عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-10, 07:36 pm   رقم المشاركة : 25
انا انت
عضو محترف
 
الصورة الرمزية انا انت






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : انا انت غير متواجد حالياً

[size="5"]
اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد محمد 
  
الرجل ، الشمري معجب بـــ/ رادوي الهلالي ومن يلومه وهو يرى تلك

[color=red]
لاننسى كثرة المعجبات من الزعيمات الهلاليــــــــــــــات في رادوي الوسيم









حسبي الله ونعم الوكيل !


الاتعلم ان قولك هذا يخرجك من دائرة الإسلام .. كيف لك ان تبجل وتطبل لشخص يكفر بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وتظهر أنفته وتظاهره على اخيك المسلم ( نحسبه والله حسيبه ) وتبدأ بالثناء عليه وتعطير اسمه وترفع من قدره بهذه الصورة الناقضة الناقصة الحارقة لمكانة المسلم تجاه الكافر .. اهكذا هي الثقافة يايوسف !! اللهم اني بريء من هذا القول الفاسد وحسبي الله ونعم الوكيل .



الأمر الآخر /

من هن المعجبات يايوسف أذكرهن لنا وقل لنا عن نسبهن ! وكيف تعجب المرأة المسلمة !! بكافر !!

ام هي حذو القذة بالقذة وعلى سيرة ارباب الصحافة الكافرة اللعينة في بلاد الحرمين وحربها على الإسلام واهله .. كيف لك ان تشيع وتدنس وتلوث شرف المسلمات على صيغة العموم يايوسف !!



ولعلي اطهر هذا المكان بصور لأشقاء رادوي يايوسف /

[u][font=simplified arabic]



هجومك خاطيء وبلا دليل ولا اي ادراك لما تقوله,,,,,,

ماهذا ؟؟؟ !!!


الامر الاول الذي ذكرته :

لا ضير من اعجاب شخص مسلم بإنجاز غير مسلم والدليل اعجاب النبي صلى الله عليه وسلم بملك الحبشه النجاشي وارسال المسلمين له بهجرتهم الأولى
والنجاشي ملك الحبشة وصفه رسول الله "صلى الله عليه وسلم " بأنه ملك صالح" و"أنه ملكلا يُظلم عنده أحداً"، ويقال عنه أنه كان عبداً صالحاً لبيباً زكياً، عادلاًعالماً.
اسمه أصحمة ويعني "عطية".


والامر الآخر:

نعم هناك معجبات بلاعبين كثيرات وانا إمرأه وارى واسمع العجب العجاب منهن وهن من افضل البيوت نسباً وحسباً.

اما تكفيرك وتخريجك ليوسف عن الملة لا يجوز إطلاقا وهذا دليله:


وهذه فتوى لابن عثيمين:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه وبعد
( الحكم بالتكفير و التفسيق ليس إلينا , بل هو إلى الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم , فهو من الأحكام الشرعية التي مردها إلى الكتاب و السنة, فيجب التثبت فيه غاية التثبت فلا يكفّرولا يفسّق إلا من دل الكتاب و السنة على كفره أو فسقه.
و الأصل في المسلم الظاهر العدالة : بقاء إسلامه وبقاء عدالته حتى يتحقق زوال ذلك عنه بمقتضى الدليل الشرعي , و لا يجوز التساهل في التكفيره أو تفسيقه , لأن في ذلك محذورين عضيمين :
أحدهما : افتراء الكذب على الله تعالى في الحكم و المحكوم عليه في الوصف الذي نبزه .
الثاني : الوقوع فيما نبز به أخاه إن كان سالما منه , ففي (( صحيح مسلم )) , عن عبد الله بن عمر – رضي الله عنه – أن النبي صلى الله عليه وسلم , قال : ( إذا كفّر الرجل أخاه فقد باء بها أحدهما ) . ((رواه مسلم ))
وعلى هذا فيجب قبل الحكم على المسلم بكفر أو فسق أن ينظر في أمرين :
أحدهما : دلالة الكتاب أو السّنة على أن ّ هذا القول أو الفعل موجب للكفر أو الفسق .
الثاني : انطباق هذا الحكم على القائل المعين أو الفاعل المعين بحيث تتم شروط التكفير أو التفسيق في حقه و تنقي موانعه.
ومن أهم الشروط أن يكون عالما بمخالفته التي أوجبت أن يكون كافر أو فاسق , لقوله تعالى : { ومن يشاقق الرّسول من بعد ما تبيّن له الهدى ويتّبع غير سبيل المؤمنين نولّه ما تولى ونصله جهنّم وسآءت مصيرا } (( النساء : 115 ))و قوله { وما كان اللّه ليضل ّ قوما بعد إذ هداهم حتّى يبين لهم مّا يتّقون إنّ اللّه بكلّ شيء عليم } (( التوبة : 115 ))ولهذا قال أهل العلم : لا يكفّر جاحد الفرائض إذا كان حديث عهد بإ سلام حتى يبيّن له ) اه .
(( القواعد المثلى للشيخ ابن عثيمين ص 87 ))
__________________


ارجو الانتباه لحديثك يا اخي فأنت لست مخول لإطلاق الأحكام الفقهيــة على أحد






التوقيع

أرق مافي هذا الوجود ابتسامة طفل.....واقسى مافي هذا الوجود دمعة طفل