحرّم اليوم
كالركوب و كالنقاب و كالسفر للخارج للسياحة
هذه مجرد امثلة
و الا فالفتاوى كثيرة
أضيفي إلى ذلك
أن النساء ماعدن كنساء الأمس
و كذلك الرجال
و اهم ما في الموضوع أن " البعارين " تختلف تماماً عن " أشباه الرحال و لا رحال "
اختي الكريمة
لا داعي لإثارة موضوع فصّل فيه العلماء
و " من شذّ شذّ في النار "
دعواتي لكِ و لأمثالكِ بالهداية و الصلاح
الشجيّ