عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-09, 08:00 pm   رقم المشاركة : 7
قلم صريح
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قلم صريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الريش 
   قلم صريح ,, أشكرك على تواجدك الدائم

لكن بقولك شي أولا: ردك هذا ووصفنا بالوصف هذا ,,,
سبق وأن شفته بموضوع ثاني ,,,,ثانيا:للأسف وصل بك الحال أن توصفنا بهالشكل وكأننا نمارس حياتنا وحواراتنا اليوميه وبإيدينا خناجر وقنابل

مالفرق بيننا وبين الطالب الياباني وغيره ,,,

الطالب الياباني له أساسات مميزه وقويه ومن قام بتعليمه يفهم ماهو الطالب

لكن إذا معلمنا خريج إبتدائي لايفرق بين اللام الشمسيه واللام القمريه هذي هي المشكله قبل أن نبحث عن مشكله كبرى فالمشكله هذي بحد ذاتها تقودك لعدة مشاكل واجهنها تربويه وعلميه ,,

عزيزي أوالريش ..دائما الحقائق مؤلمة لكن صدقني أننا أعراب وأكررها دائما بأننا أعراب نتميز عن غيرنا من شعوب العالم بالقسوة والشدة والغلظة نظرا لطبيعة بيئتنا الصحراوية .
عندما ذكرت الياباني والأوروبي لأن طبيعة بيئته الرائعة من طبيعة خلابه وأنهار جارية وأمطار غزيرة أثرت في طبيعة تكوينه النفسي عكسنا تماما .
صدقني لادخل للمؤهل الدراسي لدى المعلم قديما أو حديثا بتصرفاته مهما بلغنا من التحضر والتمدن لأننا أصلا تركيبتنا الفسيولوجية ممزوجة بالقسوة والشدة والغلظة .
اتمنى أني وضحت الصورة لك






التوقيع

قيمة الإنسان :هي مايضيفه إلى الحياة بين ميلاده وموته

رد مع اقتباس