كما أن نفس المطالبه نطالب بها المراجعين بمراعاة الحالات النفسية للعاملين و مباشري المرضى
فهم ايضا بشر ولهم مثل الذي عليهم ..,
خاصة إذا علمنا بالضغط الرهيب عليهم بسبب ( حالات المراجعين العاديه وغير طوارئ )
مما يسبب ضغط على الطوارئ و كذلك العاملين فيه دون حاجه حقيقيه .,
أيضا بسبب اخر وهو ( قلّة ) عدد التمريض والنقص الشديد الذي يعاني منه المستشفى بعدد
التمريض
بالله عليك تحليل لمريضه متشنجه من غير توجيه طبيب بسب الضغط النفسي
كما أن للأمراض الوبائية دور فاعل بالحالات النفسية للعاملين ..,
وبالتالي يكون لدينا وضعية تحكمها ظروف و حيثيات خارجه عن إرادة الجميع ...,
يعني وش رايك تضل طفلتي متشنجه حتى تخرج نتيجة التحليل
مع العلم ان النتيجه خرجت في الساعة الثانيه والنصف ليلا
[COLOR="blue"]ايضا لماذا الإجراء العقابي ضد المشتكى نعتبره هو الأهتمام بالشكوى والعمل بها ؟
بينما عدم إيقاع عقوبه على الذي ضده الشكوى نعتبره ( اهمال للشكوى ) وعدم النظر بها .., ؟![/COLOR
برأيك هل المكافأه هي الحل
دمت بود